BELL 360 Invictus مروحية الهجوم المستقبلي

Tornado.sa

(بِسْم اللَّهِ توكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ،)
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
21 سبتمبر 2018
المشاركات
4,713
التفاعل
11,183 1,265 0
الدولة
Saudi Arabia


تم اختيار شركة Bell Textron Inc. ، وهي شركة تابعة لشركة Textron (NYSE: TXT) لمواصلة عملها في برنامج طائرات الاستطلاع الهجومية المستقبلية للجيش الأمريكي (FARA). كجزء من الاختيار ، تقوم شركة Bell بتصميم وتصنيع واختبار Bell 360 Invictus ، وهي عبارة عن طائرة نموذجية دوارة مصممة لتوفير فتك محسّن وقابلية للبقاء ومدى وصول موسع لطيران الجيش. يأتي هذا الاختيار بعد عام كامل تقريبًا من أعمال التصميم وتقليل المخاطر من قِبل فريق Bell كجزء من مرحلة العقد الأولية.
قال ميتش سنايدر ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بيل: "إن اختيار Bell 360 Invictus للاستمرار في برنامج FARA يبني على إرثنا المستمر منذ عقود كمبتكر في طائرات الاستطلاع الداعمة لدعم قوة المناورة". "طبّق فريقنا تفكيرًا مبتكرًا باستخدام تقنية مجربة لإعطاء الجيش خيارًا منخفض المخاطر لتلبية متطلباته وفقًا لجدول زمني يتسم بالعدوانية."
كجزء من عائلة برامج المستقبل الرأسي (FVL) التابعة للحكومة الأمريكية ، تسعى مسابقة FARA لاختبار واكتساب طائرة استطلاع هجومية من الجيل التالي لسد فجوة حرجة في القدرة حددها الجيش في جدول زمني سريع. يعالج Bell 360 المتطلبات بتصميم محسن لتحقيق الأداء والاتصال والاستدامة والموثوقية للجنود للقتال والعمل في عمليات متعددة المجالات. من المتوقع أن تلبي الطائرة أو تتجاوز متطلبات الجيش ، وذلك باستخدام تقنيات بيل المثبتة مثل ضوابط الطيران بالسلك ، وتصميم الدوار المفصلي الذي تم إثباته ، وتصميم الشفرة المبتكر على سبيل المثال لا الحصر. بالإضافة إلى،
لضمان بقاء الفريق في الموعد المحدد ووفقًا للميزانية ، يستخدم Bell عملية تصميم رقمية كما تم إنشاؤها. الفريق قادر على الاتصال والتعاون في بيئة رقمية في الوقت الحقيقي لضمان التوافق بين جميع الحرف لتسهيل التصنيع الأكثر سلاسة ، وتحسين خصائص الاستدامة ، وتخفيف مخاطر الجدول الزمني. تم استخدام هذه العملية وصقلها في مشروعات Bell التجارية ، وكذلك خلال برنامج معيد التكنولوجيا متعدد الأدوار المشترك للجيش الأمريكي الأخير الذي أنتج Bell V-280 Valor.
وقال كيث فايل ، نائب رئيس أنظمة الرفع العمودي المتقدمة في بيل: "إن بيل 360 إنفيكتوس سيساعد الجيش على تحقيق واستمرار التفوق على المنافسين بقدراته الهجومية والاستطلاعية الجديدة". "تعتمد طائرتنا على إرث بيل في توفير طائرات روتينية كاشفة موثوقة للغاية من خلال الحفاظ على أسعار طائراتنا ميسورة التكلفة مع التركيز على تبسيط العمليات لتحقيق طائرة مستدامة وقابلة للصيانة لمحاربي الحرب".
بدأ برنامج بيل 360 بعد منح العقد في عام 2019 ، وهو ينتج طائرة استكشافية متطورة لتلبية المتطلبات التي حددها برنامج الجيش فارا. تم الكشف عن تصميم Bell 360 في أكتوبر الماضي. يسلط تصميم الجيل التالي الضوء على نية بيل لتقديم أداء استثنائي باستخدام تقنيات مجربة للحفاظ على الجدول الزمني والتحكم في التكلفة.
images (1).jpeg
IMG_6070-003-1024x768.jpg



 
تم اختيار شركتين للمضي قدما في البرنامج احدهما بيل والاخرى سيكورسكي وفي النهايه سيتم اختيار احدهما
 
تم اختيار شركتين للمضي قدما في البرنامج احدهما بيل والاخرى سيكورسكي وفي النهايه سيتم اختيار احدهما
تصميم بيل تقدر تقول اباتشي 2020 من الأمام وغريبه بوينج مو منافسه
 
تذكرني بطائرة اغتيال بن لادن الشهيرة
 
مروحية 360 Invictus اكتملت بنسبة تزيد عن 50٪

1629095169594.png
1629095183309.png
 
سبتمبر 2023
حصل قسم شركة Textron التابع لبيل على براءة اختراع توضح كيف يمكن استخدام المروحية أيضا لنقل أعداد صغيرة من الأفراد ، بما في ذلك الأفراد الجرحى ، باستخدام نظام معياري مخفي في حجرة الأسلحة الداخلية.

تم تعيين براءة اختراع لما يوصف بأنه "نظام ركاب خارجي قابل للنشر للطائرات" لشركة Textron Innovations

1696105683957.png


 
عودة
أعلى