الاسواق والاقتصاد العالمي 2020

قام مؤسس شركة WeWork آدم نيومان برفع دعوى قضائية ضدSoftBank Group Corp اليابانية وصندوق الرؤية التابع لها يوم الاثنين لقيامهم بإنهاء عرض مناقصة بقيمة 3 مليارات دولار لمساهمي الشركات الناشئة المشاركة في المكاتب.

 
البلجيكيون مدعوون لتناول البطاطس مرتين على الأقل في الأسبوع لأن أكثر من 750.000 طن من البطاطس معرضة للإتلاف.

 
يخطط الحزب الليبرالي الديمقراطي الحاكم في اليابان لاقتراح دعم من الدولة لمساعدة الشركات على دفع الإيجارات وسط الصعوبات المالية التي يسببها فيروس كورونا الجديد.

 
ستنسحب شركة نيسان موتورز المحدودة من أوروبا وأماكن أخرى للتركيز على الولايات المتحدة ، الصين و اليابان في إطار خطة تمثل اتجاهًا استراتيجيًا جديدًا لصناعة السيارات المحاصرة.

 
تجاوزت طلبات الاستثمار في الجبيل وينبع 13.3 مليار دولار في الربع الأول من عام 2020 ، على الرغم من آثار جائحة فيروس كورونا على الاقتصاد العالمي

 
انخفض العدد التقديري للأطفال دون سن 15 عامًا في اليابان إلى 15.12 مليون اعتبارًا من 1 أبريل ، ليصل إلى أدنى مستوى له منذ أن أصبحت البيانات متاحة للمقارنة في عام 1950.

 
يقول ترامب إن فوسي مُنع من الإدلاء بشهادته أمام المشرعين في مجلس النواب هذا الأسبوع لأن الغرفة يسيطر عليها الديمقراطيون

 
تعرضت فيات كرايسلر لخسارة في الربع الأول وقالت إنها قد تجمع المزيد من المال

 
انخفض الإنتاج الصناعي في البرازيل في مارس ، حيث قلل جائحة فيروس كورونا من الإنتاج إلى مستويات لم تشهدها منذ ما يقرب من 17 عامًا

 
أخبرت شركة Cruise Line النرويجية لجنة الأوراق المالية والبورصات أن الشركة قد لا تنجو من الإفلاس

 
ستقوم فيرجن أتلانتيك بإلغاء 3150 وظيفة وستغلق مركزها في لندن جاتويك للمساعدة في التخلص من أزمة فيروس كورونا بعد أن كافحت لتأمين خطة إنقاذ من حكومة المملكة المتحدة.

 
تراجعت صادرات الولايات المتحدة من السلع والخدمات في مارس بأرقام قياسية وانخفضت الواردات بأكبر قدر في 11 عامًا

 
انخفاض تسجيل السيارات الجديدة في المملكة المتحدة بنسبة 97٪ في أبريل إلى مستوى لم يشهده منذ فبراير 1946 ، بعد أن أغلقت الحكومة الاسواق لإبطاء انتشار فيروس كورونا

 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى