متابعة اخبار المظاهرات في امريكا

يوجد لدي دورات في مهارات القاء القبض

ما قام به الشرطي مخالف جدا لجميع القوانين سواء كانت محليه او اوروبيه او حتى غربيه

استخدام الركبه في تثبيت الشخص في اماكن محدده في الجسم و ليس من ضمنها جانب الرقبه او حتى في كامل الرقبه و ذلك فقط للسيطره او المزيد من السيطره اثناء تكبيله و لكن بعد التكبيل ينتهي استخدام ايشي مضر او عنيف​

جانب الرقبة مقتل في الشرع وتعمد استهدافه شروع في القتل
 
اوف تكيسير لسيارات الشرطه وسرقة وحرق والمحلات وتسكير الشوارع
و ترامب ساكت الى الان...
من المفترض قبل مايكبر الموضوع يستعوون United States National Guard
الحرس الوطني غلط المضاهرات المفروض ياخذو حقهم بالمحاكم
المظاهرات أخر حل
 
مايحتاج إحصائيات افتح اقرب قناة وشف وش سووا بالعراق.

عكس ألمانيا لما احتلوها....لم يدمروها.

اخي غير صحيح ما تقوله حدثت جرائم فظيعة بعد سقوط المانيا على يد الحلفاء.
 
العنصرية ليست طارئة على المجتمع الامريكي طبيعي جدا ان ترى مثل هذه الحوادث كل فترة العنصرية موجودة لدى كل الاطياف الابيض و الاسود و لاتيني المجتمع الامريكي منقسم.

ينطبق عليهم قول الله سبحانه

بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ ۚ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ.
 
اخي غير صحيح ما تقوله حدثت جرائم فظيعة بعد سقوط المانيا على يد الحلفاء.

لا أنكر الفضائع.
الكلام عن تدمير البلد بالكامل كما حدث مع العراق.
أمريكا دعمت الألمان بعد الحرب.
 
والله مع الأسف امريكا اذا بتنهار وحنا للحين ما خلصنا تحولنا الاقتصادي بنروح بالرجلين ...
افكر افتح مشروع يوجه للأمريكان اكشف فيه فضايح وكره الزلمكات و شعوب القومجية للشعب الأمريكي نفس ماتسوي مرمري

 
شفت مقطع لأمريكان بيض وسود يسرقون و يحرقون علم بلدهم
صدق احد الهبيده يوم قال أن ثلث كل شعب خونه
 
لا تستطيع أن تنفي وجود عنصرية ضد السود مهما حاولت إنك تدلس كم جريمة قتل فيها أسود لمجرد أن الشرطي ظنه مجرم وكم جريمة قتل فيها أبيض بنفس السبب؟؟

أمادو دياللو و شون بيل وغيرهم ممن قتلوا على يد شرطة وخرجوا الشرطيين براءة كلها أدلة على وجود نظرة مسبقة عنصرية من بعض أفراد الشرطة ضد السود إنهم مجرمين حتى يثبت العكس.


وغلط مرة ثالثة الحرب لم تقم لأجل العبيد لكن كانوا ورقة أجاد لعبها لينكون وقام بتجنيد عبيد كثر من الولايات الجنوبية في الجيش الإتحادي لقتال الجيش الكونفدرالي ولضرب إقتصاد ولايات الجنوب في الحرب الأهلية.

والدليل أن إعلان تحرير العبيد للينكون لم يشمل الولايات الحدودية ككنتاكي و ديلاوير وغيرها وإنما كان موجها للولايات الجنوبية تحديدا للسبب السابق ذكره.

وقضية العنصرية لا تحل بشخطة قلم لأنه إللي كان يستعبد شخص أمس مستحيل يصحي بكرة ويروح يسلم عليه. نعم الدولة جرمت العنصرية لكنها لا تزال موجودة.

غلط مو فرض عليك إنك تشكر أي أحد على قيامه بعمله لأنه ملزم يقوم بعمله ولا يقوم به من أجل أن يشكروه الناس..سالفة ممكن يقول مو شغلي ويتهرب هذا معناه إنه متسيب ولاهو قد العمل وحقها يطرد.

بعدين سواء الجيش إللي حماهم أو الشرطة لا يهم، الدولة مجبرة تحمي مواطنيها وتكفل لهم الحق في التعليم زيهم زي غيرهم. لانه لو خلت الجامعة أو المدرسة تمنع عرق من الدراسة فهذا قمة التمييز والعنصرية.

وفي قضية جيرمي ماكان فيه أفراد شرطة سود كانوا ٤، ٣ بيض و واحد من أصول إسبانية.
غير كدا الرجال مشلول ولا قدر يرفع يده وتمت تسوية القضية ما عائلته.

هذا دايلن رووف لو ما تعرفهمشاهدة المرفق 269781

دخل كنيسة للسود وقتل ٩ أشخاص ولا شفنا الشرطة مسكته ودعست على راسه ولا أردته قتيل زي أمانو، بالعكس طلع معزز مكرم.

بالنسبة لقضية كنق غلط في الكتابة بدل ضرب حد الموت كتبت حتى الموت، أعرف إنه مات غريق في بيته بسبب إدمانه للكحول لكن هذا لا ينفي وحشية تعامل الشرطة معه.

إعتراضه على المظاهرات كان بعد رؤيته لحجم القتلى والجرحى الذين انخرطوا في اللمظاهرات والعنف الذي طال الشرطة وأجهزة الأمن مو عشان إنه ما يبى الناس يتظاهروا عشان حقوقهم.

ولا تنسى تصريحه الشهير قبل ما يموت يوم قال Some people feel like I'm some kind of hero. Others hate me. They say I deserved it. Other people, I can hear them mocking me for when I called for an end to the destruction, like I'm a fool for believing in peace

المحكمة الأولى طلعت ال٤ براءة وهذا سبب الأحتجاجات والمحكمة الفيدرالية هيا إللي حكمت على ٢ ب٣٠ شهر والبقية براءة.

أنا سالفة كلبشوه ما كلبشوه محد قالك كلبشه ولا قيد القضية، السالفة وما فيها إنه تم استخدام عنف غير مبرر له وكان في طرق أخرى للشرطي (الإحترافي) ليتعامل بها مع المتهم بدل كسر الجمجمة والأسنان والأضلاع.

بالنسبة للصعوبات التي تواجه السود في الوظائف وغيرها هذا المقال حيعرفك عليها إذا كنت تجهلها.




في النهاية مطالبتك بتصريح لأحد المسؤولين أنه مسؤول عن عرقلة السود هذا غير منطقي، لأنه لا أحد يريد خسار منصبه والدخول في محاكمات بسبب تصريح غبي كهذا، لكن الواقع يقول أن هناك من يمارس هذه العنصرية بشكي غير مباشر حتى في بلادنا وأنا وقفت على عدة حوادث من هذا النوع.


وأخيرا وليس آخرا كون هناك شرطة محترفين لا ينفي كون وجود شرطة مجرمين وعنصريين الشمس لا تغطى بغربال.
بالعكس انت اللي قاعد تدلس وقاعد تتبنى رواية الBLM لانه هي اللي توافق اهوائك وماتم أدلجتك عليه ان امريكا بلد شريرة وفيها طاقات سلبية ونعم انفي وجود العنصرية الممنهجة ضد السود وانفي انه كل حادثة شرطي ابيض مع مجرم اسود هي عنصرية الا اذا اعترف الشرطي وقال انا عنصري واكره الزنوج والعرق الابيض في خطر
يعني دحين لو كانت الحادثة شرطي أسود ومجرم أبيض تقدر تقولها عنصرية؟ اتحداك بالعكس راح تقول يستاهلون البيض العنصريين
ولو قريت الاحصائيات بتلاقي ان البيض اللي قتلون سنويا من الشرطة عالاقل ضعف عدد السود
مصدر
وبرضه قاعد تلف وتدور وتجيبلي رواية الاعلام وBLM جيبلي نص التحقيق الرسمي زي ما انا جبتلك تحقيق مكدول اللي ثبت انه كان مسلح وحنرجعلها

وغلط الحرب قامت لتحرير العبيد وبرضه ما جاوبت ليه أساسا الكونفدرالية نشأت وهاجمو فورت سمتر اذا ماكان الهدف تحرير العبيد ؟ وبرضه مافسرت ليه ويليام شيرمان حرر الاف العبيد لما زحف لسفانا ؟ وليه لنكون حارب عشان التعديل ال١٣ لمنع العبودية ؟ وبرضه قاعد تفتي لنكون ماجند السود في الجيش بل السود تطوعو للخدمة واساسا دامهم في الشمال كانو احرار وماله اي علاقة بضرب الاقتصاد الكونفدرالي
الاقتصاد الكونفدرالي اساسا انضرب وعانى بسبب الحصار البحري وسيطرة البحرية الفدرالية عالموانئ وبرضه مصاريف الحرب وبرضه بسبب احتلال قرانت لنهر الميسيسبي وشق الكونفدرالية نصين سألتك بالله قريت اي شي عن الحرب الاهلية الأمريكية وتفاصيلها ؟ ولا كالعادة اخذتها من مقطع ١٠ دقايق في اليوتيوب من ناس محسوبين عاليسار؟

بعدين فرض شرعا انك تشكر اللي ساعدك حتى وهو واجبه بالحديث النبوي "من لايشكر الناس لايشكر الله" أجل خلاص بلاش نشكر الجنود السعوديين عالحدود وفي اليمن لانه واجبهم وبلاش نشكر رجال الامن في الحج وبلاش نشكر الاطباء في كورونا وبلاش نشكر حتى والدينا لانه واجبهم وغصب عنهم يسووه

بعدين انا مني فاهم ليه تقولي انا مدلس وانت بكبرك قاعد تدلس وتزيف حقايق مكدول ماكان عنده شلل كامل ولا كيف كان بيتحرك بالكرسي؟ ودام انه مشلول وما يقدر يتحرك كيف كان يقدر يوصل لجيبه ويرفع يده اليمين وشايفه قدامك كان بيحرك اياديه


وبرضه لا تجيبلي قضايا فردية وتعممها مو عشان واحد ولد ابيض ما اندعس تقول الشرطة كلها عنصرية ويدعسون السود
أهو هذا ابيض اندعس وانضرب واتبهدل من شرطة بيض حتقول عنصريين برضه ؟

وهذا واحد أبيض برضه دعسوه وخنقوه والشرطي انفصل بسبب الخنق

وهذا مقطعي المفضل واحد أبيض من ال"مواطنين المستقلين" كسرو سيارته وفلتو عليه الكلب وقاعد يستغيث وفي شرطي اسود خلاص صارت عنصرية ضد البيض؟

واقدر اكمل لين بكرة الليل

أما التقرير حق التوظيف وهذا تقرير ماهو مقال ومضمونه صحيح لكن مافي اي شي يذكر او يثبت انه فيه عراقيل ممنهجة عنصرية التقرير بيذكر انه السود بيحصلون على وظايف بدخل اقل اكثر من البيض وهذه لها مسببات اخرى ماذكرها التقرير
وانه البيض بياخذون امتيازات زي تأمين صحي واوفرتايم اكثر من السود في كثير من الوظايف التقرير هذا قابل للنقاش لكن برضه مايثبت انه السود بدون وظايف وممنوع يتوظفون
وبالعكس انا طالبتك بتصريح من مسؤول في شركة ولا محافظة مدينة عشان كلامك يكون منطقي ويثبت انه السود مالهم حقوق في التوظيف ولا الحقيقة كلامك انت اللي غير منطقي

الكلام الاخير وجهه لنفسك لا توجهه لية لانك انت ومعظم المنتدى ربطتو الموضوع بالعنصرية والموضوع ماله علاقة بالعنصرية
 
يقال قتل عشان ٢٠ دولار عادي ?‍♂️ المواطن صاحب الجنسيه الامريكيه رخيص دمه عند الحكومه الامريكيه
والله انك مضيع الدنيا
الشرطة ماهي تابعة للحكومة الامريكية لاتفتي لو سمحت
 
أمريكا صاحبت أكبر رقم قتل منذ كتب التاريخ.
لم يحطم رقمها بعد أي مخلوق في الألفين سنة الماضية.
ياخي عيب عليك تكذب
ارقام ضحايا النازية المجرمة مخيفة وضحايا الاتحاد السوفيتي مخيفة ومرعبة.
امريكا ان قتلت لم تقتل ولا ربع او عشر النازية المجرمة
 
الموضوع مهو دراما ولاهم يحزنون لكن القتيل كان أعزل إلا لو شفت عنده سلاح دا شي ثاني.
بسبب سياسة المنتدى ما أقدر أحط الفيديو لكن التكتيك المستخدم غير التكتيك إنه تثبت راسه ويكلبشوه البقية وصلى الله على سيدنا محمد. الرجل حط ركبته على رقبه المتهم وقاعد يضغط عليها مع إنه مكلبش والرجل يستغيث والشرطي ولا هامه.

بعدين تقول التحقيق ما خلص ولا أرمي التهم والفيديو والصور واضحة وضوح الشمس!! طيب ما عليه من فين جبت إنه المتهم مصاب بأمراض صحية عشان كدا مات؟؟ كنت معاهم ولا إنت الطبيب المسؤول عنه؟
ولا الهرجة دفاع وبس.

شوف الشرطي يوم قبض على الحرمة كيف قبض عليها وقارنه بجورج وحتعرف الفرق.

هنا كان شرطي واحد إللي حاول يقبض على المتهم(وفي النهاية ألقوا القبض عليه) ولا دعس رقبته ٥ دقايق ولاهم يحزنون وهناك ٤ فرق كبير بين الإثنين.

بعدين مين هذولي إللي سويت عليهم الحركة دي كثي وما ماتوا؟؟ وهل جلست على رقابهم ٥ دقايق بركبتك ومعاك ٣ أفراد وما ماتوا؟

الشرطة يتدربوا على مختلف الفنون الدفاعية لأنه عملهم مو بس تحييد المجرمين وإنما حماية المواطنين وحماية أنفسهم. وقرايسي ما قال أدعس رقبة المتهم ٥ دقايق وإنتوا ٤. كان يحلل المقطع ويعلمهم كيفية القبض على المتهم فقط.
لا تخلط بين إستخدام القوة لإيقاف متهم وبين الجريمة.

الجريمة جريمة مهما كان فاعلها.

مشكلتك تطلع عني كلام وتهاجمه متى قلت العنصرية ممنهجة من الشرطة؟؟ قلت بعض أفراد الشرطة عنصريين وهذا الحق وليست الشرطة كلها عنصرية.

وأعيد وأكرر وجود شرطة جيدين لا ينفي وجود شرطة سيئين لازم تفهم كلامي يا مسلم.

قضية جيرمي لم أخفي الحقيقة ولا هم يحزنون جبت لك القضية بالمختصر ولا تباني أذكرلك أسماء أفراد الشرطة ورتبهم وهيئة المحلفين والقاضي؟

لست متحيز لطرف دون الآخر لأنه ماني مستفيد من أحد حاجة ولا أبغى من أحد شي، لكن إنت الله يهديك دخلت الديموقراطيين والجمهوريين في الموضوع
بالعكس الموضوع دراما وقلتلك انه التكنيك صحيح ومايموت لكن الشرطي قعد على رقبته ١٥ دقيقة هنا المشكلة
ونعم سويتها في النادي وسويتها في قرايبي في العزايم لما يتمشكلون معاية

ولا تقولي الفيديو واضح وضوح الشمس ماراح نعرف كل زوايا القصة الا لما ينتهي التحقيق كم فيديو انتشر للشرطة وقالو Brutality وعنصرية ومدري ايه
أما من فين جبت انه عنده حالة صحية شوف الفيديو ذا
الرجال تعب وطاح فجأة هذه علامة ايه ؟ انه الرجال جاله عارض صحي ممكن بسبب التوتر او ارتفاع الادرينالين فلا تتطنز لو سمحت

بعدين لاخر مرة حقولك هذا مو دعس الدعس يكون بالرجل مو بالركبة بعدين انا قلتلك الشرطي غلط ويجب ان يحاسب حساب عسير ماراعى الحالة الصحية للمواطن ولا استغاثاته ولا شي
وهذا ينفي كلامك انه دفاع فقط واللي يعرفني انا من ٢٠٠٨ ماعندي شي اسمه دفاع لاجل الدفاع فقط وهذا دليل انك متحيز

بعدين انا ماطلعت عليك كلام هذا كلامك انتا
مافي أي مبرر للعنف ضد شخص غير مسلح وقتله بهذي الطريقة البشعة بسبب إنه أقليته أو عرقيته معروف عنهم إنه نسبة المجرمين بينهم كبيرة.

على مبدأك يجوز لرجل الأمن السعودي التعامل بعنف وقتل الجاليات العزّل التي يتنشر فيها الإجرام لدينا كالبرما واليمنيين وغيرهم؟

ويجوز لرجل الأمن في دولة ما التعامل معنا بعنف وقتلنا إذا كان العرب في تلك الدولة مشهورين بالمشاكل؟؟

هذا تفكير إجرامي وليس تفكير شخص من المفترض أن يطبق العدالة.
ومرة ثانية هنا برضه تخلط حادث وتصرف متهور من شرطي خليتها عنصرية وقارنتها بقضية عام ١٩٤١ ولا كمان تقولي "فينك عنهم" نفس اسلوب اليساريين
قضية OJ حقها يعامل مثل أي مجرم بلا استثناء.

لكن إذا هذي القضية صارت عنصرية أجل قضية Aiyana Jones إللي عمرها ٧ سنين وقتلها شرطي(أبيض) وطلع منها براءة بسبة إنه لخبط بينها وبين واحد<<عذر أقبح من ذنب

وقضية Emmett Till إللي عمره ١٤ سنة وتم قتله ببشاعة من عدة أشخاص (بيض) وطلعوا براءة فينك عنهم؟؟

ما أحد ينكر وجود العنصرية في أمريكا ضد السود إلا جاهل أو مدلّس.
معليش يعني

بعدين تقول لست متحيز وتجيبلي روايات الطرف المعارض للشرطة فقط وجايبلي قضايا اغلاط فردية وقضية جيرمي بالذات الFBI أكدو انه تصرف الشرطة كان صحيح
انت ماجبت ملخص القضية انت جبت ملخص القضية بناء على رأي جماعة BLM بس فمعليش
 
أولا:منا ومنك
ثانيا الله يحفظ أبوك والمسلمين
ثالثا: الرجل مات دهسا بشكل واضح وصريح، مهما نظرت إلى الفيديو فالرجل دهس حتى اختنق ومات.

يوم يكون يتعارك مع المجرم زي إللي في لاس فيقاس ويموت هنا نقول شبه عمد لكن تجلس بركبتك على عنق شخص وأنت عارف إنه لو إنقطع نفس الإنسان يموت هذا أيش حكمه بالله عليك؟؟

هذا زي القتل بالخنق باليد لا فرق بينهم.

كون الأشخاص الآخرين ما ماتوا يا إسماعيل لا ينفي وجود جريمة هنا، فهل كلهم عانوا من نفس الحركة؟؟ لأ. لذلك ما نقدر نطبق عليهم نفس الكلام
حكمه قتل شبه عمد وغلطان فيه فرق كبير بينهم الخنق باليد عالحنجرة مباشرة حينقطع نفسك في ثواني بينما الركبة على خلف الرقبة تاخذ وقت
بعدين تقول موت دهس يعني Stamped وهذا غلط لان الشرطي مادعس على حنجرته مباشرة لو دهس ماكان حيقدر يقول Please officer i can't breath بصوت عالي
وهذه احكام القتل الشبه عمد وبالانقلش Attempted Murder فلا تفتي رجاء
 
عودة
أعلى