متابعة اخبار المظاهرات في امريكا

مفيش تطبيل لكن كل عضو يتمنى ان يحدث الامر كما يخدم مصالح دولته
وهذا هو الاهم
وايضا انهيار الشعارات الكاذبه لماما امريكا

اهلا يا زميلى , انا اكثر شخص ينتقد اليسار هنا فى المنتدى والموضوع ملوش دعوة بالتطبيل لامريكا وانت اكيد عارف انى انا مصرى ولكن الموضوع متعلق بان اليسار الغربى اصبح يمثل خطر ليس على الغرب فقط بل وعلى كل بلدان منطقتنا وانا هنا لا ابالغ ولكن لا احد منتبة الى ذلك
لان ما لا تعرفة ان هذا الفكر دخل مصر من فترة قبل سقوط مبارك ولديك الان عدد كبير من الشباب المغسولة دماغهم بهذا الفكر الذى يشبة السرطان بعنى الكلمة لان هذا الفكر مثل السرطان يحول الفرد الذى يمكن ان ينفع مجتمعة الى شخص ضد المجتمع ويسعى الى هدمة ولان الشباب هما مستقبل البلد فانتشار هذا الفكر بينهم ممكن يؤدى الى الدمار فى المستقبل البعيد
علشان كدة اى حد بيكرة امريكا لازم يحط كراهيتة لامريكا على جنب ونركز على الخطر اليسارى لان الوضع مش ناقص خراب

تستاهلو ياأمريكا انتم وليتم انفسكم شرطي على العالم والان داخليا لا شرطتكم ولاالجيش الى الان
تعاملو مع المضاهرات واسكاتها بشكل ممتاز تبا للديموقراطيه الزائفه

الحقيقة أن انسب رئيس مؤهل لتدمير و تمزيق امريكا هو "ترامب" و انا شخصيا أتمناه يستمر فترة كمان عشان يجيبها الأرض ،بايدن رجل عسكرية و ديموقراطى محنك جدا و من السهل عليه يلملم الأمور .
اي حد كاره لامريكا لازم يتمنى أن ترامب يستمر .

هل يمكن أن تقلق الأمم المتحده من الأحداث أو تشعر بالقلق على أقل تقدير ..

الأمم المتحدة ستعبر عن قلقها "فقط" عندما تقترب الحشود و الاحتجاجات إلى مقرها، مش معقول هاتنتقد الدولة اللى مستضيفاهم و موفرالهم الأمن و الا ترامب المجنون يعملها معاهم زي منظمة الصحة كدة.

واضح من اتساع الاحتجاجات و استهداف مراكز و سيارت الشرطة بالكثافة دى أن زي مابنقول عندنا ،هيبة الدولة و الشرطة سقطت و خيط "الثقة" الرفيع اللي بيربط بين الشعب و الحكومة انقطع .
لا أتوقع أن تنتهى تلك الحركة الاحتجاجية قريبا و لا اتمنى أيضا .

الاحتجاجات قلبت أعمال شغب ولابد من التدخل بعنف لوقف هذه المهزله، الخسران الأول هم المتظاهرين في ظل انتشار الفيروس.

( على حسب مايقال ) ان واحد فلسطيني صاحب محل اسمه محمود ابو مياله ، الشاب الاسمر دفع له 20 دولار والفلسطيني بلغ الشرطة على اساس انها 20 دولار مزوره و انقتل الشاب الاسمر و انحرقت امريكا .

عودة
أعلى