فرنسا تعرض على المغرب غواصتان من طراز Scorpene

إسمحلي. معلش. انا لم افهم ماذا تقصد. وماذا تعني بني تبون ؟؟؟
ومن يفند كلامكم ويحاجج فيه؟؟؟
هل تعنيني انا ؟؟
لم اقصد شيئ اخي إنما تكلمت على بعض المشككين وهم يعرفون انفسهم

مفيش مشك
لا تهتم له فهو جديد بالمنتدى xD
مفيش مشكله سيربواتيه.... كلنا اخوه.
فالصراحة في هذا الموضوع تحديدا اكتشفت ان كل ما يحدث هنا بين الإخوه الأعضاء ما عي الا مناكفات. ولكن فعلا الأعضاء المغاربه يحبون مصر والمصريين كما نحبهم والله. هي فقط مشاحنات بسيطه. لأني بجد فوجئت بعد محادثات مع بعض الإخوه أنكم غير ما يظهر تماما. بل ان معظمكم تحبون المصريين جدا. وعلي سبيل المثال الأخ نسر الأطلسي هو رجل محترم جدا جدا. وانت ايضاً و معظمكم الصراحه

مفيش مشك

فالصراحة في هذا الموضوع تحديدا اكتشفت ان كل ما يحدث هنا بين الإخوه الأعضاء ما عي الا مناكفات. ولكن فعلا الأعضاء المغاربه يحبون مصر والمصريين كما نحبهم والله. هي فقط مشاحنات بسيطه. لأني بجد فوجئت بعد محادثات مع بعض الإخوه أنكم غير ما يظهر تماما. بل ان معظمكم تحبون المصريين جدا. وعلي سبيل المثال الأخ نسر الأطلسي هو رجل محترم جدا جدا. وانت ايضاً و معظمكم الصراحه
حفظك الله اخي الكريم مشاعر متبادلة في الاول والاخير نحن اخوة

مفيش مشك

حفظك الله اخي الشعور متبادل وحلاوة وطبية المصريين معروفة ... ونحن نكن لهم الود والاحترام

عودة
أعلى