قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مش شايف ايتها بانتسير ..!
و بعدين هو الجيش الليبي واخد "إجازة" بجد و لا ايه ،كل حاجه داخل الهناجر كدة ..
هميىا لنا به وتنتم اكثر بعد نقل تقنيته الناس الي بتفهم ليس الناس التي تتبعانا كشينكا
لاتستعجل المره الأولى رأيتم تويوتا ثم ظهرت الأميرة النائمة ....
بمجرد أن يغرد حساب البركان حول الضربة يعتبر أمر منتهي حتى الآن مجرد Trailer من حساب غير رسمي
امبارح قالوا ضربوا كراسوخا و لا كان فيها أي ملامح كراسوخا و شكلها كان عربية نقل أو شحن .
ماهذا هل انت مشرف انها دراجة نارية فقط"غير مذخرة،الرادار لا يعمل،مجسم،..." ?![]()
كما شرحت في ذلك الموضوع
عربة الطاقة المرافقة للبانتسير كانت متوقفة أثر الضربة الجوية وشكلها أوحى لهم بذلك
لا عيب أن يخطئون لكن بخصوص البانتسير تأكد لم تضرب الحظيرة من فراغ ...
بنفس طريقة عدك للبيرقدارتبغي العدد بالارقام ولا بالدولار؟
عربة طاقة ايه ؟
بعضهم يقول مولد طاقة يستخدم لمنظومات الدفاع الجوي
ولذا أعتقدوا بأنها كراسوخا التي مرة أخرى لا أعتقد بوجودها في ليبيا
الصورة بجانب بانتسير مدمر جنوب سرت فجر اليوم ...
مشاهدة المرفق 266751
مشاهدة المرفق 266752