الفرق بين وكالة الاستخبارات المركزية و مكتب التحقيقات الفدرالي.

نجحت خطة استدراج Ghost21 @Ghost21 الى هذا الموضوع كمل يا بطل و فصلنا ما لديك من معلومات كفو.
فلوسي فين ؟ والشاورما طيب !
مو عشان كورونا تستغل الازمة
D8Jr3CeWkAA5OHO.jpg
 
موضوع جميل ..


Cia .. افضل مسلسل homeland .. رائع
 
98A039C3-934E-482A-8EBC-17E93B1110BB.jpeg
1CE5372F-4B31-4F82-839D-B33755A62CB8.jpeg
 
145px-FBI-seal.png

مكتب التحقيقات الفدرالي
مكتب التحقيقات الفدرالي هو وكالة إنفاذ القانون في المقام الأول ، وجمع المعلومات الاستخبارية المتعلقة بالأمن الداخلي وكذلك التحقيق في الجرائم الفيدرالية مثل الاختطاف ، والتهرب الضريبي ، والاحتيال و تزوير الأوراق النقدية. هم في الأساس "قسم الشرطة الوطنية".

في محاولة لمواكبة التطور التكنولوجي في مجال استخدام المقاييس الحيوية (Biometrics) مثل بصمات الأصابع وراحة الكف وملامح الوجه وحدقة العين ولتطوير النظام القديم الذي يعمل منذو عام 1999 بقدرات محدودة ببصمة الأصابع فقط!
طرح المكتب مناقصة تحت مسمى الجيل القادم لتقنيات التعرف على الهوية (Next Generation Identification (NGI) )!
large

وكعادتها الشركات العملاقة تلهث للحصول على حصة من عوائد هذه المناقصة حيث تمتلك الولايات المتحدة الأمريكية أكبر قاعدة بيانات في هذا المجال! حيث قامت الشركة الفرنسية Morpho بالدخول في هذه المناقصة ولكنها عقدت صفقة سرية مع الشركة الروسية Papillon AO لإستخدام الخوارزميات المطورة من قبل الشركة في برنامج الشركة الفرنسية Morpho وبذلك استطاعت الشركة الفرنسية التغلب على القصور في برنامجها لتحليل بصمات الاصابع! وذلك من أجل تحسين كفاءة برنامج نظام تحليل بصمات الأصابع الذي يستخدمه مكتب التحقيقات الفدرالي وأكثر من 18000 وكالة إنفاذ القانون الأمريكية الأخرى!
The fingerprint-analysis software used by the FBI and more than 18,000 other US law enforcement agencies
Afis_2.jpg

ومن موقع مكتب التحقيقات الفيدرالي نقرأ ما يلي:
The CJIS Division implemented a new fingerprint-matching algorithm that improved matching accuracy from 92 percent to more than 99.6 percent.
ترجمة تقريبية:
طبق قسم خدمات معلومات العدالة الجنائية ( خوارزمية جديدة لمطابقة بصمات الأصابع حسنت دقة المطابقة من 92 بالمائة إلى أكثر من 99.6 بالمائة.
 
عودة
أعلى