زيارة معالي يوسف بن علوي لدولة الكويت الشقيقة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عمان اكثر قدره من قطر على الخروج من مجلس التعاون وما ذكرته من امتيازات لا يستخدمها العمانين بكثر
استثماراتهم وتواجدهم وعملهم بدول الخليج لا يكاد يذكر ماعدا مع الامارات

طيب واذا غادرت المجلس وش تستفيد عمان أو غيرها ؟

طيب واذا غادرت المجلس وش تستفيد عمان أو غيرها ؟

لا شيء، عمان تمتلك مشروع حيوي مع السعودية وهو مشروع الطريق المشترك لذلك عمان لن تغادر وتخسر كل الامتيازات الجمركية وتسهيلات التنقل الممنوحة وهذا اضعف الايمان. ثانياً المستثمر العماني في الخليج والمستثمر الخليجي في عمان سيتضرر بهذا القرار وثالثاً تنقل الافراد بين الدول سيتم ضربه بعرض الحائط وان نظرنا لاغلب السياح في عمان فهم سياح من الامارات والسعودية. يعني ورقة الانسحاب من المجلس ضررها ليس بالهين ومنافعها معدومة خصوصاً لدولة تمتلك خطط اقتصادية لتحسين الاداء الاقتصادي وتنمية القطاع اللوجستي وقطاع السياحة كعمان.

لا شيء، عمان تمتلك مشروع حيوي مع السعودية وهو مشروع الطريق المشترك لذلك عمان لن تغادر وتخسر كل الامتيازات الجمركية وتسهيلات التنقل الممنوحة وهذا اضعف الايمان. ثانياً المستثمر العماني في الخليج والمستثمر الخليجي في عمان سيتضرر بهذا القرار وثالثاً تنقل الافراد بين الدول سيتم ضربه بعرض الحائط وان نظرنا لاغلب السياح في عمان فهم سياح من الامارات والسعودية. يعني ورقة الانسحاب من المجلس ضررها ليس بالهين ومنافعها معدومة خصوصاً لدولة تمتلك خطط اقتصادية لتحسين الاداء الاقتصادي وتنمية القطاع اللوجستي وقطاع السياحة كعمان.

بس اليس كل ماذكر يستطيعون عمله بأتفاقيات ثنائيه ؟

بس اليس كل ماذكر يستطيعون عمله بأتفاقيات ثنائيه ؟
لا فائدة تذكر من ترك امتيازات مضمونة لمعاودة المحاولة للحصول عليها مستقبلاً فعمان ليست متضررة من مجلس التعاون حالياً بل مستفيدة ولن تخسر هذه الفائدة وتحاول الحصول عليها بعد خسارتها.

توقعي الامر اقتصادي اكثر من كونه سياسي الله يعين الجميع كورونا والنفط منهار

انا مستغرب من تعليقاتكم لان فعل الامر اعتيادي كل سنة نفس الامر اما اتصال او رسالة خطية
لا احد يهنئ (عبر اتصال) بقرب شيء عادةً

لذلك كان الاستغراب

انا مستغرب من تعليقاتكم لان فعل الامر اعتيادي كل سنة نفس الامر اما اتصال او رسالة خطية

لا يا اخوي ابن السلطنه الله يحفظك الي اعرفه التهنئه تكون بالعيد وهذه العاده في كل سنه

كلامي مجرد محاوله ربط زياره بن علوي في الاتصال فقط.

اتمنى ماتاخذ بخاطرك

لا يا اخوي ابن السلطنه الله يحفظك الي اعرفه التهنئه تكون بالعيد وهذه العاده في كل سنه

كلامي مجرد محاوله ربط زياره بن علوي في الاتصال فقط.

اتمنى ماتاخذ بخاطرك
بلا كل سنة قبل العيد بأيام

لا اختلف معك اخي ابن السلطنه
ليس امر عادي نحن نعيش في زمن في اشي تقوله او تفعله انت متأمر اخونجي تكيد المكائد على دولنا
فلا بد ان تكون تابع لي حتى ارضى عنك والا سوف امحيك من الوجود
وتحياتي لك ولهل السلطنه وانسال الله ان يديم عليكم الامن والامان ❤️??

لا اختلف معك اخي ابن السلطنه
ليس امر عادي نحن نعيش في زمن في اشي تقوله او تفعله انت متأمر اخونجي تكيد المكائد على دولنا
فلا بد ان تكون تابع لي حتى ارضى عنك والا سوف امحيك من الوجود
والله هو مجرد استغراب طبيعي اسأتوا الفهم

Alqiser @Alqiser لا عمرك تستغرب مرة ثانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى