??????اخ هيرون في موضوعكم عن المزهرية لا تنسى ذكر ان المزهرية اغتصبت في جميع الاوضاع ( تعمل- لا تعمل_ في الهنغر _ الطريق_ بطاقم تشغيلبدونهم وبردار يعكل وبدون) المهم تم اغتصابها بكل الطرق وبدون ان تدافع شرفها
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
??????اخ هيرون في موضوعكم عن المزهرية لا تنسى ذكر ان المزهرية اغتصبت في جميع الاوضاع ( تعمل- لا تعمل_ في الهنغر _ الطريق_ بطاقم تشغيلبدونهم وبردار يعكل وبدون) المهم تم اغتصابها بكل الطرق وبدون ان تدافع شرفها
لا للمغالطات
الموضوع يتكلم عن قصف منظومة البانتسير في ترهونة وليس عن عرض منظومة البانتسير المستولى عليها من قاعدة الوطية في طرابلس
لحد الساعة الفيديو لضرب مخزن ولا اثر للبانتسير الذي زعموا ضربه في ترهونة
طارت 65 مليون دولار ودهبت ادراج الرياح, مزهرية لا تنفع اصلا كغنيمة, تحتاج باتريوت ليدافع عنها
نمتلك التونجوسكا في المغرب واكد لك بكل روح رياضية انها مزهرية كشقيقاتها التور والاس 300 وحتى مزهرية اللادقية الاس 400 والدليل عند الصوفا,التور ام والبانتسير والتونجوسكا ثلاثتهم لهم وظيفة واحدة والبانتسير فقط من ثبت مزهريته
طارت 65 مليون دولار ودهبت ادراج الرياح, مزهرية لا تنفع اصلا كغنيمة, تحتاج باتريوت ليدافع عنها
لحد الساعة الفيديو لضرب مخزن ولا اثر للبانتسير الذي زعموا ضربه في ترهونة
هههههههههههههه قوية هايالحجة الآن
لم يكن يعمل كان يتناول العلف في الحظيرة ?
أليس من المفروض البانتسير يكون في الخارج يؤمن الاجواء للقوات البرية ؟؟
مجرد وضعه في المخزن يدل على ان حتى مشغليه انفسهم فقدوا الثقة فيه ..
كيف حكمت بهذا بان التونكسغكا فاشلنمتلك التونجوسكا في المغرب واكد لك بكل روح رياضية انها مزهرية كشقيقاتها التور والاس 300 وحتى مزهرية اللادقية الاس 400 والدليل عند الصوفا,
نفس معيار البانتسير, نفس القدرات وحتى الرادار التونكوسكا قصير المدى وغير مجرب, وبنسبة 80% سيلقى مصير شقيقه البانتسير, قد ينجح نسبيا ضد مروحيات المي الروسية لكن لن يستطيع مثلا التصدي لاي سلاح غربي درون او مروحيات بسبب اشتغالها مجتمعة كمنظومة هجومية وبتشويش عالي يسبق اي ضربةكيف حكمت بهذا بان التونكسغكا فاشل