الانتخابات الأمريكية

من سيفوز في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر؟

• مجموع المصوتين
    417
  • الاستطلاع مغلق .
اختلف معك تماما. الموجة التي ستحمل ترامب للبيت الابيض لا يهمها هذا الامر نهائيا في تقييمي. ال swing voters يهمهم اكثر شيء عودة الامن والتحسن الاقتصادي. غير كذا اصبحت امور ثانوية تحت الضغط الحاصل على الناس بسبب كورونا واعمال العنف واشعال الحرائق التي يمارسها الديموقراطيين

طيب مش مشكلة. أهم شي انني انا وانت دخلنا في النقاش اللي اعتقد انه هو المفيد وهو جوهر الموضوع حتي لو اختلفنا. الحديث عن انجازات المرشح كلام فاضي وعمرها (في رأيي) ما كانت السبب في فوزه في الانتخابات. نهائيا.

كلامي سليم تماما. من يحبون ترامب مش فارق معاهم ابدا انجز او لم ينجز سيرشحونه. لو تسرد لي خمسين انجاز لترامب ال swing voters سينتظرون شيئين فقط: اريد أمن، أريد مال. لو تضع امامهم انجازات ترامب الخمسة آلاف لن ينظروا اليها اصلا.

لماذا تريد اعطاء انطباع ان التعليقين متناقضين؟

كلامي سليم تماما. من يحبون ترامب مش فارق معاهم ابدا انجز او لم ينجز سيرشحونه. لو تسرد لي خمسين انجاز لترامب ال swing voters سينتظرون شيئين فقط: اريد أمن، أريد مال. لو تضع امامهم انجازات ترامب الخمسة آلاف لن ينظروا اليها اصلا.

من سيصوت بايدن : الاقليات العراقية و الدينية + الشباب الأمريكي الملحدين او العلمانيين + النسويات + المثليين و ترانس متحويلي الجنس + مؤيدي البيئة الغرين بيس + بعض الكاتوليك

من سيصوت لترامب : المحافظين + الانجيليين المسيحيين + أصوات الطبقة العاملة البيضاء و الفقراء البيض + مؤيدي اليمين المتطرف و حركات التي تدعم اقتناء الاسلحة

متناقضين لان الاوضاع الاقتصادية و الصحية والامنية حصلت تحت ادارة ترامب بالتالي هي ادارة فاقدة للثقة. ترامب يلعب على وتر العنصرية و التفرقة للاسف

متناقضين لان الاوضاع الاقتصادية و الصحية والامنية حصلت تحت ادارة ترامب بالتالي هي ادارة فاقدة للثقة. ترامب يلعب على وتر العنصرية و التفرقة للاسف
لكن نجحت معه تلك الطريقة و اوصلته للحكم، هناك خلل في المجتمع الأمريكي عما كان في القرن السابق

من سيصوت بايدن : الاقليات العراقية و الدينية + الشباب الأمريكي الملحدين او العلمانيين + النسويات + المثليين و ترانس متحويلي الجنس + مؤيدي البيئة الغرين بيس + بعض الكاتوليك

من سيصوت لترامب : المحافظين + الانجيليين المسيحيين + أصوات الطبقة العاملة البيضاء و الفقراء البيض + مؤيدي اليمين المتطرف و حركات التي تدعم اقتناء الاسلحة
لاتنسى من داعمي بايدن قطر والارهابيين في ايران

وش انجاز ترامب 🤔

لا ليسوا متناقضين. وكلامك هو talking point للحزب الدموقراطي. كما كانوا يشيعون ان التحسن الكبير في الاسهم الامريكية كان بسبب سياسات اوباما (مسخرة السنين).

ادارة فاقدة للثقة هذا رأي من سيصوت لبايدن. وهم اتخذوا هذا الموقف قبل اي تبرير آخر (عنصري مش كويس ما يحب المكسيك املاأ الفراغ بما تريد).

لا اعلم لماذا صعب عليك ان تفهم كلامي. شي غريب.

لكن نجحت معه تلك الطريقة و اوصلته للحكم، هناك خلل في المجتمع الأمريكي عما كان في القرن السابق

اخي العزيز ان كنت تتحدث الانجليزية ارجو ان تشاهد هذا الفيديو. وصف سليم تماما تماما لسلوك ترامب في جذب الانتباه وفرض نقاط النقاش على المزاج المجتمعي.

الرجال مميز في العمل الاعلامي. لا تعتقد لحظة ان ما يفعله فقط وببساطة ملامسة شعور خوف او قلق الخ عند الناخب. هو يكسب المزاج العام معه. هو يصنع النقاط ويضعها في قالب يجعل الشخص يتبناها ثم يرى ترامب يدافع عنها.

الرجل محترف وهذا الذي جعل منه رئيسا.

شاهد الفيديو. هذا الشاب أصاب في فحص طريقة عمل ترامب وفككها ببراعة.

لا ليسوا متناقضين. وكلامك هو talking point للحزب الدموقراطي. كما كانوا يشيعون ان التحسن الكبير في الاسهم الامريكية كان بسبب سياسات اوباما (مسخرة السنين).

ادارة فاقدة للثقة هذا رأي من سيصوت لبايدن. وهم اتخذوا هذا الموقف قبل اي تبرير آخر (عنصري مش كويس ما يحب المكسيك املاأ الفراغ بما تريد).

لا اعلم لماذا صعب عليك ان تفهم كلامي. شي غريب.

لانه غير منطقي

اخي العزيز ان كنت تتحدث الانجليزية ارجو ان تشاهد هذا الفيديو. وصف سليم تماما تماما لسلوك ترامب في جذب الانتباه وفرض نقاط النقاش على المزاج المجتمعي.

الرجال مميز في العمل الاعلامي. لا تعتقد لحظة ان ما يفعله فقط وببساطة ملامسة شعور خوف او قلق الخ عند الناخب. هو يكسب المزاج العام معه. هو يصنع النقاط ويضعها في قالب يجعل الشخص يتبناها ثم يرى ترامب يدافع عنها.

الرجل محترف وهذا الذي جعل منه رئيسا.

شاهد الفيديو. هذا الشاب أصاب في فحص طريقة عمل ترامب وفككها ببراعة.

أعتقد أن شخصيته تلك المميزة تستقطب الناخب الأمريكي بسبب طبيعة المجتمع الأمريكي بعد الحرب الباردة.

مثلا لو كان في اليابان او كوريا تلك الشخصية لن تجدي نفعا فمثلا يجب أن تكون شخصيتك صارمة و صلبة في اليابان و كوريا و الصين و نوعا ما بالمانيا و روسيا.

تم تسريب مستندات كارثية تتعلق بالوضع الضريبي لترمب

البرتقالي من مصيبة الى اخرى​

تم تسريب مستندات كارثية تتعلق بالوضع الضريبي لترمب

البرتقالي من مصيبة الى اخرى​
كل شوي طالعين لنا بسالفة ضد ترانب

مره عزل مره مستندات مره قضية روسيا

وكله مالها الفشل وترامب سيحكم امريكا الى 2025 يناير والله اعلم

عودة
أعلى