شكري يبدأ غدا جولة على السعودية والإمارات وعمان والعراق والأردن حاملا رسالة من السيسي

في اول الحرب وأول عمليه عاصفه الحزم. تحرك الأسطول المصري في اتجاه خليج عدن. وبعد حوالي ٤٨ ساعه تحركت ثلاث قطع حربيه ايرانيه وحاولت التقدم. وتحركت قطعتين مصريتين وقطعه سعودي. ولكن من تقدم باتجاه القطع الإيرانية هما القطعتين المصريتين. وتم تحذير القطع الإيرانية من مزيد من التقدم وعندما تجاهلت القطع الإيرانية الإنذار المصري تم إطلاق نيران تحذيريه باتجاههم و تراجعت القطع الإيرانية ولم تحاول إيران الكره مره اخري حتي يومنا هذا. وعند
هلا أوردت مصادرك على تلك الحادثة لأنه كلام خطير
يا عزيزي مصر قد كلمتها و مصر لا تتدخل في الهيفات. تتدخل كما قالت. عندما تتعرض اي دوله شقيقه للخطر والتهديد. وخطر وتهديد يعني من دول قادره علي ايذاء الأشقاء. عندما ارادت إيران التدخل تم التصدي لها. وفي النهايه يعترض البعض ويقول مصر لم تفعل.
لا .. لا تدع احد يقول هذا. لاننا تدخلنا و بشكل صريح وقوي صد الإيرانيين عندما حاولو التدخل في العمليه وفتح جبهات اخري.
مصر كبيره ولما بتدخل. بتدخل علي مستوي كبير. فعيب لما حد يقول مثر معملتش. لا مصر عملت وقواد جيوش الدول الخليجيه يعلمو ذلك جيدا.
وشكراً
وأين عبارات السيد السيسي( بمسافة السكة- وأمن الخليج من أمن مصر) وكأنة حامي الحمي وفي النهاية أسمع ضجيجا ولا أري طحينا والحرب على أشهدها على مدار خمس سنوات وصواريخ ومسيرات الحوثي تستهدف كل ربوع المملكة حتي وصل الأمر لاستهداف مكة ومعامل النفط ومدن الجنوب ومطاراتة فهناك حادثة سأذكرها في زيارتي الشخصية لجنوب عسير الفندق الذي كنت أسكنة كان به أثار لمقذوفات حوثية طالته حتي تم أسقاط صاروخ حوثي في خميس مشيط بعد مغادرتي لمطار ابها بأقل من يومين
خلاصة القول السيد السيسي باع المملكة ولم يرد لها بعض من أفضالها عليه ودعمها له

ههههههه
كنت عارف عارف
طبعا ألف شكر حتي لو كان الدعم ده من أجل شخصية متوافقة مع مصالحهم ولكن البلد استفادت إنقاذها من مصير مجهول ولكن ده لا يمنع أنهم بيدعمو دكتاتور
رغم إعجابي بإنجازات كتير عملها بس هو دكتاتور
اتهام كل معارض بأنه إخواني أصبح شئ مقزز وطفولي
اكبر يا بيبي
الدعم لمصالح خاصه بالخليج عصام العريان هددهم في مره ليس حبا في مصر وخلي بالك ساعه ماحصل ازمه ارامكو قطعت النفط السيسي شخصيه تستحق الحكم بصراحه لانه وازن بين الكل بذكاء حركه زي انه مرجش اليمن تحسب ليه

ههههههه
كنت عارف عارف
طبعا ألف شكر حتي لو كان الدعم ده من أجل شخصية متوافقة مع مصالحهم ولكن البلد استفادت إنقاذها من مصير مجهول ولكن ده لا يمنع أنهم بيدعمو دكتاتور
رغم إعجابي بإنجازات كتير عملها بس هو دكتاتور
اتهام كل معارض بأنه إخواني أصبح شئ مقزز وطفولي
اكبر يا بيبي
بيبي دي هناك عارف فين؟ احترم نفسك ، سواء اخوانية او أطفال الديمقراطية اللي زيك بالنسبه لينا واحد،

بيبي دي هناك عارف فين؟ احترم نفسك ، سواء اخوانية او أطفال الديمقراطية اللي زيك بالنسبه لينا واحد،
لا بس حلوة أطفال الديمقراطية دي وجديدة
في السياسة مفيش حاجه مجانا
كل طرف بيدعم اللي يحقق مصالحه
يعني مش هدعمك حبا فيك ولا عشان سواد عيونك
الإخوان لولا غباءهم باستقبال أحمدي نجاد وكمان في الأزهر معقل السنة وإعلانهم عودة العلاقات مع إيران كانت الزيارات المكوكية دي هتكون لدعمهم وكان أصحاب المكوك وقتها هيصفو اللي بيحصل بأنه انقلاب عسكري علي الشرعية
ياريت تكون فهمت
حبي للمملكة قبل هذه الزيارات المكوكية ولها علينا فضل كثير لأ ينكره إلا جاحد ولكن احب وضع الأمور في نصابها

ما قدمته المملكة والأمارات و وموقفهم التاريخي والزيارات المكوكية للأمير سعود الفيصل لدعم مصر وحال دون عزلها دوليا أبان أحداث 30يونيو لو انفقت الحكومة المصرية كل ما تملك فلن توفية حقة
يا سبحان الله دلوقتي بقا دعم لمصر يعني انتا بالذات مش شايفه دعم للماريشال السيسي كما تدعوه

الاخ العضو المصري اللي مش مصري
كان مصدعنا علطول ان الدعم الخليجي هوا لشخص السيسي لانه في نظره يخدم اهدافهم
قوم دلوقتي بقدره قادر الدعم الخليجي بقا لمصر ومهما عملت مصر فلن توفي الخليج حقه
شوف ازاي يامؤمن

شوف ازاي يامؤمن
images (38).jpeg

صديقي قدمنا لكم دعم سياسي بالاشتراك في تحالف دعم الشرعية وعاصفة الحزم
وبعض الدعم العسكري قطع بحرية وطائرات فالكون

سامح شكري ذهب للدعم السياسي فقط
بالتاكيد ليس لدعم عسكري فنحنا اهل لها

فعدم دعكم لنا سياسيا هو نكران للجميل حرفيا

هذه الخلاصة باختصار

اصبت كبد الحقيقة

نقوم بدعم سياسي ضد ايران و مشاركة بطائرات اف 16 و 4 قطع بحرية

والان نجد مطالب عدم دعم مصر حتي سياسيا

لسنا بحاجة لحلف عسكري لتنفيذ ضربات تحمي امننا القومي فلدينا اكبر جيش بالمنطقة .....لكننا نتوقع رد مماثل لمواقفنا السياسية

وان لم يحدث ......... فالشارع المصري لا ينسي

شوف ازاي يامؤمن

من المضحك رؤية شخص يستميت في الدفاع عن كذبه بعد كشفه
فلا يدرك هل يكمل باللهجة المصرية ام يرضي بالامر الواقع ويرجع للهلجة الخليجية

ما قدمته المملكة والأمارات و وموقفهم التاريخي والزيارات المكوكية للأمير سعود الفيصل لدعم مصر وحال دون عزلها دوليا أبان أحداث 30يونيو لو انفقت الحكومة المصرية كل ما تملك فلن توفية حقة
كل ما تتكلم فيه لدعم موقفها ومصالحها لان الاخوان كانو يشكلون خطر حقيقي عليها مع تركيا وايران وهذا متكلم عنه عمر موسى وعمر اديب وماظهر من وثائق يعني كل الدعم و الفلوس اللي بتتكلم عنها كانت فقط لمصلحة الممكله بالاضافه لتيران وصنافير وغيرها من المواقف وكلها نعلم لاين ذهبت ولمن فقصة ان المملكه بتبعت مساعدات لمصر والهري ده ننساه لان حتي القروض كلها مسترده وبفوائد حتي لو بسيطه والودائع يتم تاجيلها لو انت شايف ان ده مساعده مع انها مستردة الاثمان فانت مخطئ
الفكره في التصرفات السلبيه اللي هتعود بالاخر علي المتحذلقين ومصر لم تقصر في شئ تجاه احد وهنفضل منقصرش لانها الدوله الكبرى بالمنطقه حتي لو تصرفاتكم اي كانت

بص ياخونا ببساطه انا من امبارح وانا مستغرب ان سامح شكري لما كان بيوصل رسائل السيسي كان بيقابل القاده انفسهم الا في المملكه لم يقابل الا وزير الخارجيه اكيد لن يقابل الملك لان وضعه الصحي في الاغلب لا يسمح بس كان من الممكن ان يقابل الامير محمد بن سلمان وقبلها في افتتاح قاعد برنيس لم ياتي الامير محمد اعتقد والله اعلم ان هناك اختلاف في وجهات النظر غير ظاهره لسطح وحساسيات غير واضحه

بالنسبه للاعضاء المحترمين اللي جين يقولوا منقفش مع مصر صدقوني مصر مش محتجلكم الحمدلله انتم اللي محتجنلها والتاريخ والايام ثابته وانا كنت عارف ومتاكد انكم كنتم تنتظرون هذه اللحظه لتخرجو جهلكم و واحقادكم عادي مفيش مشاكل برضو مصر مكانها محفوظ واي حد اخر مكانو في محله ومواقفه معروفه وسترد ;) لكن هناك اشخاص يبحثون عن يكون المصرييون على مزاجهم ويجرونا لتصرفاهتم العشوائيه ومصدقين انهم صح بالعكس لمصلحتكم لازمنقيد الامور

كل ما تتكلم فيه لدعم موقفها ومصالحها لان الاخوان كانو يشكلون خطر حقيقي عليها
غير صحيح ... الدعم اتى قبل قدوم حتى الأخوان

غير صحيح ... الدعم اتى قبل قدوم حتى الأخوان
مادام كدا امال الجنزوري تكلم ليه وقال الكلام ده اكيد يعني مش هيقول كلام وتطلع المملكه بالاثباتات تحرجه
انا كلامي واضح انا لم اتكلم عن ان الدعم فقط كان بعد ياام الاخوان انا اعطيت مثل فقط لتوضيح
الدعم في ما قبل حتي ايام مبارك ولكن كان بمقااااابل انا حبيت اوضح الدعم اللي حصل ايام السيسي كان ليه فقط
واتذكر ايام ما اوقفت الدعم البترولي لمصر لاختلاف في وجهت نظر معينه ووقتها الاعلام عمل ضجه كبيره
فالمعاملات السياسه واضحه وكل دعم تتكلم عنه استطيع ااتيك بالمقابل له لانه واضح امام الجميع ياعزيزي

مادام كدا امال الجنزوري تكلم ليه وقال الكلام ده اكيد يعني مش هيقول كلام وتطلع المملكه بالاثباتات تحرجه
اعتقد كان ممكن يسأل هذا السؤال من الاعلام المصري ... لماذا تحرج نفسك ؟

الحقيقه صدمت من كم الحقد والكره الذي أراه هنا من بعض الأعضاء الخليجيين وخاصة العضو الإماراتي ......

واحترامًا و تقديرًا للأعضاء السعوديين و لأهل وقادة الإمارات لن أرد بالمثل .....

انا اعلم انا هذا كلام منتديات لا تأثير له على أرض الواقع لكن ..... الشعب المصري لن ينسى ..... فكما حدث للقضية الفلسطينيه وفتور تأييدها (الظاهري ) لدى السواد الأعظم من الشعب المصري ...... تحدث الآن صدمه عنيفه وبداية جفوه كبيره داخل المصريين للسودانيين مما رأوه من تخاذل ورغبه في ان يضروا أنفسهم خوفا من إثيوبيا و نكاية في مصر ..

اعتقد كان ممكن يسأل هذا السؤال من الاعلام المصري ... لماذا تحرج نفسك ؟

سؤالي ليس سؤال استفساري بالسؤال تعليلي كاجابه ودليل ان كلامه خاطئ لان مثلا انت تاجر شقه لدي وانا ااخذ منك الايجار واعطيك مقابلها وصل سداد فليس من العقلانيه ان اعود واقول انا لم ااخذ من الايجار
فانا كلامي له ان المصدر اللي جابو وكلامه ممكن يكون تحركات حصلت بعد كلام الجنزوري الا كانت اثبتت واخرجت السندات الثابته فالجنزوري ليس بهذه الحماقه
بالعكس هوا من اححرج نفسه وانت احرجت نفسك بعدم فهمك لمقصدي والفرق بين السوال الاستفساري وغيره فلازم تفكر كويس وانا ردي كان كامل وشامل لا يقبل التشتيت فمتجزاش منو جمله وتتكلم على هواك ;)

عودة
أعلى