صندوق الإستثمارات العامه السعودي يستحوذ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي

ياخي اكبر غلط انك تربط شهرة الفريق بكم لاعب ..
اذا بنتكلم عن الشهرة العالمية في السنوات الأخيرة فهي ليست بسبب صلاح وسواريز ..
بل بسبب كلوب .. واسئل اي مشجع ليفربولي سيقول لك كلوب فقط .. كلوب هو من بنى الفريق وصلاح لم يكن بذلك المستوى الكبير قبل ليفربول .

والدليل مشجعين روما يشجعونه من توتي ويوم جا صلاح صار العالم يلبسون قميص روما ويتابعون الدوري الايطالي رغم عتمته انا ما انكرت ليفربول انه فريق عظيم لكن منكر اللعب على الذقون ياخي كلنا عيال قرية وكلن يعرف خيه من متى في مشجعين لليفر في وطننا الا من سنوات قريبة وبدات من مايكل اوين بعد كاس العالم وبعدها العالم كله تحول لتشجيع ريال مدريد وبرشلونة ورجعو بعدين للدوري الانجليزي ياخي هذه حقائق

عزيزي والله مستعد احلف انه انت واغلب الموجودين ما عرفو الدوري الانجليزي والكرة الانجليزية الا من التسعينات وبداية الالفية ويتفلسف علينا ياخي انا بالكرة نهائي لا تناقشني ايام التسعينات مافي شي اسمه دوري انجليزي كان حتى الدوري الانجليزي يسوق لنفسه يوضع نفسه بالمحطات الارضية للدول لاجل المتابعه وكسب جماهيرية لمنافسة الكالتشيو ايطاليا احتلت فعليا الدوريات كلها بالتسعينات

اما الي يقول لي فترة ثمانينات وسبعينات يتابع والله لو وش ما يسوي ما اصدقه

سؤال وجاوبني بصراحه
دامك من الثمانين وانت تتابع الدوري الانجليزي
ما ساهم تذوقك للكوره او نظرتك الرياضيه في اختيار فريق تشجعه مثل الناس
مالقيت الا النصر

اعوذ بالله من سوء المنقلب​

سؤال وجاوبني بصراحه
دلمك من الثمانين وانت تتابع الدوري الانجليزي

انا ما اتابع وقت الثمانينات لان محد يعرف الكرة وقتها الا نصر وهلال وكنا مثل قطر الحين نروح مكشخين للملعب ثياب وشمغ انا انكر الي يقول انا مشجع لليفربول من ايام الثمانينات من متى تعرفه

المهم سدد الي عليك ووقف تسجيل ونتفاهم

والدليل مشجعين روما يشجعونه من توتي ويوم جا صلاح صار العالم يلبسون قميص روما ويتابعون الدوري الايطالي رغم عتمته انا ما انكرت ليفربول انه فريق عظيم لكن منكر اللعب على الذقون ياخي كلنا عيال قرية وكلن يعرف خيه من متى في مشجعين لليفر في وطننا الا من سنوات قريبة وبدات من مايكل اوين بعد كاس العالم وبعدها العالم كله تحول لتشجيع ريال مدريد وبرشلونة ورجعو بعدين للدوري الانجليزي ياخي هذه حقائق

ياخي هو نجم بالفريق فشيء طبيعي ان في جماهير له ويلبسون قمصانه ..
حصر جماهيرية ليفربول وانها بسبب بصلاح فقط هذا جهل مع احترامي لك ..
ادخل منتدى كورة وشوف اعضاء صحيفة ليفربول اغلبهم مشجعين كبار شجعوه من قبل لايعرفون سواريز وصلاح ..

انا ما اتابع وقت الثمانينات لان محد يعرف الكرة وقتها الا نصر وهلال وكنا مثل قطر الحين نروح مكشخين للملعب ثياب وشمغ انا انكر الي يقول انا مشجع لليفربول من ايام الثمانينات من متى تعرفه

المهم سدد الي عليك ووقف تسجيل ونتفاهم

كاش والا فيزا تبون
١٠٩ مليون في بيانين 🤣
كل بيان يحطون فيه التهمه ومبلغ القضيه والحكم جاهر بيان ومحاكمه وتحقيق ٣*١

هذا الي خلاكم من جرف لدحديرا
ادارة في وادي والقوانين في وادي
ما تعرفون الي لكم والي عليكم

اذا سلمتو من العقوبه هذا انجاز لادارتكم الخارقه للعادة​

سؤال وجاوبني بصراحه
دامك من الثمانين وانت تتابع الدوري الانجليزي
مالقيت الا النصر

على طاري النصر ..
انا كنت متعصب نصراوي للنخاع في صغري ,, كنت اشوف الهلال وكأنه نادي صهيوني وكنت اشجع بيروزي الايراني والاستقلال بكل قوة ضد الهلال ..
طبعا هذا في التسعينات .. واستمريت اشجع الين عهد ابن عبدالرحمن بن سعود الله يرحمه نسيت اسمه . كانت سنوات وصخه , ومن بعدها اعتزلت مشاهدة ومتابعة الدوري السعودي . وصرت اشوف الدوريات الاوربية .. ومن بعدها ماقدر اتحمل عشر دقايق في الدوري السعودي لأني شفت فرق شاسع . على شان كذا انا مستغرب جدا من الي باقي يتابع الدوري المحلي وخصوصا من الي يتابع الدوريات الاوربية وبنفس الوقت يشوف الدوري المحلي , مع انه يشوف الفرق ومع ذلك لازال يتابع .. مو قادر استوعب وافهم كيف يتحملون مشاهدة الدوري السعودي بعد مشاهدتهم للدوريات العالمية .

ياخي هو نجم بالفريق فشيء طبيعي ان في جماهير له ويلبسون قمصانه ..
حصر جماهيرية ليفربول وانها بسبب بصلاح فقط هذا جهل مع احترامي لك ..
ادخل منتدى كورة وشوف اعضاء صحيفة ليفربول اغلبهم مشجعين كبار شجعوه من قبل لايعرفون سواريز وصلاح ..

اخوي فترة نهاية التسعينات وبداية الالفية الاغلبية العظمى من الوطن العربي ريال مدريد وبرشلونة وكان بعض المشجعين الي واضحين للعيان بالدوري الانجليزي هم مشجعين مانشستر وارسنال ليفربول كان فقط من مايكل اوين بعد هدفه بالارجنتين بكاس العالم فرنسا 1998 وبعد انتقال سواريز وعضاته ثم ختمها صلاح اتكلم مو عالميا اتكلم عن منطقتنا

الدوري الايطالي لان محب له كنت اتابعه بهذه الفترات والله كانه اتابع دوري يلو عندنا بايخ كان كنت اجبر اني احول اتابع على الدوري الاسباني لانه كان متسيد او بعض مباريات مانشستر ايام سكولز والشوتات وشوتات جيرارد مع الليفر لكن ما كان هناك مشجعين نفس الحين لو يلعب ليفربول بالرياض وقتها مثل قبل يومين يوم لعب اتلتيكو مدريد بعض المشجعين المحبين لكن حاليا لو يلعب الليفر تشوف الملعب امتلىء عن بكرة ابيه هذا الفرق الي اقوله

على طاري النصر ..
انا كنت متعصب نصراوي للنخاع في صغري ,, كنت اشوف الهلال وكأنه نادي صهيوني وكنت اشجع بيروزي الايراني والاستقلال بكل قوة ضد الهلال ..
طبعا هذا في التسعينات .. واستمريت اشجع الين عهد ابن عبدالرحمن بن سعود الله يرحمه نسيت اسمه . كانت سنوات وصخه , ومن بعدها اعتزلت مشاهدة ومتابعة الدوري السعودي . وصرت اشوف الدوريات الاوربية .. ومن بعدها ماقدر اتحمل عشر دقايق في الدوري السعودي لأني شفت فرق شاسع . على شان كذا انا مستغرب جدا من الي باقي يتابع الدوري المحلي وخصوصا من الي يتابع الدوريات الاوربية وبنفس الوقت يشوف الدوري المحلي , مع انه يشوف الفرق ومع ذلك لازال يتابع .. مو قادر استوعب وافهم كيف يتحملون مشاهدة الدوري السعودي بعد مشاهدتهم للدوريات العالمية .

انا والله مثلك ما اتابع بس احب اناكف واشوف صراع النصر والهلال واطقطق او الي يتابع اوروبا ينسى كرة قدم في السعودية متابعتي الحماسية صدق للمنتخب فقط

عزيزي والله مستعد احلف انه انت واغلب الموجودين ما عرفو الدوري الانجليزي والكرة الانجليزية الا من التسعينات وبداية الالفية ويتفلسف علينا ياخي انا بالكرة نهائي لا تناقشني ايام التسعينات مافي شي اسمه دوري انجليزي كان حتى الدوري الانجليزي يسوق لنفسه يوضع نفسه بالمحطات الارضية للدول لاجل المتابعه وكسب جماهيرية لمنافسة الكالتشيو ايطاليا احتلت فعليا الدوريات كلها بالتسعينات

اما الي يقول لي فترة ثمانينات وسبعينات يتابع والله لو وش ما يسوي ما اصدقه
ههههه
لا انصحك لا تحلف لأني اشجع ليفربول وجيرارد لسه في اللفة

ههههه
لا انصحك لا تحلف لأني اشجع ليفربول وجيرارد لسه في اللفة

ياخي وين كنت تتابعها بعرف يمكن تلفزيون ارامكو هذا شي ثاني

المصارعة الحرة يوم الثلاثاء علي القناة الاولي و يوم الخميس الظهر علي القناة الثانيه مخلص الدوري الانجليزي و يوم الجمعة علي القناة الثانيه المصارعة الحرة و يوم السبت علي القناة الثانيه ملخص الدوري الإيطالي هذه كانت فترة التسعينات ايام الثمانينات وين تابعت ليفربول بعرف مافي قنوات فضائيه وقتها

على طاري النصر ..

سبحان الله كذا المشجع النصراوي شادها بقووووة مدري وش السر
لا اخفيك انا كنت لاعب طائرة الهلال وكابتن ناشئين الهلال ولعبت لشباب الهلال وتركت النادي
ومع هذا كله ياني شجعت النصر في بطولة كأس العالم للانديه كأنه المنتخب

اعرف نادي النصر وبيئته وادارته من ٣٠ سنه
واعرف الهلال وبيئته وادارته من ذاك الوقت

لو مشجع نصراوي ومتعصب وتبيه يترك تشجيع النصر خله يداوم شهر في نادي النصر

لعيبت النصر انفسهم تجدهم لا يميلون للنادي وادارته
السنوات الاخيره النادي جاه دعم لم يشهده النصر عبر تاريخه لكن بيئته وادارته لا تساعده لبناء نادي منافس وبطل حقيقي خارجيا
ادواته داخليا يفقدها اذا خرج خارج محيطه

ومن شب على شي شاب عليه​

الي اعرفه بالثمانينات كان ايقاف اوروبي لجميع الاندية الانجليزية لاجل الشغب وليفربول فقط بحادثة مقتل 100 شخص من مشجعيه بالثمانينات كيف نادي عالمي

على العموم في (وطننا العربي) لم يكن هناك شغف في الكرة الاوروبية مثل الان وبداية عرض مباريات الدوري الانجليزي كانت على القنوات العربية والمفتوحة في التسعينات وكنت اتذكر دائما مباريات مانشستر يونايتد وارسنال ايام بيتر شمايكل وجيجز وكانتونا وكين بيكهام وكول ويورك ولا ننسى رسنال اوفرمارس وبريكامب وفييرا ورايت وسيمان وكانت هناك منافسة بعض الشي من نيوكاسل والان شيرار وتوتنهام ايام كلينسمان وبس

الحقيقة التسعينات سيطرة الكالتشيو الايطالي كان اوروبيا ايام الانتر وميلان واليوفي وبارما وفيورنتينا وروما ونابولي ولاتسيو

مارادونا ورونالدو وباجيو وديل بيرو يا ستار انا اكتب وتعبت نفسيا والله ايام ذيك الاوقات كان افضل واجن دوري لا زلت اعيش صداه الى يومنا الحالي

في الثمانينات كنت اشاهد مباريات الدوري الانجليزي عبر تلفزيون البحرين القناة 55 التي تبث باللغة الانجليزية .

في الثمانينات كنت اشاهد مباريات الدوري الانجليزي عبر تلفزيون البحرين القناة 55 التي تبث باللغة الانجليزية .

البحرين كانت تبث ملخصات الدوري الانجليزي ترا كلنا من ذاك الجيل ونتذكره كانه امس ما كانت تعرض مباريات مثلها مثل القناة السعودية الاولى والثانية بداية التسعينات كنا نعرض ملخصات وبدات المباريات بعد كاس العالم 1994 تعرض ومو كامله بعد مباراة مباراتين بعدين جت art واوربت وهكذا

البحرين كانت تبث ملخصات الدوري الانجليزي ترا كلنا من ذاك الجيل ونتذكره كانه امس ما كانت تعرض مباريات مثلها مثل القناة السعودية الاولى والثانية بداية التسعينات كنا نعرض ملخصات وبدات المباريات بعد كاس العالم 1994 تعرض ومو كامله بعد مباراة مباراتين بعدين جت art واوربت وهكذا

كانت تعرض كامل المباريات لازلت اتذكر مباراة واحدة و كنت احرص على مشاهدتها اضافة الى الملخصات .

تذكر مباراة المنتخب الي الساعه ٣ في يوم اختبارات نهائيه
الساعه ٣ الفجر نصلح الاريل في السطح وبين هم الاختبار وهم المباراه​

كانت تعرض كامل المباريات لازلت اتذكر مباراة واحدة و كنت احرص على مشاهدتها اضافة الى الملخصات .

غصب يبون كانو يتابعون الدوريات الانجليزية مختمين اوروبا كانت بعد كاس العالم الي شاركنا فيه طورتنا على العالم الخارجي بالكرة حتى الكولا والبيبسي عليها روبيرتو باجيو ورماريو وبيبيتو قبلها محد يعرف اصلا وش في باوروبا حتى المسكين هذا الجزائري رابح ماجر راح احترف باوروبا وكان هداف ما عرفنا به الا قريب او اول محد يعرف الموضوع صار الحين الكل يتابع

المباريات ما انقلت بالبحرين الا 1996 نفس السعودية جابت مباراتين ب 1993 وبعدها كانت تجيب كل فترة مباراة شكل لين جت ART وبعدها اوربت وبدات الامور

تذكر مباراة المنتخب الي الساعه ٣ في يوم اختبارات نهائيه
الساعه ٣ الفجر نصلح الاريل في السطح وبين هم الاختبار وهم المباراه​

ايام ههههههههه كان البيت الي ضابط الاريل فيه كل الحارة به جالسين

عودة
أعلى