صندوق الإستثمارات العامه السعودي يستحوذ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي

هو فاهم ، لكن دوره هنا فقط للردود بسلبية على أي مشروع كان للدولة ، والمشكلة أنه يجعل من نفسه هدفاً للتسلية للأسف.

انت عبيط ولا تطلع من جحرك الا لرد على مشاركاتي 🤭

فيه استثمارات ممتازه سبق ومدحتها لصندوق الاستثمارات في شركات مهمه وكبرى بس لانك عبيط تجي براسك المربع وتحاول تطبع هالصوره

ايه قياس جاهل متحذلق اهم شي لا تصيح
لا تخاف طالع عمرك ، لن أصيح منك أبداً ، بل أنا الأن في أشد حالات الضحك والقهقهة ، يارجل أنت تثبت للناس مدى تسطيحك الفكري ، أجل هل هناك رجل عاقل يحط من قيمة الاستثمار الفردي مقارنة باستثمار الدولة ؟ ، وكأن الفرد مصمم على الخسارة ، وأنه لا يفهم!!.

ياخي انا اتكلم عن سوء فكره الاستثمار بالانديه بشكل عام تقولي ان الدوري الانجليزي فرص الاستثمار فيه جيده وبيسحب البساط من الدوريات الاخرى ؟!

انا اتكلم عن وضع جزء من اموال الدوله في نادي كورة
ان حطتها الدوله في انديه قلت مايصلح
وان حطتها في بنوك قلت مايصلح وان حطتها في شركات ناشئه قلت ماتصلح
تدري اللي يزعل انها ماحطت كل الفلوس
في الكروزات شوف بعد كررونا وعوده الحياه
الى السياحه كم بتدخل فلوس
تنويع الاستثمار شي طيب

طيب انا مااشترطت تحط
pIF
ممكن ارامكو ممكن سابك ممكن stc
ممكن الخطوط السعوديه اي شي
هي شاشه كبيره يراها اكثر من مليار ونص ادمي

طيب حلو ارامكو وسابك والاتصالات اذا المجال مفتوح للاستثمار الاجنبي فيها بالاسهم مثلا

هنا هذي الشركات تدفع عقود الرعايه عشان تدخل لك فلوس وتربح كصندوق مستثمر مو ببلاش

وهنا نجي لنقطه مهمه ، لو الشركات هذي محتاجه هالشي وبتدفع مبلغ محترم كان سوته بدون ماتشتري النادي

انت عبيط ولا تطلع من جحرك الا لرد على مشاركاتي 🤭

فيه استثمارات ممتازه سبق ومدحتها لصندوق الاستثمارات في شركات مهمه وكبرى بس لانك عبيط تجي براسك المربع وتحاول تطبع هالصوره

لن تتغير ، تعتقد أن بأسلوبك الساذج والطفولي هذا تستطيع أن تحجر على محاوريك ، التنمر أسلوب الفاشلين يارسلان ، ولن أرد عليك بالمثل ، ولكن حاول أن ترد بدل هذا الأسلوب الفاشل.

لا تخاف طالع عمرك ، لن أصيح منك أبداً ، بل أنا الأن في أشد حالات الضحك والقهقهة ، يارجل أنت تثبت للناس مدى تسطيحك الفكري ، أجل هل هناك رجل عاقل يحط من قيمة الاستثمار الفردي مقارنة باستثمار الدولة ؟ ، وكأن الفرد مصمم على الخسارة ، وأنه لا يفهم!!.

نقوله اموال الدوله اهم من المخاطره بها في انديه يقول تحط من قيمه الاستثمار الفردي ومسوي ذكي فاهم

ياخي خبري فيك ذكي ، شلون تشهر شركاتك الخ بالنادي ؟
الرعايه تتطلب دفع اموال يعني بدل ماتحط شعار الخطوط السعوديه ببلاش على النادي لازم تحط شعار الخطوط الماليزيه مثلا اللي دفعت لك ملاييين تقدر تتعاقد بفلوسها على لاعبين وتدفع مصاريف وتكسب
اما تشتري نادي عشان تضيع فلوس اكثر واكثر هذا قمه الغباء

رسلان مشكلتك تشوفها هدر أموال ولاعبين يركضون خلف الكرة يتحكمون بأموال صندوق التنمية ، الموضوع مثل ما ذكرت لك بيكون اشبه بالدعاية للسعودية وقوة ناعمة وتقدر تمرر رسايلك او تنقل صورة عنك كدولة من خلال النادي

انت اليوم تشتري النادي بمبلغ وقدره بعد سنين السعر راح يتضاعف ، قليل جداً اللي يستثمر بنادي ويفشل ، مؤخراً شوف ليفربول مع الامريكان او السيتي مع الاماراتيين او تشلسي مع الروس كلها استثمارات ناجحه ومحققين ارباح عدى عن تضاعف القيمة السوقية للنادي لأضعاف

أما بخصوص الرعاة شنو استفيد لما اعلن للخطوط الماليزية على قميصي بأغلى وأغنى وأشهر وأفضل دوري بالعالم ؟ الصحيح مثل ما عملوا الاماراتيين والقطريين اعلن عن شركاتك المحلية ، ولا تقول لي ببلاش وين المداخيل لانك معلن بأقوى مكان الناس تتابعه من كل العالم + فلوس رعاية النادي بتجيب فيها لاعبين بيرفعون من قيمة النادي .. لاهو قمة الغباء ولا خسارة فلوس مثل ما تقول

لن تتغير ، تعتقد أن بأسلوبك الساذج والطفولي هذا تستطيع أن تحجر على محاوريك ، التنمر أسلوب الفاشلين يارسلان ، ولن أرد عليك بالمثل ، ولكن حاول أن ترد بدل هذا الأسلوب الفاشل.

تبدا بهذا الاسلوب وتصيح اذا جاك رد بمثله

وراك زعلان الكلام اخذ وعطاء يبن الحلال
يااخي مو كل شي نطبله او نقول كفو ولااجلد هناك قصور ولخبطات احيانا اوضع من عين الشمس لامانع من تسليط الضوء عليها
وانتقادها
انت بس اشرب شاهي وروق يرحم شيبانك

رسلان مشكلتك تشوفها هدر أموال ولاعبين يركضون خلف الكرة يتحكمون بأموال صندوق التنمية ، الموضوع مثل ما ذكرت لك بيكون اشبه بالدعاية للسعودية وقوة ناعمة وتقدر تمرر رسايلك او تنقل صورة عنك كدولة من خلال النادي

انت اليوم تشتري النادي بمبلغ وقدره بعد سنين السعر راح يتضاعف ، قليل جداً اللي يستثمر بنادي ويفشل ، مؤخراً شوف ليفربول مع الامريكان او السيتي مع الاماراتيين او تشلسي مع الروس كلها استثمارات ناجحه ومحققين ارباح عدى عن تضاعف القيمة السوقية للنادي لأضعاف

أما بخصوص الرعاة شنو استفيد لما اعلن للخطوط الماليزية على قميصي بأغلى وأغنى وأشهر وأفضل دوري بالعالم ؟ الصحيح مثل ما عملوا الاماراتيين والقطريين اعلن عن شركاتك المحلية ، ولا تقول لي ببلاش وين المداخيل لانك معلن بأقوى مكان الناس تتابعه من كل العالم + فلوس رعاية النادي بتجيب فيها لاعبين بيرفعون من قيمة النادي .. لاهو قمة الغباء ولا خسارة فلوس مثل ما تقول

طيب ليه تطلب رايي ؟

نقوله اموال الدوله اهم من المخاطره بها في انديه يقول تحط من قيمه الاستثمار الفردي ومسوي ذكي فاهم

السؤال المهم ، كثير من المستثمرين الأفراد يدخلون في شراء أندية متعددة ، هل هم والمستشارين الماليين الذين يعملون معهم لا يعون ويفهمون المخاطرة في هذا الأمر ، أم أنت وحدك من تفهم؟!.
أجب بدون تلك البهارات الساذجة والمخجلة.

وراك زعلان الكلام اخذ وعطاء يبن الحلال
يااخي مو كل شي نطبله او نقول كفو ولااجلد هناك قصور ولخبطات احيانا اوضع من عين الشمس لامانع من تسليط الضوء عليها
وانتقادها
انت بس اشرب شاهي وروق يرحم شيبانك
وراك زعلان؟!.
ومن قال لك أني زعلان ؟!، الزعلان هو من يقوم بالتهجم علي في ردوده ، ألم تر كمية التهجم علي من قبل رسلان؟!.
لو كنت زعلان كما تزعم ، لرددت عليه بنفس الأسلوب.

الله يستر لايكون مثل استثمار تركي ال شيخ في بيراميدز

السؤال المهم ، كثير من المستثمرين الأفراد يدخلون في شراء أندية متعددة ، هل هم والمستشارين الماليين الذين يعملون معهم لا يعون ويفهمون المخاطرة في هذا الأمر ، أم أنت وحدك من تفهم؟!.
أجب بدون تلك البهارات الساذجة والمخجلة.

وهل كل من دخل في استثمار بمستشارين يعون ويفهمون يكون استثماره مضمون ١٠٠٪؜ ؟
لا تقول ايه عشان ماتضحكنا عليك

وراك زعلان؟!.
ومن قال لك أني زعلان ؟!، الزعلان هو من يقوم بالتهجم علي في ردوده ، ألم تر كمية التهجم علي من قبل رسلان؟!.
لو كنت زعلان كما تزعم ، لرددت عليه بنفس الأسلوب.
طيب حصل خير
روح اشرب شاهي ❤️

عودة
أعلى