تدمير منظومة بانتسير في ترهونة

القضية أن الجيش الليبي مش عايز يدافع و واخد قرار انسحاب مش أن البانتسير مش قادرة تدافع، ماهى بقالها فترة فى ليبيا و قايمة بدورها على أكمل وجه فى وجود الدرونات التركية و كانت بتسقط منها بشكل يومى اعداد عادى جدا ،لان كان فى قرارات و اهداف مختلفة عن دلوقتي .

مش معقول هايكون في أيدي بندقية كفؤه و اتعرض لهجوم و اقرر خلال الهجوم انى ارمي سلاحى عالارض و انى مادافعش عن نفسي ، و بعدين لما اتضرب بالنار يطلع حد يقول ان البندقية تخاذلت و مادافعتش عن صاحبها ..!!

.

يا اخي تبدو شخص محترم فبلاش تدخل نفسك وسط الناس الفاشلة ذي وتحاول تلاقي تبريرات افلاطونية اقل ما يقال عنها أنها للاطفال...
رمضان كريم.

EYdzXiRUcAUDGWN

الأخوة الكرام هناك موضوع لتوثيق العمليات ضد البانتسير
يتم العمل عليه ولاحقاً ينشر في قسم الدفاع الجوي للتوثيق
larbi @larbi

لاحول و لا قوة الا بالله

كل مرة ينفي الاخ يظهر فيديو مماثل

حتى بالوطية و الآن ترهونة
صدقني, لن يتوقفوا حتى مابعد حدود بنغازي, انا ضد هاته الحرب, لهدا قلنا طاولة التفاوض احسن, لكن دول عربية تضن انها نزهة, ابواب جهنم فتحت الان في شمال افريقيا والافضل هو طاولة المفاوضات, رسالة لمن يضن ان الحرب ستنتهي في البحر المتوسط فهو واهم

لا احد يستطيع الاجابة حول تراجع حفتر , لكن المؤكد انك امام خصم متمرس للحروب الغير التقليدية,خبرة ضد البي كي كي وضد داعش وضد قبرص الجنوبية كيف فكوا الطوق عن قبرص الشمالية و غصن الزيتون وووو, اما قوات حفتر والوفاق فلا حول ولاقوة لهم, نعلم من يخطط ويدير المعارك ويقسمها الى كنتوونات وبؤر صغيرة ليسهل قضمها...

الضرب المبرح ، شو فيه يا جماعة ، كلها 7 ساعات اللي نمتها لقيت 3 منظومات متدمرة !!

:)):)):)):)):))

لا احد يستطيع الاجابة حول تراجع حفتر , لكن المؤكد انك امام خصم متمرس للحروب الغير التقليدية,خبرة ضد البي كي كي وضد داعش وضد قبرص الجنوبية كيف فكوا الطوق عن قبرص الشمالية و غصن الزيتون وووو, اما قوات حفتر والوفاق فلا حول ولاقوة لهم, نعلم من يخطط ويدير المعارك ويقسمها الى كنتوونات وبؤر صغيرة ليسهل قضمها...

أعتقد و الله أعلم أن السبب المباشر في هذه المجزرة التي يتعرض لها البانتسير هو انه قد تم الفتك بأطقم التشغيل .. غير طبيعي ما يحصل

عودة
أعلى