![]()
القصاص لـ5 مدانين بقتل «خاشقجي» وسجن 3 لمدة 24 عامًا
التحقيقات أثبتت أنه لم تكن هناك نيّة مُسبقة لقتل خاشقجي التحقيق مع سعود القحطاني ولم توجه إليه أي...www.al-madina.com
وين اسماء الي انحكم عليهم بالاعدام في الموضوع؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
![]()
القصاص لـ5 مدانين بقتل «خاشقجي» وسجن 3 لمدة 24 عامًا
التحقيقات أثبتت أنه لم تكن هناك نيّة مُسبقة لقتل خاشقجي التحقيق مع سعود القحطاني ولم توجه إليه أي...www.al-madina.com
شكلك مش مركز بكلامي ، قلتلك لا يوجد قوانين تجيز تسليمها و بالتالي لن تسلم طالما لم توجد التشريعات و القوانين ، ريح راسكبتتسلم وتذكر كلامي... زي ذاك اللي يقول على جثتي ان سلمت برانسون واخرتها سلمه
تذكروا قصة الديك المؤذن و ماذا حل به بالنهايةيجوع شعب خير من ان يقال سلموا امرأه لان تسليم مره مو من سلوم العرب واذا انت تسلم غيرك ما يسلم طالبان وبن لادن كيف الله فيهم كلامنا على مره حتى مو امريكية على شان يطالبون فيها حلو بكره يتجرأون ويطالبون بغيره وعلى هالموال
إسرائيل ما أخذت حقها ، إسرائيل حكمت عليها بالسجن المؤبد 16 مرة يعني 320 سنة فعلية !! لم تقضي منهم إلا 10 سنوات ، و خرجت خاوة عن أنفهم بفضل المقاومة الباسلة ، و لعلمك خرجت بمقابل شريط فيديو عام 2011 ?مشكلة الأردن مع أمريكا مو مع إسرائيل
إسرائيل أخذت حقها وانتهت
ما تطلع اسمائهم الا بعد صدور الحكم النهائي من محكمة الاستئناف ومصادقة القضاء الاعلى على الحكم غير كذا يعتبر تشهيروين اسماء الي انحكم عليهم بالاعدام في الموضوع؟
ايييه هينشكلك مش مركز بكلامي ، قلتلك لا يوجد قوانين تجيز تسليمها و بالتالي لن تسلم طالما لم توجد التشريعات و القوانين ، ريح راسك
تذكروا قصة الديك المؤذن و ماذا حل به بالنهاية
إسرائيل ما أخذت حقها ، إسرائيل حكمت عليها بالسجن المؤبد 16 مرة يعني 320 سنة فعلية !! لم تقضي منهم إلا 10 سنوات ، و خرجت خاوة عن أنفهم بفضل المقاومة الباسلة ، و لعلمك خرجت بمقابل شريط فيديو عام 2011 ?
إسرائيل ما أخذت حقها ، إسرائيل حكمت عليها بالسجن المؤبد 16 مرة يعني 320 سنة فعلية !! لم تقضي منهم إلا 10 سنوات ، و خرجت خاوة عن أنفهم بفضل المقاومة الباسلة ، و لعلمك خرجت بمقابل شريط فيديو عام 2011 ?
شكلك مش مركز بكلامي ، قلتلك لا يوجد قوانين تجيز تسليمها و بالتالي لن تسلم طالما لم توجد التشريعات و القوانين ، ريح راسك
تذكروا قصة الديك المؤذن و ماذا حل به بالنهاية
إسرائيل ما أخذت حقها ، إسرائيل حكمت عليها بالسجن المؤبد 16 مرة يعني 320 سنة فعلية !! لم تقضي منهم إلا 10 سنوات ، و خرجت خاوة عن أنفهم بفضل المقاومة الباسلة ، و لعلمك خرجت بمقابل شريط فيديو عام 2011 ?
ما تطلع اسمائهم الا بعد صدور الحكم النهائي من محكمة الاستئناف ومصادقة القضاء الاعلى على الحكم غير كذا يعتبر تشهير
مالك صلاح ، لا تتدخل بأمر ما يخصكسؤال انتم تعتبرون تسليمها او اخضاعها لمحاكمة ثانية يمس شرفكم صحيح؟
كما لفت إلى أن ممثلين من أسرة خاشقجي ومن تركيا، فضلاً عن ممثلين عن الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن حضروا جلسات القضية.يعني مافي محاكمة علنية ولا هم يحزنون عكس كلامك في البداية وهذا سبب اصراري في السؤال.....نرجع للموضوع الاساسي الغرب ما تمادى على العرب الا بسبب امثالك.
يعني مافي محاكمة علنية ولا هم يحزنون عكس كلامك في البداية وهذا سبب اصراري في السؤال.....نرجع للموضوع الاساسي الغرب ما تمادى على العرب الا بسبب امثالك.
مالك صلاح ، لا تتدخل بأمر ما يخصك
كما لفت إلى أن ممثلين من أسرة خاشقجي ومن تركيا، فضلاً عن ممثلين عن الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن حضروا جلسات القضية.
![]()
واشنطن: محاكمة قتلة خاشقجي خطوة مهمة
قال مسؤول أميركي كبير اليوم الاثنين إن الولايات المتحدة تعتبر أن الحكم الذي أصدرته السعودية بإعدام خمسة أشخاص وسجن ثلاثة آخرين في قضية مقتل جمال خاشقجيwww.alarabiya.net
ليه حراج بن قاسم كل واحد يحضر؟محاكمة علنية يعني اي فرد بإمكانه حضور المحاكمة وايضا بالامكان نشر تفاصيل المحاكمة زي مثلا ما حصل مع صدام حسين واعوانه، وايضا مثل ما يحدث في بعض القضايا من محاكمات علنية وتبث على التلفاز...وهذا مالم ينطبق على قضية خاشقجي.
الحقيقة عيناتك اللي جابت لنا المصايب.. مثل الخبلان اللي ضربوا برج التجارة ومنت بعيد عنهم
اقرا كلامي زين !!دام الموضوع مطروح هنا والكل يناقش لي صلاح واخش بعين الي مايرضى ، وبكرا بتسلمونها ولا بتحاكمونها وابي اشوفك تبرر
ايه الامريكان اللي ضربوا انفسهمحتى ضرب برج التجارة مفبرك وتم تلبيس التهمة لسعوديين.....كمية الولاء عندك للغرب كبيرة.
ليه حراج بن قاسم كل واحد يحضر؟