رسميا المغرب يحصل على منظومة الدفاع الجوي VL-MICA

تحياتي و تهانئي لبلدي بلد الجود و الكرم و العزة، الmika vl وصلت و الباتريوت قادم و hq 9 في الطريق، الدفاع الجوي يتحصن و القوات البرية تم تحسينها و القوات الجوية فل الفل بالإف16 viper و البحرية محترمة جدا و تنتظر الغواصات القادمة المغرب في طريقه لتطوير جيشه و تطبيق رأيته للعام 2030 خلف قائده الهمام الملك محمد السادس نصره الله.

اتمنى تخصيص باتريوت والميكا للجهات الشمالية (اسبانيا)، الغربية (المحيط وجزر الكناري) ، الشرقية (دزاير)
وسكاي دراغون 50 وHQ9B للجنوب والجنوب الشرقي

ممكن سؤال ليه بتركزوا على المنظومات القصيرة المدى دون المتوسطة والبعيدة

نبدء بالأساس اولا
تم ننتقل , الان نحن وصلنا للبعيد مع اضافة نظام جديد متوسط
مع السنوات القليل المقبلة سنكون انهينا الطبقات كاملة

كم يبلغ سعر البطارية ؟
وكم بطارية سيشتريي المغرب ب 192 مليون التي وفرها بنك bnp paris bas ؟
لان الخبر في الرابط لم يتطرق لل ميكا و بالمقابل اورد صورة منظومة ميسترال القصيرة للدفاع الجوي
البنك بيتحمل نسبة من الصفقة مش كلها و الاعضاء اكثر الماما بالموضوع

- الحكومة تعلن عدم المساس بميزانية الدفاع
- الملك يعلن برنامج 10 سنوات لتحديث الجيش
- الصفقات الجديدة منشورة في الجريدة الرسمية للبلاد مصادق عليها من البرلمان المغربي

حسب البعض هؤلاء يكذبون و ليسوا ( مصادر رسمية ) و يجب ان لا نصدقهم و نصدق عضو مجهول الهوية في المنتدى ???
المصدر الموثوق عندهم هو Sputnik :مخ:

ممكن معلومات اكثر ؟؟ اي نوع ؟؟
sorry
سيأتي وقته
هناك العديد من المستجدات في ما يخص الدرونات

sorry
سيأتي وقته
هناك العديد من المستجدات في ما يخص الدرونات

من اكثر الصفقات التي انتظرها .. الدرونات المسلحة برهنت على أهميتها الكبيرة جدا .. و مايقع في ليبيا مؤخرا خير دليل .. ننتظر خروج أخبار رسمية .. شكرا أخي

من اكثر الصفقات التي انتظرها .. الدرونات المسلحة برهنت على أهميتها الكبيرة جدا .. و مايقع في ليبيا مؤخرا خير دليل .. ننتظر خروج أخبار رسمية .. شكرا أخي
كل ما يمكن ان اقول اننا نمتلك الافضل بدون منازع

اخي عزت تقريبا البعيد طوي الامر هناك الباتريوت وسيعلن قرييا على الموقع وهناك ايضا hq9b والذي لن يظهر على اي مزقع الا بعد ظهور صور له في المغرب كما تم مع تنين السماء وغيره من الاسلخة الصينية وهناك قاعدة تم وضع صور لها هنا شبيهة لقاعدة hq9 في الصين اذا البعيد انتهينا منه المتوسط هناك sd90 ولا اعلم هل سنرى منظومات اخرى او تم زيادة اعداده تحياتي لك

و انا واثق من ذلك .. كل اخبارك السابقة تم التأكد من صحتها رسميا .. شكرا اخي العزيز
سلاح الجو تم تحديثه بأفضل ما يوجد تكنولوجيا على مستوى العالم.
تحسب مفتشية سلاح الجو الحالية
تفاوض بدكاء و اختيار الافضل

عودة
أعلى