صواريخ على جنوب فلسطين

والله ملعونه والدين وجدين

وسبق كتبت بنفس الموضوع طبيعي افلات بعض الصواريخ بثغره

لكن النظام كنا نصفة بالفاشل هنا
والان يصيد الاهداف بالعشرة وال15 برشقه

لو طور بشكل اكبر وتغطية كامله مشكلة
يا أخي في مواجهة نوفمر/2019 أنا و أخي كاهن حرب @كاهن حرب و بعض الأخوة أحصينا عدد الصواريخ التي تصدت لها من إجمالي الصواريخ المطلقة ، خرجنا بأنه نسبة تصديها كانت 18% فقط ، و بإمكانك الرجوع للموضوع و التأكد من كلامي

الصهاينة صحيح يطورون قدراتهم بإستمرار و حتى القبة الكرتونية يطورونها باستمرار

والمقاومة لا تكشف كل اوراقها من اول يوم
عند الحرب الفعليه سترى العجب
بالضبط ، برغم إنه مواجهة نوفمبر 2019 توسعت بشكل خطير جدا و كان بينها و بين الحرب شعرة واحدة ، لكن المقاومة لم تكشف عن أكثر من صاروخ (جحيم عسقلان) و ربما نسخة جديدة من صواريخ سجيل

للآن صواريخ شمالة SH و العطار A مواصفاتهم مجهولة !!

يا أخي في مواجهة نوفمر/2019 أنا و أخي كاهن حرب @كاهن حرب و بعض الأخوة أحصينا عدد الصواريخ التي تصدت لها من إجمالي الصواريخ المطلقة ، خرجنا بأنه نسبة تصديها كانت 18% فقط ، و بإمكانك الرجوع للموضوع و التأكد من كلامي

الصهاينة صحيح يطورون قدراتهم بإستمرار و حتى القبة الكرتونية يطورونها باستمرار

بالضبط ، برغم إنه مواجهة نوفمبر 2019 توسعت بشكل خطير جدا و كان بينها و بين الحرب شعرة واحدة ، لكن المقاومة لم تكشف عن أكثر من صاروخ (جحيم عسقلان) و ربما نسخة جديدة من صواريخ سجيل

للآن صواريخ شمالة SH و العطار A مواصفاتهم مجهولة !!
نسيو عسقلان

هذا شخص جاهل بالداخل الفلسطيني
لا يمكن لاي فصيل ان يقوم بعمليات عسكرية بدون التنسيق مع حماس
اي ان العمليات العسكرية الحالية للمقاومة بموافقة حماس وليست بمنأى عنها

لنفترض جدلا ان الشخص جاهل بالداخل الفلسطيني .​
لكن السؤال
سرايا القدس من هى الجهة التى تدعمها وماهى خلفيتها المذهبية.
ولماذا سرايا القدس هى التى تقصف وليس القسام .. طبعا هذا لا ينفي وجود تنسيق بين كل الفصائل المسحلة فى غزة سواء التى استلمت أموال أو لم تستلم .

#عاجل نير دبوري-القناة 12 عن مسؤول في الكابينت:
إسرائيل لن تذهب الى معركة جديدة في #غزة والجيش قرر الرد بشكل لن يجر الاوضاع الى تصعيد ..

#عاجل حدشوت بتاخون سدي:
الجيش الإسرائيلي يقصف الآن أهدافا في قطاع غزة رداً على إطلاق الصواريخ

مراسل شهاب: المقـ.اومة تطلق نيران مضاداتها الأرضية صوب طائرات الاحتلال شمال القطاع

#عاجل المتحدث باسم جيش الاحتلال:
في هذه الساعة يشن الجيش الإسرائيلي غارات ضد أهداف تابعة لمنظمـ ة الجهـ ـاد في قطاع غزة. يتبع

عاجل: الاحتلال استهدف موقع فلسطين شمال القطاع ب 3 صواريخ من الطيران الحربي

نفس الموقع الفارغ

عودة
أعلى