شروحات مختصرة لبعض أدوات المنتدى واعداداته

عندما يكون هناك عضو تكره طريقة كلامه او مشاركته .. يمكنك ضغط كلمة تجاهل وستختفي كل مشاركاته عنك

هههههههه
يا مفتري فيه احد يتجاهل
كبير الروم​

بالنسبة للاشارات المرجعية،

تستطيع تجميعهم ضمن مجموعات، كمثال مجموعة فيها اشاراتك المرجعية التي لها علاقة ببلد معين او سلاح معين

يعيطك العافيه غسان
طلعت مو سهل ما شاء الله عليك متطور يا ابن الصحراء هههه

انا عجزت اضيف هذه @ للاشارة الى عضو

ما اعرف طريقتها

يعيطك العافيه غسان
طلعت مو سهل ما شاء الله عليك متطور يا ابن الصحراء هههه

انا عجزت اضيف هذه @ للاشارة الى عضو

ما اعرف طريقتها
تكتب الدالة @ ولا تسوي بعدها مسافة انما تكتب اول حرفين من أسم العضو راح تطلع لك خيارات بكل الأعضاء الي يبدأ معرفهم با اول هذة الحرفين تبي تقلل الخيارات
تكتب اول ثلاث أحرف وهكذا
بس الملاحظة المهمة بعد العلامة
لا تسوي مسافة ولازم تعرف حروف المعرف با الضبط عشان تزبط معاك

تستطيع الان جدولة مشاركاتك
لتنشر بعد ١ ثانية او بعد ساعات حسب اختيارك

تستطيع ايضا نشرها في يوم محدد في شهر محدد في سنة محددة

..

عندما تواجهك صورة 🖼 ضخمة جدا في احدى المشاركات لدرجة انها تملأ شاشة جهازك

انقر على الصوره وستجدها قد اصبحت على مقاس مناسب

ياجماعه ابغي حل من فترة كل مابغيت ادخل المنتدى تطلعلي هذي في وجهي

صارلي يومين احاول انزل مشاركات ولا اقدر انزل صورة بدون ما يظهر التوقيع المائي لشعار المنتدى

عندي مواضيع جاهزة للطرح المشكلة بسبب شعار المنتدى الصور بصيغة GIF تظهر صور ثابته

أطلب طريقة اختيار ازالة الشعار من الملفات المرفقة لكي أستطيع المشاركة بنشر المواضيع

أرجو الافاده

بعد التحديث القادم

سيكون هناك محرر نص جديد 🆕

احد ادواته هي ادراج الصور المتحركة بطريقه سهله

.

بعد التحديث القادم

سيكون هناك محرر نص جديد 🆕

احد ادواته هي ادراج الصور المتحركة بطريقه سهله

.
مشاهدة المرفق 301326
بيطول التحديث القادم ؟

وبخصوص ازالة التوقيع المائي من الصور كيف الطريقة

صارلي يومين احاول انزل مشاركات ولا اقدر انزل صورة بدون ما يظهر التوقيع المائي لشعار المنتدى

عندي مواضيع جاهزة للطرح المشكلة بسبب شعار المنتدى الصور بصيغة GIF تظهر صور ثابته

أطلب طريقة اختيار ازالة الشعار من الملفات المرفقة لكي أستطيع المشاركة بنشر المواضيع

أرجو الافاده
Medic @Medic مش المفروض تم العمل على شيء يميز الصور المنشورة في الانترنت ، من الصور الحصرية ؟
ممكن تعمدوا شيء قريب من بحث قوقل بالصور ، بحيث لو كان لها رديف او مماثل في الشبكة لا يتم اضافة العلامة المائية ، و اذا كانت حصرية يتم اضافة العلامة المائية و هكذا

اذا ما نفعت اتمنى جعل اضافة العلامة المائية اختياري و ليس إجباري ، البعض و منهم انا لا نحبذ وجودها في بعض المواضيع و ليس كلها

أرجو الافاده

تم اصلاح الخلل ياعزيزي.

Medic @Medic مش المفروض تم العمل على شيء يميز الصور المنشورة في الانترنت ، من الصور الحصرية ؟
ممكن تعمدوا شيء قريب من بحث قوقل بالصور ، بحيث لو كان لها رديف او مماثل في الشبكة لا يتم اضافة العلامة المائية ، و اذا كانت حصرية يتم اضافة العلامة المائية و هكذا

اذا ما نفعت اتمنى جعل اضافة العلامة المائية اختياري و ليس إجباري ، البعض و منهم انا لا نحبذ وجودها في بعض المواضيع و ليس كلها

لايمكن فلترة الصورة المتشابهه. اما بالنسبه للعلامة المائية هو اختياري فعلا. من لا يرغب بها فليستخدم رابط خارجي.

رفع مباشر > علامة مائية
رفع خارجي > بدون علامة مائية

كيف ارفع فيديو من الجوال ؟

عن طريق خيار رفع ملفات.

تم اصلاح الخلل ياعزيزي.

لايمكن فلترة الصورة المتشابهه. اما بالنسبه للعلامة المائية هو اختياري فعلا. من لا يرغب بها فليستخدم رابط خارجي.

رفع مباشر > علامة مائية
رفع خارجي > بدون علامة مائية

عن طريق خيار رفع ملفات.
لماذا لا يتم إتاحة الرفع المباشر بدون علامة مائية ؟!

عودة
أعلى