صواريخ على جنوب فلسطين

قناة كان العبرية: دعوات للمستوطنين لمظاهرة حاشدة، غدا الثلاثاء للمطالبة بضربة عسكرية لقطاع غزة متهمين نتنياهو بـ"العجز والفشل" أمام القطاع.

مشاهدة المرفق 239185
المقاومة ضربت سمعت النتنياهو بعرض الحائط و وضعته في موقف صعب جداً و مخزي

و بقيت اليد العليا للمقاومة ، و المقاومة آخر من يضرب و يقصف
و إن عدتم عدنا يا كلاب

امطار الخير على قطاع غزة
الحمد لله على سلامتكم
خسائر الصهاينه اكبر بكثير

المقاومة ضربت سمعت النتنياهو بعرض الحائط و وضعته في موقف صعب جداً و مخزي

و بقيت اليد العليا للمقاومة ، و المقاومة آخر من يضرب و يقصف
و إن عدتم عدنا يا كلاب

مشاهدة المرفق 239186

كل فلسطيني الان يشعر بالفخر
ضربنا عنا وعنا سوريا كمان
وقطعت اليد اللتي امتدت ونكلت بالشهيد
دم الاحرار مش رخيص يا صهاينه ولا عزاء للخونه

ادخل لمشاهدة كلاب الصهيانه الصامتين هنا وينتظرون الزله على الغزاويين لالصاق التهم بهم

صمتكم ممتع

نتنياهو متهم الان بالعجز والفشل وهو مش ناقصو هو داخل على انتخابات.
الامر الثاني الى الان الجبهة الداخلية الصهيونية ما استأنفت دوام المدارس والجامعات بغلاف غزة كما ان اسرائيل فرضت حصارا بريا وبحريا بأغلاق المعابر ومنع الصيد..

مجمل عدد الاصابات بكل غزة 8 اصابات
يا ريت لو الرقابة الصهيونية تكشف لنا عدد اصاباتهم

لاولئك الذين يقولون ان الغرب علماني ولا علاقة له بالدين فليشاهدوا هذا الفيديو

(الفيديو يتحدث عن دعم فئة من المسيحيين الامريكيين للصهاينة والذين ينتمي لهم بومبيو ومايك بنس واخرون حيث يعتقدون ان دعمهم لهم هو موافق لاوامر الانجيل)

الله ينصر الفلسطيينين يارب

الدور على بقية الفلسطيينيين الي عندنا بالخليج يروحون ديرتهم ويحررونها بدل جلستهم تحت المكيف عندنا ! هاذي اكبر فرصه انهم يثبتون حبهم لوطنهم

الان نقدر نقول تصبحو على خير
ونترك الموضوع للتعليقات والاستفسارات والتساؤلات والاقتراحات

الله ينصر الفلسطيينين يارب

الدور على بقية الفلسطيينيين الي عندنا بالخليج يروحون ديرتهم ويحررونها بدل جلستهم تحت المكيف عندنا ! هاذي اكبر فرصه انهم يثبتون حبهم لوطنهم
منطق خاطئ ، لو بدي آجي لمنطقك ، ليش ما انت الآن تقاتل الحوثيين أو إيران ؟
أخي غزة و مقاومتها لا تحتاج رجال ، غزة تحتاج مال و دعم فقط ، رجل فيه و بتهد الجبال كمان

منطق خاطئ ، لو بدي آجي لمنطقك ، ليش ما انت الآن تقاتل الحوثيين أو إيران ؟
أخي غزة و مقاومتها لا تحتاج رجال ، غزة تحتاج مال و دعم فقط ، رجل فيه و بتهد الجبال كمان

منطقك انت الخاطئ , اولا الحوثي لايحتل بلدي بل انا من يدعم الشرعيه هناك لتحرير اليمن من الحوثيين , ثانيا لو تم احتلال شبر واحد من السعوديه او البحرين هنا انا سأفدي بنفسي لاجل اراضينا , لن اترك وطني واخرج للخارج واصيح عند الغير لتحريره !!!

ثالثا لقد تم دعم الفلسطينيين بلميارات الدولارات ولم نشاهد اي نتيجه بل بالعكس الاراضي الفلسطينيه اصبحت اصغر من السابق !!!

فلسطين بحاجه لشعبها !

ثالثا لقد تم دعم الفلسطينيين بلميارات الدولارات ولم نشاهد اي نتيجه بل بالعكس الاراضي الفلسطينيه اصبحت اصغر من السابق !!!
الدعم المقدم كان للسلطة و ازلامها الفسدة و الخونة و الحرامية = انبطاح اكبر للعدو الصهيوني و تسليم اراضي و استيطان

و لم يكن مقدما للمقاومة لتحرير ارضها المحتلة ، النتيجة = لا يوجد شبر واحد ناقص من غزة التي تسيطر عليها المقاومة

مثل ما قلتلك ، فلسطين و مقاومتها مش محتاجة رجال ، محتاجة مال و دعم فقط !

الدعم المقدم كان للسلطة و ازلامها الفسدة و الخونة و الحرامية = انبطاح اكبر للعدو الصهيوني و تسليم اراضي و استيطان

و لم يكن مقدما للمقاومة لتحرير ارضها المحتلة ، النتيجة = لا يوجد شبر واحد ناقص من غزة التي تسيطر عليها المقاومة

مثل ما قلتلك ، فلسطين و مقاومتها مش محتاجة رجال ، محتاجة مال و دعم فقط !

للعلم فقط الفصائل المقاومة لم تحرر غزة ولم تحرر شبر واحد من غزة .

حماس استلمت غزة بعد الدخول فى الانتخابات ثم بعد ذلك الانقلاب على السلطة وطردهم من غزة.
ومن ذلك الانقلاب اصبح

الضفة الغربية و قطاع غزة مختلفين .

حماس استلمت غزة بعد الدخول فى الانتخابات ثم بعد ذلك الانقلاب على السلطة وطردهم من غزة.
ومن ذلك الانقلاب اصبح

هل تعلم لماذا انسحبت اسرائيل من غزة عام 2005 ؟

ومن ذلك الانقلاب اصبح

تحاول تتذاكى هنا؟
ما اسمعت عن المستعمرات الصهيونية الي كانت داخل غزة؟
ما عمرك غمرك سمعت بالعمليات الاستشهادية الي خلت الصهاينه ينسحبون من غزة.
ما اسمعت كيف كانو يحفرو الانفاق تحت الصهاينه ويضعو العبوات الناسفة ويفجرو الابراج العسكرية من الاسفل

عودة
أعلى