التلفزيون السوري: الدفاعات الجوية تعترض {أجساما معادية} في اللاذقية

كل هالاحتكاكات ولاتبون حرب

ههههههه

انا رايح فين ؟ انا رااااجع تااااااااااااااني

قلتها سابقا : الامريكان لديهم عقدة نقص من روسيا

ههههههههههههه هل شاهدت المقطع أشفقت على المصفحة الروسية الأمريكان أعطوها كتف قانوني أخرجتها من الطريق

كل هالاحتكاكات ولاتبون حرب

ههههههه

حزين على الدورية الروسية
يوجد عدم تكافؤ سيدي الحكم

الأمريكان متنمرين ? ? ?

لاااا عاااد الا اللاذقيه?
حفظ الله الاهل والاصحاب والاحباب

اقترح نرسل سرايا دفاع جوي لتعزير حماية الاجواء السورية من اي اعتداء للعلوج ،وانا متطوع بلا مقابل☺️

سياسة اردوغان الخارجية اكسبته الكثير من الاعداء وكلهم يريدونه ان يتورط في سوريا وليبيا ويشجعونه على ذالك
وعلى كل التدخل التركي في سوريا لن يكون نزهة على اي حال
ولا اظن روسيا وايران سيقفون موقف المتفرج المحايد وخاصة ان قواتهم متواجدة في تخوم ادلب وهي مختلطة مع القوات السورية فكيف سيقاتل الجيش التركي مع تجنب اصابة الروس
ملاحظة فقط لماذا الارتال التركية لم يرافقها اي دفاع جوي داخل سوريا ربما اكون مخطئا لكني لم الاحظ ذالك ولماذا الطائرات التركية لم تجرؤ لحد الان على الدخول لاجواء شمال غرب سوريا

اقترح نرسل سرايا دفاع جوي لتعزير حماية الاجواء السورية من اي اعتداء للعلوج ،وانا متطوع بلا مقابل☺
باين احبابكم كثير هنيك هلا فهمنا الظاهر تاثير زهور العطاء وصل لعندكم عل كل لن ينسى السوريين من دعم الكلب بشار

الله يستر على المدنيين

باين احبابكم كثير هنيك هلا فهمنا الظاهر تاثير زهور العطاء وصل لعندكم عل كل لن ينسى السوريين من دعم الكلب بشار
اذا بتسأل السوريين ترى ببيكرهو اردوغان اكثر من بشار
غير انو على الأقل ٢٥٪؜ من سوريا بيحبو بشار، و٩٨٪؜ بيكرهو اردوغان

اردوغان انتهازي بس غبي
حاول أن ينتهز ازمة السوريه ضربوا علي راسه
حاول ان يبتز السعودية و ينتهز من ازمة خاشقجي ضربوا علي راسه
في ليبيا نفس الشي
رجل يحاول يكسب معركة وحدة بس معركة وحدة و مش قادر
قال ايه قال برجع امجاد الدولة العثمانية قااال
:ههه:

اذا بتسأل السوريين ترى ببيكرهو اردوغان اكثر من بشار
غير انو على الأقل ٢٥٪؜ من سوريا بيحبو بشار، و٩٨٪؜ بيكرهو اردوغان
هذا رايك ياعمري الي يحب بشار بس جماعتو الطائفية والسوريين بيحبو نتنياهو اذا بتحب اكثر من بشار فما بالك ب اردوغان

اقترح نرسل سرايا دفاع جوي لتعزير حماية الاجواء السورية من اي اعتداء للعلوج ،وانا متطوع بلا مقابل☺️

وش الفرق بشار ضرب كل مدن سوريا بشتى انواع الأسلحة كيماوي براميل صواريخ سكود باقي سلاح نووي ويأخذ بشار الدكتوراة بالإرهاب وموافقة إسرائيل لأنها تريده حامي لحدودها 50 سنة الجولان بدون حرب حتى العصفور لا يطير في الجولان خوفا من دفاعات بشار حتى لا يزعج إسرائيل ??

شيء جميل جداً ، اتمنى ان لايتوقف اي هجوم على اي قطاع من جيش الارهابي الجبان بشار الاسد وداعميه

ان شاء الله تذهب للقتال هناك مع جيش الاحتلال متعدد الجنسيات الروسي الايراني الأفغاني الباكستاني العراقي....اللهم يرزقك الشهادة (بما انه متحمس للقتال هناك)...وتدفن في ايران او في النجف او ربما في كنيسة سانت بطرسبيرغ ?

عودة
أعلى