متابعة اخبار المظاهرات في امريكا

عندما نادى الحثالة ومثيرى الشغب من اليسار بالغاء البوليس قام بعض مشاهير اليسار مثل جو بايدن وبيل مار بالادعاء ان القصد هو اصلاح البوليس وليس إلغاؤه ولكننا نرى فى النيويورك تايمز كاتبة من مؤيدى هؤلاء الحثالة اليساريين تكتب مقالة عنوانها ( نعم نحن نعنى حرفيا الغاء البوليس )

 
المظاهرات التي طلعت طلعت لان الميت اسود لماذا لا يتظاهرون لو كان الميت ابيض او مسلم او اي كائن فضائي

هذي هي العنصريه

والبعض غبي صدقهم وركب الموجه ويهتف معهم لا للعنصريه

هذة هى المشكلة هنا وهى عدم الاطلاع والجهل هل تعرف ان هناك شخص اخر ( تونى تمبل ) قتل بالخطا على يد الشرطة بشكل مماثل لما حدث لجوروج فلويد ولم تثار كل هذة الضجة حولة ببساطة لانة ابيض هناك عنصرية واضحة ضد البيض فى البلاد الغربية ولكن لا احد يلاحظ هذا

فيديو لما حدث لتونى تمبل


 
هذة هى المشكلة هنا وهى عدم الاطلاع والجهل هل تعرف ان هناك شخص اخر ( تونى تمبل ) قتل بالخطا على يد الشرطة بشكل مماثل لما حدث لجوروج فلويد ولم تثار كل هذة الضجة حولة ببساطة لانة ابيض هناك عنصرية واضحة ضد البيض فى البلاد الغربية ولكن لا احد يلاحظ هذا

فيديو لما حدث لتونى تمبل


لانها حدثت اثناء حكم اوباما (ديموقراطي)
 
فصلت شركة فيسبوك موظفاً انتقد قرار رئيس الشركة التنفيذي مارك زوكربرغ بعدم اتخاذ أي إجراء حيال منشورات مثيرة للجدل كتبها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الموقع هذا الشهر.


وكتب براندون ديل، ويعمل مهندساً لواجهات المستخدم في سياتل، على تويتر قائلاً، إنه تقرر فصله لأنه انتقد علناً زميلاً رفض ضم عبارات تأييد لحركة حياة السود مهمة (بلاك لايفز ماتر) في وثائق كان ينشرها.

وأرسل ديل تلك التغريدة بعد يوم من انضمامه لعشرات الموظفين، من بينهم المهندسون الستة الآخرون في فريقه، تركوا مكاتبهم ونشروا تغريدات للاعتراض على طريقة تعامل زوكربرغ مع منشورات ترامب على فيسبوك.

وكتب ديل على تويتر في الثاني من جوان: “تعمد الامتناع عن إصدار أي تصريح هو أمر سياسي بالفعل”. وقال أمس (الجمعة)، إنه لا يزال يتمسك بما كتبه.

وأكدت فيسبوك توصيف ديل لفصله، لكنها أحجمت عن تقديم معلومات إضافية. وكانت الشركة قد قالت وقت احتجاج الموظفين في العمل إنهم لن يواجهوا إجراءات عقابية.

ولم يُجب ديل على طلب بالتعليق.

وشملت منشورات ترامب التي أثارت اعتراض هؤلاء الموظفين جملة “عندما يبدأ النهب يبدأ إطلاق النار”، في إشارة لمظاهرات مناهضة للعنصرية ووحشية الشرطة خرجت بعد موت الأسود الأعزل جورج فلويد وهو رهن احتجاز شرطة منيابوليس في 25 ماي.

وكان موقع تويتر قد وضع علامة تحذير على نفس المنشور قائلاً، إنه يمجد العنف. لكن فيسبوك فضلت ترك المنشور دون أي تدخل.

 
 
كارثة , الرعاع والحثالة من اليسار احتلوا منطقة فى مدينة سياتل عاصمة ولاية واشنطن ( ولاية زرقاء ) واطلقوا على المنطقة التى احتلوها ( تشاز ) واقاموا حواجز لفصلها عن بقية المدينة وحاكم الولاية يرفض استخدام القوة ضدهم



مرحبا بكم في ليبيريا

اتوقع ان تكون الدولة الجديدة مثالاً يحذى به وقدوة لبقية الدول كي تحذو حذوها مثلما حذت ليبيريا على خطى امريكا !!!!!!!


 
هل الديموقراطيين الانجاس يستغلون حدث السود

للصعود على ظهر ترامب
 
سائقوا الشاحنات فى الولايات المتحدة يرفضون توصيل البضائع للمناطق التى ستوقف تمويل الشرطة


فيديو للمتظاهرين فى مينيابوليس وهم يسرقون شاحنة



وفيديو اخر لسرقة من حاويات على قطار

 
عودة
أعلى