قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يا ربنا احفظ لنا جلالة السلطان
والشعب بالأوطان
بالعز و الامان
وليدم مؤيدا
عاهلا ممجدا
بالنفوس يفتدى
ياعمان نحن من عهد النبي
أوفياء من كرام العرب
أبشري قابوس جاء
فلتباركه السماء
واسعدي والتقيه بالدعاء
أول مرة اعرف ان اسم السلطان قابوس مذكور في النشيد الوطني .. اعتقد من المنطقي تغيير النشيد الان السلطان قابوس مات رحمة الله عليه
يبدو ان الخبر فيه لبس
المرسوم رقم ٣ يختص
با العلم و الشعار و النشيد
لذلك اي تعديل في أحدهم
يجب ان يتم عبر تعديل المرسوم
الذي يختص بهم جميعاً
مما يعني انه ممكن التعديل
على أحدهم وليس شرطاً
عليهم جميعاً
لذلك اتوقع ان التعديل على
النشيد فقط
يا ربنا احفظ لنا جلالة السلطان
والشعب بالأوطان
بالعز و الامان
وليدم مؤيدا
عاهلا ممجدا
بالنفوس يفتدى
ياعمان نحن من عهد النبي
أوفياء من كرام العرب
أبشري قابوس جاء
فلتباركه السماء
واسعدي والتقيه بالدعاء
أول مرة اعرف ان اسم السلطان قابوس مذكور في النشيد الوطني .. اعتقد من المنطقي تغيير النشيد الان السلطان قابوس مات رحمة الله عليه
ما اعرفه تم تغير النشيد الوطني تغير بسيط فقطأوف اوف اوف
العلم و الشعار و النشيد ؟!
طيب السياسة ما جابو لها طاري
نحتاج توضيح من إخواننا العمانيين
@Jabbber