الاسواق والاقتصاد العالمي 2020

يُلقى باللوم على مدير وكالة تمويل الإسكان الفيدرالية مارك كالابريا في وول ستريت لعرقلته خطة إنقاذ الحكومة لمقرضي الرهن العقاري
 
يقول جوش هاريس ، المؤسس المشارك Apollo ، الذي يملك أيضًا فيلادلفيا 76ers ونيوجيرسي ديفلز ، أن الفرق الرياضية تلعب دورًا كبيرًا مثل أي وقت مضى ، حتى بدون لعب المباريات
 
سهم الراجحي قوي وقيادي
وصاير فيه نزول اللي يبي صفقه
يشتري منه ويسناه

اللي تشوفه رخيص الان بتاخذه ارخص والله اعلم

الازمة لم تكشر انيابها حتى الان واللي حاصل ارتداد واستعادة انفاس ويكمل نزول

الشراء ليس الان ممكن يبداء التلقيط بعد كسر ٥٣٢٧ والانتباة ان اثار الازمة ممكن تطول والدخول للأستثمار والشراد على دفعات

والله اعلم
 
نظرا لتزايد الطلب الكبير للمنتجات الزراعية والسمكية المصرية
مصر تستغل الطائرات المدنية لنقل البضائع



صور.. مصدر بالشحن الجوى: مصر تمد الخليج وأوروبا بـ 150 طن خضار وفاكهة وسمك منذ تعليق الطيران

مصر منذ تعليق الطيران وحتى الآن وتعد المصدر الوحيد للطعام خصوصا الخضراوات والفاكهة والأسماك حيث تقوم بتوريد الطعام لدول الخليج وعدد كبير من الدول الأوربية منها ألمانيا وفرنسا وإنجلترا وهولندا وذلك بعد توقف غالبية منافسينا فى تصدير الغذاء سواء أسبانيا أوإسرائيل أوتركيا أوحتى المغرب وذلك بسبب إنتشار وتفشى وباء كورونا بتلك البلاد بشكل كبير .

وحسب المصدر فان مصر تقوم بتصدير الخضار والفواكهة بشكل منتظم منذ تعليق حركة الطيران بحوالى 150 طنا يوميا، موضحا أن طائرة الشحن الجوى الخاصة بالبصائع تبلغ حمولتها 100 طن فى حين تستطيع طائرات الركاب أن تستوعب حمولة 30 طن بضائع عليها خلال رحلتها.

وكشف عن مفاجأة بان خطوط الطيران الخاصة بنقل الركاب قد بدأ تشغيلها كطائرات شحن ومن بين تلك الشركات الناقل الوطنى المصرى شركة مصر للطيران بالإضافة إلى الخطوط السعودية وطيران الإمارات .

وأضاف المصدر، أن هذه الطائرات يتم إستخدام أماكن الشحن الخاص بها والتى كانت تستخدم لوضع حقائب وأغراض الركاب، كما تدرس حاليا إمكانية استخدام الكابينة الخاصة بالركاب للاستفادة بأكبر مساحة ممكنة من الطائرات .

وأكد أنه أمر وارد مع إزدياد الطلب على البضائع المصرية أن تلجأ لبعض شركات الطيران المصرية الخاصة لاستخدام طائراتها لنقل البضائع أيضا .
 
التعديل الأخير:


رئيس اقتصاديات الاتحاد الأوروبي: قد تكون هناك حاجة إلى 1.5 تريليون يورو كمساعدة لمعالجة فيروس كورونا.







نحن فى البادية .. الاسوء لم يأتي بعد ..


يقول محلل وول ستريت الذي تنبأ بانهيار عام 2008: "45 يومًا القادمة قد تكون الفترة الأكثر حرجًا في التاريخ المالي الأمريكي"


 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى