البنتاغون أمر بتصعيد العمليات ضد الميليشيات المدعومه إيرانيا في العراق

هولاء هم زبده الحشد والفصائل الوحيده التي تأخذ اوامرها من رئيس الوزراء حصراً.

لكن ماذا تستخلص من هذه الحركة ؟؟ ما تفسيرك لها ؟؟؟

لكن ماذا تستخلص من هذه الحركة ؟؟ ما تفسيرك لها ؟؟؟

اخلاء ذمة هذه الفصائل امام الادارة الامريكية حتى لا تتعرض للضربة اذا حدثت اي مناوشات مع المليشيات التابعة الى ايران وامريكا

وفعلاً هذه الفصائل ليس لها اي ارتباط مع ايران ولا تاخذ اي امر منها وتقريباً منذ تأسيسها الى اليوم ارتباطها في وزارة الدفاع لا هيئة الحشد وحتى الرواتب لا يستلموها منهم .

اخلاء ذمة هذه الفصائل امام الادارة الامريكية حتى لا تتعرض للضربة اذا حدثت اي مناوشات مع المليشيات التابعة الى ايران وامريكا

وفعلاً هذه الفصائل ليس لها اي ارتباط مع ايران ولا تاخذ اي امر منها وتقريباً منذ تأسيسها الى اليوم ارتباطها في وزارة الدفاع لا هيئة الحشد وحتى الرواتب لا يستلموها منهم .

اها شكرا لك الان وضحت الصورة .. اذا نستنتج ان الضربة قادمة ويمكن ان تكون ساعة الصفر قد اقتربت (( احتمال )) لكي لا اتهم بالتحمس الزائد ههههههههههه

اها شكرا لك الان وضحت الصورة .. اذا نستنتج ان الضربة قادمة ويمكن ان تكون ساعة الصفر قد اقتربت (( احتمال )) لكي لا اتهم بالتحمس الزائد ههههههههههه

لا هذه المرة انا ايد كلامك لسبب ان الوضع الاقتصادي العالمي و خاصة النفط يحتاج الى دفعة قوية. و اذا كانت الحرب على ايران و حلفائها غير كافي لتعديل الوضع الاقتصادي فتوقع حربا اكبر

لا هذه المرة انا ايد كلامك لسبب ان الوضع الاقتصادي العالمي و خاصة النفط يحتاج الى دفعة قوية. و اذا كانت الحرب على ايران و حلفائها غير كافي لتعديل الوضع الاقتصادي فتوقع حربا اكبر

الحمد لله الحمد لله اخيييييراااااا لقيت من يتفق معي ههههههههه
نعم وتيرة التصريحات مرتفعة جدا ويمكن حصول احتكاك باي لحظة ... راح احضر القهوة شكلها الليلة صباحي

انباء عن فشل اطلاق القمر الصناعي الايراني وسقوط اجزاء منه في محافظة سيستان وبلوشستان

كلام فاضي ولعب مبزرة ودفع لسعر النفط،،،
وممكن مناوشات تكسب منها ايران في اي صفقة مقبلة او تزيح ترامب من الرئاسة....
قصف قاعدة امريكية عادي جداً
سفينة تقترب من سفينة لا ممنوع واعلان حرب ويجب علينا الرد...

عودة
أعلى