متابعة عملية الرد التركي على قوات النظام السوري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
دم الجندي المسلم كلو واحد أنا من مصر أصلا???
أنت عايز الروس والشيعه يقتلو الأتراك ماشاء الله تأثير احمد موسي للأسف
ميهمنيش انت منين . الاتراك اعداء مصر سواء كانو مسلمين او ملحدين وانا بوصلتي مصر ومصر فقط ولا اهتم لرئ اغوات الاتراك

أنا مع تركيا لذبح و سلخ الشيعة و الروس الأنجاس على مافعلوه في اخواننا في ادلب واليوم سيظهر ولاء الأعضاء أهو للله أم لحدود سايس بيكو

هناك ٣ فيديوهات ان سمحت الاداره بوضعه ستكشف كارثه حلت بكلاب بشار اليوم في ادلب
القتلي في الثلاث فيديوهات تعدو المائه جيفه نتنه وناهيكم عن الجرحي

هناك ٣ فيديوهات ان سمحت الاداره بوضعه ستكشف كارثه حلت بكلاب بشار اليوم في ادلب
القتلي في الثلاث فيديوهات تعدو المائه جيفه نتنه وناهيكم عن الجرحي
مائه!!!
طيب مفيش قتلي من الجانب الاخر
ولا القتل مكتوب علي جيش بشار فقط??

مائه!!!
طيب مفيش قتلي من الجانب الاخر
ولا القتل مكتوب علي جيش بشار فقط??
رسميا في جندين تركين قتلو حتي الان في قصف مدفعي
ولو عايز الفيديوهات خاص ابعتهملك عادي

في اخ هنا كان بيقول الاتراك انسحبو بعد ان دخلو المدينه الف سلامه عليك

دم الجندي المسلم كلو واحد أنا من مصر أصلا???
أنت عايز الروس والشيعه يقتلو الأتراك ماشاء الله تأثير احمد موسي للأسف
التوجهات السياسية شئ و الوطنية شئ اخر
اردوغان ليس امير المؤمنين و لا ملاك هو يبحث عن مصالح بلده فقط ، الأتراك يحتقرون العرب مثل الإيرانين ، لو لم يكن الجيش المصري قوي لكان هناك تدخل تركي في مصر لدعم حكم الإخوان، الكثير لاسف من العرب و المصريين أنفسهم يمنون أنفسهم بحرب مصرية تركية ظننا منهم بانتصار تركيا للتشفي في مصر ، لكن تركيا لن تتجرأ علي حرب مباشرا مع مصر و التاريخ العسكري السئ للأتراك مع المصريين حتي البحرية التركية تتحرش عسكرية بقبرص و اليونان ولم تتجرأ علي الاقتراب من الحدود البحرية المصرية

رسميا في جندين تركين قتلو حتي الان في قصف مدفعي
ولو عايز الفيديوهات خاص ابعتهملك عادي
لا اقصد الترك معروف انه الثوار هم اللي في الخطوط الاماميه ليس بينهم قتلي حتي الان ؟

لا اقصد الترك معروف انه الثوار هم اللي في الخطوط الاماميه ليس بينهم قتلي حتي الان ؟
غير معلوم هو للاسف دائما هم في المقدمه لكن هكذا هي الضريبه كان الله في عونهم

غير معلوم هو للاسف دائما هم في المقدمه لكن هكذا هي الضريبه كان الله في عونهم
وكيف تم معرفت مائه من جيش السوري قتلوا لا احد حيعرف الحقيقة النهارده وشكرا علي ردك

وكيف تم معرفت مائه من جيش السوري قتلوا لا احد حيعرف الحقيقة النهارده وشكرا علي ردك
والله لو تسمح الاداره لاضع الفيديوهات فيه منهم فيديو يشرح الصدر بتاع اربعين جيفه

? هذا الحذاء المطيه من عرفناه يشتم السعوديه بسبب ودون سبب ويدعي مالا نراه او نسمعه وهو تركي الهوى لقد فقد الاخونجيه هويتهم بدل ان يروجو للحكام من حزبهم اصبحو نعال يروجون لتركيا لذلك اتمنا الحكومات تضع لهم مشانق عبدالناصر لانهم خونه وافعالهم تتعارض معا قوانين الاحزاب في دولهم
احترم شيخك يابرنس والاضروري يلبس عمامه سوداء من شأن تحترمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى