الفوسفور الابيض(السلاح الحارق)

شكرا على المعلومات القيمة

العفو اخي
وهي لتسليط الضوء على القذائف التي يلقيها الصهاينة لعنهم الله على اهلنا في غزة

طيب ماهي امكانية صنعها

قصدي هل من السهل صناعتها

طيب ماهي امكانية صنعها

قصدي هل من السهل صناعتها

تفضل اخي هذه المعلومات :

الفوسفور عنصر كيماوي يشتق اسمه من الكلمة اليونانية «فوسفوروس» phosphoros، أي حامل الضوء، وهو الاسم القديم لكوكب الزهرة عند ظهوره قبل مغيب الشمس. واكتشف الفوسفور في سنة 1669 . وحينها، حُضّر من البول. ونجد الفوسفور، وهو مادة صلبة بيضاء شمعية، في بضعة أشكال أساسية مثل الأبيض (أو الأصفر) والأحمر والأسود (أو البنفسجي). وفي حاله النقية يكون عديم اللون وشفافاً.

والمعلوم انه غير قابل للذوبان في الماء، ويذوب في بعض مركبات الكاربون.

ولا يوجد الفوسفور في الطبيعة بشكل مستقل، بل يدخل في تركيب العديد من المواد المعدنية. ويشكل حجر الفوسفات الذي يحتوي على الخام الفوسفوري، مصدراً مهماً، ولو انه غير نقي، لهذا العنصر. ويتوافر بكميات كبيرة في روسيا والمغرب، وكذلك في ولايات فلوريدا وتينيسي وأوتاه وإيداهو في الولايات المتحدة الاميركية، اضافة الى أماكن أخرى من العالم.

وفي حال عدم علاج الشخص المصاب، يصيب الفوسفور الابيض مجموعة كبيرة من اجهزة الجسم. ويتألف العلاج من استعمال محلول البيكربونات الموضعي لتعطيل عمل الحوامض الفوسفورية، اضافة الى استخراج القطع الصغيرة ميكانيكياً والتخلص منها.

اما طريقة تحويله لمادة حارقة فهي مجموعة من العمليات الكيميائية المعقدة حتى يخرج بالنهاية

مادة حارقة وقاتلة
و أهم معلومة عنه تهمنا الأن و هو :: الفوسفور الأبيض يحترق حتى بمعزل عن الهواء ويخترق أنسجة الجسم ليصل إلى العظم

سنجعل اطفال اسرائيل يشربونها يوما ما ليموتوا بصمت

لا يا اخي فدين الاسلام يمنعنا من هذه الافعال فنصبح في نفس المرتبة مع اليهود الانجاس

وكلنا نعرف وصية الرسول الكريم (ص)ووصية الصديق ابوبكر رضي الله عنه (لا تقتلوا شيخا ولا طفلا ولا امراة)

هذه الماده استخدمتها امريكا في حربها .
ضد المقاتلين الفيتناميين .( الفيتكونغ )
وكانت لها اثارها المدمره على البشر والشجر على حد سواء .

هذه الماده استخدمتها امريكا في حربها .
ضد المقاتلين الفيتناميين .( الفيتكونغ )
وكانت لها اثارها المدمره على البشر والشجر على حد سواء .
كلامك صحيح اخي
فقد كانت القوات الامريكية في فيتنام تجرد مناطق كاملة من الغابات من الاشجار والاوراق التي يختبئ بها افراد الجيش الفيتنامي
بواسطة هذه المادة

عودة
أعلى