فيروس كرونا. عل هو فيروس عادي؟؟ ام هو البدايه لما تسمي الجيل السادس من الحروب. ( الحروب البيولوجية)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
21 فبراير 2017
المشاركات
6,272
التفاعل
14,289 28 1
الدولة
Egypt
اسلحه الدمار الشامل او weapon of mass distraction هي الاسلحه القادره علي اباده جماعيه لأكبر عدد من البشر في ضربه واحده. وتنقسم اسلحه الدمار الشامل ألي ثلاث أنواع.
١- اسلحه نوويه
٢- اسلحه كيماوية
٣- اسلحه بيلوجية.
النووي معروف وهو أشهرهم علي الإطلاق وأقواهم وأكثرهم دماراً و اسرعهم. ولا يوجد اي شيء يستطيع الوقوف أمام ضربه نوويه من بلد لاخري. وبيتم استخدامه و إطلاقه عن طريق القنابل المدفعية او عن طريق الصواريخ.
#الكيماوي هو تاني نوع. وياتي في المركز التاني من حيث التدمير وهو باستخدام غازات سامه قاتله. كغاز الساريين مثلا او غاز الأعصاب و الجمره الخبيثه. وبيتم استخدامه وإطلاقه زي النووي عن طريق قذاءف مدفعيه او عن طريق الصواريخ.
#النوع التالت من اسلحه الدمار الشامل هو البيولوجي. وده عباره عن استخدام فيروسات قاتله. وقادره علي اباده الآلاف والملاين. ليس بسرعه وقوه النووي والكيماوي. ولكن في النهايه التأثير بيبقي واحد ولكن ياخود فتره.
الفيروسات بتعتبر سلاح. و بتتصنع او بتطور. يعني ممكن فرع الحرب البيولوجية في اي جيش ياتي فيروس موجود ومعروف و يقوم بتحويره وتطويره و استنساخ نسخه منه قاتله و ليس لها علاج او مصل و يضرب بيها دوله تانيه......
بس الخطير جدا في السلاح البيولوجي. انه ليس شرط تضربه بقنبلة او صاروخ. لا ممكن تنقل الفيروس ده للبلد التي تريد تدمرها عن طريق شخص او اكل او حيوان او حتي عن طريق انبول يفتح في الجو. ومن غير حتي الدوله المتضرره ما تعرف من الذي قام بضربها او حتي دليل علي انها اتعرضت لضربه بيلوجية.
وما يحدث بالنسبه بكرونا شيء مش طبيعي خالص. وخصوصا انه بداء في الصين بعد حرب اقتصاديه مع امريكا طاحنه. فبغض النظر عن الخساير البشريه طبعا. لكن ما لم يتحدث عنه الجميع. هو ان الصين تقريبا لو استمر الوضع كده هتدمر اقتصاديا تماماً. لان الخساير اليوميه للاقتصاد الصيني مرعبه بمعني الكلمه. ومن ثم الان تأتي دوله ثانيه و هي إيران. وال بداء الفيروس ينتشر فيها بشكل مرعب وخطير وصل لان يعلن احد أفراد النظام انه يمكن ان يصاب ثلث الشعب الشعب الايراني ..!!
الان بداءت هذه القصه او بعض التنبؤات و التحليلات السابقة عن قدوم جيل جديد من الحروب. جيل يعتمد علي تصفير الخساير تماما في اي حرب مقبله. فبعد حروب الجيل الرابع والخامس القاءم علي استخدام برامج التواصل الاجتماعي وحروب الإشاعات و ما يسمي الانتحار القومي للشعوب وتدمير نفسها بنفسها بدون تدخل من الطرف الآخر. وبدون اي خسائر لك في حربك مع العدو.
تأتي مرحله لم يكن ليتخيلها اي شخص. فكره جهنمية مم بنات افكار ابليس نفسه.
الان بداءت تظهر ملامح بجد لمثل تلك التحليلات والأقاويل.
الأم تتهم إيران امريكا باستخدام مثل تلك الحروب من اجل تدميرها. ولو كان توقف الأمر علي إيران قد كنت ممكن الا اكتب هذا الموضوع.
ولكن الان تأتي السعوديه والتي اتهمت إيران بعدم ختم جوازات سفر بعض السعوديين عند دخولهم او خروجهم من إيران. مما يجعل هناك اتهام سعودي مبطن او ظاهر حتي لإيران بتعمد فعل ذلك ......!!!
لكن حتي الان لم تصدر اي رد فعل من الدوله الصينيه. واعتقد دلك لان الصين دوله كبيره وإدا قالت مثل تلك الاتهامات لابد وان يكون لديها اي دليل ملموس.
واخيراً هذا يذكرني بشيء حدث من فتره.
فمن حوالي خمسه أعوام. أعلنت مصر عن طريق قواتها المسلحة ان الفرق الطبيه وفرع الأبحاث الكيماوية والبيولوجية. قد توصلت الي جهاز قادر علي تفكيك اي فيروس. وقدرته علي التعامل مع جميع الفيروسات. وهذا احدث لغط كبير جدا داخل مصر. وصل لحد الاستهزاء مم هذا الاعلان. وإطلاق عليه جهاز الكفته..!!
ولكن الشيء الغريب. انه مهما حدث ومهما كان. لم يكن ابدا لتقع الموسسه العسكريه المصريه في مثل ذلك الخطاء الالتباس
شيء كان في منتهي الغرابه والحيره. فما كان الداعي في ان تدعي الموسسه العسكريه المصريه مثل ذلك الادعاء بدون تقديم ادله وما سيكون له اثر كبير بل ويدعم الأطراف التي تعادي النظام المصري....
ولكن بعيدا عن الكلام السطحي وبعيدا عم اجزام البعض بخطاء هذا الطرح.
ولكن اذا نظرنا من زاويه اخري. وهي ماذا اذا كان هذا الكلام صحيح ..؟؟؟
ولكن الأهم الان من وجه نظري هو الي من كانت توجه هذه الرساله؟؟؟؟؟؟؟
لمن كان يقال له. نحن نعلم نيتك القادمة ونعلم بماذا تحضر. ونعلم ما هو الجيل القادم من الحروب. بل ونحن نملك الحل له .....
معقوله .....!!؟؟
معقوله تكون هذا هو الوجه الحقيقي والتحليل الصحيح لما يحدث الان ؟؟؟؟؟
اطرح هذا الموضوع الي النقاش. ولكن ارجو ان يكون نقاش علمي عسكري بحت. بعيدا عن الأهواء والهجوم وغيره.
وشكراً
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى