جيش البط في طريقة لباكستان

ممكن توضيح اكثر يا اخي لان ذبابة البحر المتوسط منتشره أيضا في مصر واول مره اسمع عن هذه الطريقه في المكافحه
تعتمد هذه التقنية على إستيراد "حشرات عقيمة" تم تعقيمها بإستخدام الإشعاع تم إطلاق الذكور العقيمة عن طريق الجو على نطاق واسع فوق مناطق محددة أو المتضررة حيث تتزاوج مع الإناث دون ان تتناسل "بسبب عقم الذكور" مما يؤدي إلى تناقص أعدادها وبالتالي تقليص خطرها
التجربة قامت بها مجموعة من الدول وأعطت نتائج إيجابية وساهمت بشكل فعال في تحييد خطر هذه الحشرات الضارة بدون اللجوء للمبيدات الكيماوية السامة

اعتقد ان لحم السلاحف نظيف
انا بتكلم عن المبداء الخفاش باللغه الصينيه اول حرف منه حظ فهما بياكلو علشان الحظ اما السلاحف لانها بتعيش عمر مديد فبيعتقدو ان اكلها هيطول عمرهم

اعتقد ان لحم السلاحف نظيف
انا بتكلم عن المبداء الخفاش باللغه الصينيه اول حرف منه حظ فهما بياكلو علشان الحظ اما السلاحف لانها بتعيش عمر مديد فبيعتقدو ان اكلها هيطول عمرهم

الله يستر من حرب الشوارع?‍♂️

يبيلنا كم فرقة للجراد اللي عندنا
بس خوفي من اللي عندنا حتى الدخل ماوفروه اللي التمرة اكبر منه ?

يبيلنا كم فرقة للجراد اللي عندنا
بس خوفي من اللي عندنا حتى الدخل ماوفروه اللي التمرة اكبر منه ?
والله نفديكم بجيش من البط المسكوفي اللذيذ
اوله في قاهرة المعز وأخرة في الدرعية ...وفي قول آخر مسافة العشه ???

*العشة مكان لتربية الطيور بالعامية المصرية*

والله نفديكم بجيش من البط المسكوفي اللذيذ
اوله في قاهرة المعز وأخرة في الدرعية ...وفي قول آخر مسافة العشه ???

*العشة مكان لتربية الطيور بالعامية المصرية*
حبيبي الله يخليلكم عششكم
عندنا ناس تاكل الأخضر واليابس اخاف يسببون انقراض البط عندكم ?

حبيبي الله يخليلكم عششكم
عندنا ناس تاكل الأخضر واليابس اخاف يسببون انقراض البط عندكم ?

فيه إصابة حرب براسي من أيام الطفولة والسبب كنت قائد كتيبة فدائيي صيد الجراد ??

قرات في قوقل ان حاسه الشم عند الحشرات ومن ضمنهم الجراد قويه جدا ...ليه ما يعملو عطر تكون ريحته نفس ريحه اكله يحبها الجراد ..فيجتمع الجراد فالمكان الي فيه الريحه ويحرقوهم

خوفي البط بعد ياكل الارز والمحاصيل الزراعيه ...يعني بدال ما تنحل المشكله تزيد اكثر

قرات في قوقل ان حاسه الشم عند الحشرات ومن ضمنهم الجراد قويه جدا ...ليه ما يعملو عطر تكون ريحته نفس ريحه اكله يحبها الجراد ..فيجتمع الجراد فالمكان الي فيه الريحه ويحرقوهم

أو الأفضل التصدير للصين :مخ:

أو الأفضل التصدير للصين :مخ:

الارباح ستكون كبيره...مزرعه لتربيه الجراد ويصدرو لاصين...اتوقع اموت ولا اكل جراد ??

على فكرة الجرادة حشرة نظيفة لانها لا تاكل سوى النباتات لو كان لدينا وسائل متقدمة لصيد الجراد من الممكن ان نجمعة كمحصول غذائى

على فكرة الجرادة حشرة نظيفة لانها لا تاكل سوى النباتات لو كان لدينا وسائل متقدمة لصيد الجراد من الممكن ان نجمعة كمحصول غذائى

هو يصلح كغذاء للنباتيون عقاباً لهم ?

عودة
أعلى