إنهيار أسعار النفط

السوق ماشاء الله تبارك الرحمن اقترب من 33 دولار

والله يا البترول منّة من الله على شعب الجزيرة
لاعندنا انهار ولا زراعة ولا صناعة
والآن أغنى شعوب الأرض
وبدون أي مجهود اسحب من الارض وبع
نعوذ بالله أن نكفر بنعمته

تفكير ساذج

صناعة النفط من أصعب واعقد الصناعات وادارة هذه الثروة معقدة وليست كما تظن (اسحب وبع)

وكثير من الدول لديها نفط وانهار وزراعة ولكنها فاشلة ومفلسة

تفكير ساذج

صناعة النفط من أصعب واعقد الصناعات وادارة هذه الثروة معقدة وليست كما تظن (اسحب وبع)

وكثير من الدول لديها نفط وانهار وزراعة ولكنها فاشلة ومفلسة
الاخ يفكرنا نشفط من الارض بمصاصة ما يدري انها صناعة فيها عشرات التخصصات الهندسية

هذا بدون التوسع في العالم العربي والاسلامي اتمنا دخول الاسواق العربيه في النفط والغاز بعد الازمات

خاصة في غاز مصر والجزائر وموريتانيا بدل ترك هذا للاوروبيين

النفط في ارتفاع ولله الحمد

عقبال يتخطى حاجز 40 دولار

عندي فكرة ولا اعلم هل هي صحيحة او لا بحكم ان السعودية تنتج الغاز ليش ماتغرق السوق بالغاز كذا بيتأثر اقتصاد قطر سواء الحين او بعد الأزمة

عندي فكرة ولا اعلم هل هي صحيحة او لا بحكم ان السعودية تنتج الغاز ليش ماتغرق السوق بالغاز كذا بيتأثر اقتصاد قطر سواء الحين او بعد الأزمة

انتاج السعوديه بالغاز الان قليل وهو الاستهلاك المحلي فقط

لاحول ولا قوة إلا بالله
هل سمعت نكتة المارد الذي خرج على تلاث أوروبي، أمريكي وعربي قال لهم كل واحد يطلب طلب أعطيه له وأعطي لجاره منه اثنين، فطلب الأوربي سيارة فكان له ذلك وأخد جاره سيارتين، وطلب الأمريكي قصرا فكان له ولجاره قصرين، ثم جاء دور العربي فخشي أن يطلب شئ ذي قيمة فيكون لجاره ضعفها، فكر مليا فقال للمارد إفقئ لي عين وأفقئ له عينين ?

عودة
أعلى