صندوق الإستثمارات العامه السعودي يستحوذ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي

بالمشمش ... تحويل اموال للاعب قبل بدأ عقدك معاه يهبطك للدرجة الثانية ... هذي ثغرة من عدة ثغرات :مع السلامة:
اوالله اني قايل انكم طواقي …
مشكلتك مسوي دهين وتهبد هههه مثل حساب ناديكم الغير رسمي الجعيره

اوالله اني قايل انكم طواقي …
مشكلتك مسوي دهين وتهبد هههه مثل حساب ناديكم الغير رسمي الجعيره
الطواقي اشوى من الحفايظ :ROFLMAO: ... بعدين بطلوا الفلسفة ، ياشين السرج على البقر ... المهم كثروا صياح ، هذا اقصاكم :مع السلامة:

الطواقي اشوى من الحفايظ :ROFLMAO: ... بعدين بطلوا الفلسفة ، ياشين السرج على البقر ... المهم كثروا صياح ، هذا اقصاكم :مع السلامة:
تكرم البقر عنكم … والحفايظ
ماعلينا كثروا صياح هذه لكم ;)
راح تشوفها واقع باذن الله
لك هالحول واللي بعده

اووووه فيه اكشن هلال ونصر هنا +e+e :هم؟:

دقيقة لا تروحون بجهز العيشه اتابعكم

:coffee:🫖🍵🍿🌭🥤

لا حول ولا قوة الا بالله ، النصراوية لاحقيني حتى بالمنتدى!
ما ادري ليه تفكيرهم موحّد كذا!!! كأني اشوف روميتي هنا 🦧

في قضية اللاعب M /K سيكون الأجراء كا الأتي :

حسب الماده 62 من لائحة الأنضباط ..

سيعاقب الفريق صاحب العقد الثاني ايقاف فترتين تسجيل وغرامة ماليه للأتحاد المحلي .
يعاقب اللاعب بالايقاف 6 اشهر .
يغرم اللاعب الشرط الجزائي البالغ حسب المتفق عليه والمعلن 27 مليون ..
يعاقب وكيل اللاعب صاحب القضية بغرامة مالية .

واي أجراء اخر سيبطل من مركز التحكيم الرياضي وقرارة لايمكن نهائي ابطالة حتى من كاس ...

ياخي انا ما اعرف ليش ما استعانو بخبراتي العظيمة انا عشقي كرة القدم ومو عشق عادي عشق حقيقي عمركم شفتم شخص يوم يتابع دوري الدرجة الاولى الفرنسي والايطالي ويرسل بعض اللاعبين للتعاقد لنادي النصر هههه والمشكلة محد يرد

صفقة قوية وبطلة واتوقع صندوق الاستثمارات اذا ركز بالموضوع بيستفيد كثير لكن مبلغ 330 مليون حاليا بعد ازمة كورونا هو ضربة قاسمة كانت الرقم كان سيتم تقليله اكيد لكن الشق السياسي بالصفقة مهمة ومطلوبة لتشكيل قوة ناعمة بريطانيا هي قلب اوروبا سواء باتحاد او بدونه مثل ما تقولون السعودية في الخليج التاثير بها يشمل الجميع

اما رياضيا واستثماريا نيوكاسل خيار اكثر من رائع ساذكر عدة اسباب

ليفربول قبل عام 1998 اي قبل اوين وجيرارد لم يكن احد يسمع به وبعده اصبح فريق عالمي مرعب يحقق بطولات قارية وعالمية ومحلية

مانشستر سيتي كان بدوري الدرجة الثالثة عام 1998 وبعده اشترته الامارات وشفنا اليوم وين واصل

النادي الاستثماري لا شريته تاهله بخطط وبعامين 3 مو بنفس اليوم اكاد اجزم ان صندوق الاستثمارات العامة يتمنى هبوط نيوكاسل

ليفربول نادي عالمي و انا اشجعه منذ نهاية الثمانينات و يشهد بذلك القاصي و الداني

الفتح حقق الدوري

الفتح ماهو فريق ضعيف ، يصنف من فرق الوسط ... وعندما حقق الدوري كان فريق قوي ... لم يستمر (نعم) ، لأن الاستمرارية تحتاج دعم مادي $ ... الفتح تم تشليحه من الفرق الكبيرة مادياً وجماهيرياً ... حتى الفرق الكبيرة اذا غاب الدعم عنها ستنافس على الهبوط كالاتحاد

ليفربول نادي عالمي و انا اشجعه منذ نهاية الثمانينات و يشهد بذلك القاصي و الداني

الي اعرفه بالثمانينات كان ايقاف اوروبي لجميع الاندية الانجليزية لاجل الشغب وليفربول فقط بحادثة مقتل 100 شخص من مشجعيه بالثمانينات كيف نادي عالمي

على العموم في (وطننا العربي) لم يكن هناك شغف في الكرة الاوروبية مثل الان وبداية عرض مباريات الدوري الانجليزي كانت على القنوات العربية والمفتوحة في التسعينات وكنت اتذكر دائما مباريات مانشستر يونايتد وارسنال ايام بيتر شمايكل وجيجز وكانتونا وكين بيكهام وكول ويورك ولا ننسى رسنال اوفرمارس وبريكامب وفييرا ورايت وسيمان وكانت هناك منافسة بعض الشي من نيوكاسل والان شيرار وتوتنهام ايام كلينسمان وبس

الحقيقة التسعينات سيطرة الكالتشيو الايطالي كان اوروبيا ايام الانتر وميلان واليوفي وبارما وفيورنتينا وروما ونابولي ولاتسيو

مارادونا ورونالدو وباجيو وديل بيرو يا ستار انا اكتب وتعبت نفسيا والله ايام ذيك الاوقات كان افضل واجن دوري لا زلت اعيش صداه الى يومنا الحالي

بكره يمكن اهم مباراة
احد الفريقين بيهبط طبعا نيوكاسل اقرب بس لازم يفوز بكره عشان يبني امل له بالبقاء

عودة
أعلى