اثيوبيا تعيد احتلال أراض سودانية في الفشقة

الخيرات التي به ليست كالسابق هذي حقيقه مره للسودانيين بعد التقسيم اصبحت الخيرات اقل

اذا تقصد الذهب من ايام البشير يصدرون الذهب وماشفنا تحسن ?‍♂️ لكن هذا لا دخل له في تقاعص السودانيين كحرس حدود في حماية حدودهم من شوية مليشيات ومزارعين

لو ارادو الدعم من السعوديه ستدعمهم لكن علامة استفهام كبيره على السودان صاحبة المعارك الكثيره والخبرات في حروب العصابات
الذهب مسيطر عليه حميدتي وجماعته

ووين انتاج الثوره السودانيه ? ولا هيا ثوره عالفاضي بعد
ثوره علي الرغم انها كانت ضروريه لكن الحريه والتغيير(شيوعيين وليسو اخوان مسلمين حتي لاتلصقوها فيهم)والعسكر المدعوم من مصر والامارات هم سبب المشكله
كأنك يابوزيد ماغزيت

الملخص اثيوبيا والسودان ليسو مع مصر في ملف سد النهضه وضدها في هذا الملف
السودان معنا يا اخ حذيفه ..... والموضوع اكبر من السد اخي. وانا أوجه لك انت هذا الكلام تحديداً.
الموضوع ليس سد وله كهرباء ولا تنميه. الموضوع عي نظريه شد الاطراف. الموضوع هي محاصره مصر بلدنا من حميع الاتجاهات. الموضوع وضع مصر تحت التعديد وتشتيت جيشها و استنزافه علي جميع الاتجاهات الاستراتيجيه. الموضوع ان هذا المخطط فيه دول كثيره.
الموضوع ليس سياسي. الموضوع ليس من يحكم مصر اخي. .... لا..... الموضوع هي مصر نفسها وشعبها.
اللهم ابلغت....... اللهم فاشهد.

انت مشكلك مش هترتاح غير لما تلاقي النيل فاضي :kappa: :kappa:
علي فكره. انا عملت تعليق لتعليقك السابق
اقراءه ارجوك.
والموضوع ليس موضوع مياه علي الإطلاق اخي حذيفه.
خالص. المشكله اكبر من كده للأسف.
مصر في خطر اكبر من كده بكتير.

من كل قلبي و بكل سعاده. اشكر الإخوه في اثيوبيا جزيل الشكر. وادعو الله ان يوفقهم و يزيد من عزمهم وقوتهم وشدتهم علي جرائتهم وقوه عزيمتهم وان يتمادي الغرور والغطرسة الاثيوبيه. وان تظل تتبع من يدعمها
هذه اول خدمه تقدمها لنا اثيوبيا.
نعم الكمين كبير.... نعم نعلم ان مصر تحت نظريه شد الأطراف. نعلم ان جميع الجبهات يتم تحضيرها لفتحها علي المارد المصري. نعلم وكنا متوقعين ان الحرب لن تكون ضد دوله واحده. وهم ايضا كانو يعلمون ويخططون في منتهي الذكاء ومنتهي الجديه. وخطه متخورش الميه فعلا. كل الجبهات مفتوحه و مرتب لها بعنايه. والإثيوبيون يعلمون انهم لن يكونو لوحدهم. وهذا لمن يتسائل من أين ياتي كل عذا التحدي من الدوله الاثيوبيه. تأتي من علمهم انهم لن يكونو بمفردهم.
ولكن الجميع اغفل شيء واحد فقط. دبرو و خططو لكل شيء في منتهي الدقه.... الا شيء واحد.
لم يعلمو اننا علي خططهم مطلعين. وكل خطوه كنا نسبقهم بخطوه.
لم يعلمو ان ما تم تحهيزه لهم اكثر مما جهزو لنا. وياليت قومي يعلمون. ياليت ان يعلم كل المصريون ما يتم تدبيره لنا.
ولكن عموما ربنا يسر لهذه الدوله رجالاً كان علي مقدره كبيره علي الاستعداد.
واقسم برب عذه الأيام المفترجه. هم لم يقدرو مصر قدرها ولم يعطوها قدرها.
حتي أصدقاء مصر واشقائها. لا يزالو لا يعلمون حجم هذه الدوله وهذا الجيش.
مصر علي أتم الاستعداد ان شاء الله...... وما تم تحضيره للقادم لم ولن يتصوره الأعداء.
فقط..... نحن في الانتظار.
"
"ان موعدهم الصبح، اليس الصبح بقريب؟" - صدق الله العظيم

هما اللي عملوا ف نفسهم كدة، و احنا مش عايزين نشيل أخطاء خد تانى اللي يغلط يصلح غلطه بنفسه و اللي علينا ندعمهم ف الامم المتحدة و الجامعة العربية و ده أضعف الإيمان.

ووين انتاج الثوره السودانيه ? ولا هيا ثوره عالفاضي بعد
ثورة مين صلى على النبى حمدوك فشل فى ادارة الازمة الاقتصادية و انتهى الامر انهم وكلوا حمديتى انه يدير الملف الاقتصادى و الحكومة نفسها غير متألفة وزير الرى يدير بدون التنسييق مع المجلس الرئاسى برهانى فى وادى و حمدوك فى وادى اخر و لجان التمكين كل اللى قدرت علية انها تقيل مدير قناة النيل الازرق من مكانة و بعض مديرى المجالس فى الولايات و...................... اما الواقع الان ان السودان فى حالة سيولة و تخبط و لا تبدء الامور هناك فى الهدوء و التنمية إلا بعد انتخابات رئاسية

علي فكره. انا عملت تعليق لتعليقك السابق
اقراءه ارجوك.
والموضوع ليس موضوع مياه علي الإطلاق اخي حذيفه.
خالص. المشكله اكبر من كده للأسف.
مصر في خطر اكبر من كده بكتير.
قرأته كلام جميل بس النظره الإيجابيه الزائده سيئه الأمر حتي بشهاده اعلام الدوله والمسئولين غير مبشر يا أخي
والسودان موقفهم سئ من الأزمه

"
"ان موعدهم الصبح، اليس الصبح بقريب؟" - صدق الله العظيم
لا ليس ببعيد ان شاء الله. واذا جاءو فنحن في الانتظار. المراد الان هو قياس حجم وقدرات الجيش بمنتهي الدقه. كل ديه مناوشات. العدو الأكبر يريد ان يعلم مدي ما وصله اليه الجيش الغامض. مدعي صناعه الأواني و المكرونة. يريدون الأسد ان يكشر عن كل انيابه ولكن ان شاء الله ما سيعلمونه سيكون صادم للجميع.
تحياتي ليك يا وحش...... والله لن يخذلنا الله ابدا. لن يخزل كنانته والأرض التي تشرفت بصوت وتجلي ربها.
فانتظرو..... فإنا معكم منتظرون

ماذا تريد اثيوبيا من وراء استفزاز العرب؟!
تركيا تريد السياده مره اخري يا اخي، موعوده بالخيرات، وكأن الزمان يعيد نفسه مره اخري، وبرضه زي زمان لاقيه اللي يهلل ليها ويفتح ابواب "عكا" من جديد (مع العلم ان خيانه عكا كانت مع الصليبيين وليس العثمانيين للتوثيق) - بس مش فارقه كتير

تركيا تريد السياده مره اخري يا اخي، موعوده بالخيرات، وكأن الزمان يعيد نفسه مره اخري، وبرضه زي زمان لاقيه اللي يهلل ليها ويفتح ابواب "عكا" من جديد (مع العلم ان خيانه عكا كانت مع الصليبيين وليس العثمانيين للتوثيق) - بس مش فارقه كتير
االحديث عن اثيوبيا ايه دخل تركيا!!!

قرأته كلام جميل بس النظره الإيجابيه الزائده سيئه الأمر حتي بشهاده اعلام الدوله والمسئولين غير مبشر يا أخي
والسودان موقفهم سئ من الأزمه
مش مهم دالواتي النظره الإيجابية وله سلبيه.
المهم هو الواقع الموجود..... مصر محتاجه كل ولادها علي قلب رجل واحد. صدقني.
ومتقلقش من السودان خالص. هم يعلمون الان ان اذا ضعفت مصر سينتهي امرهم. ومش هما بس.
مصر عمود الخرسانة ولو انضرب كل ينه وانت طيب.
ما يراد لنا لا تتخيله اقسم بالله. وهذا ليس كلام موجه او مؤدلج. صدقني.
انت وانا نعرف ان مصر مستهدفه. ربي يهيء لك من امرك رشدا. انت وكل الشباب المصري المحب لبلده.
مصر سيتكاثر عليه الكلاب. فاثبت واعلم ان الأمر ليس بالظاهر. وستري يوما ما. ان الجيش وقياداته علي مدار خمسين سنه لم يكونو فاسدين او اي شيء
هايجي اليوم ال تفتخر بيه ببلدك. صدقني

عودة
أعلى