متابعة عملية الرد التركي على قوات النظام السوري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
راح تضمها تركيا للأسنكدرون وعفرين والمعارضة الا واجهه صورية

وايران راح تبقى والاسد باقي ... ايش استفدنا ؟؟
من قال لك انها ستضم اراضي سوريا.كم من دولة ضمت اراضي في هدا القرن.يا اخي لا تلقي سيناريو خيالي.نحن لا ناكل التبن لتصديق هكدا كلام.لو قلت لي ستضمن مصالح ضد اكراد في شمال ممكن.لو قلت لي تدعم معارضة في حل سياسي يخدمها ممكن.اما تقول احتلال و.....احترموا عقولنا من فضلكم

طيب ما بشار اشبعتونا كلام انو برضو مطية ايران والان انت تمدح بيه وعايز تتحالف معو
اقول بس ارسو عبر

ايران ليست مجاورة لسوريا لا تستطيع ضم أراضي لها وبنفس الوقت إيران لا تملك أطماع في الثروات في المتوسط.... إيران لا تقل خطر عن تركيا لكن ليس في سوريا... يجب أن نستفيد من تضارب المصالح كعرب.. إذا بقينا نفكر بسكوب ضيق فلن نحقق مكاسب

يبدو انه السو٢٤ مسحتهم

استفزوا الروس فجاء الرد ...

لكن الآن ،، السؤال الاهم هو : هل سيستمر الاتراك بالعناد والمخاطرة بمواجهة اوسع مع الروس او سينسحبون ومعهم مليشياتهم الارهابية كماهو التوصيف الروسي الرسمي لها ؟؟!!

لننتظر ونرى

ايران ليست مجاورة لسوريا لا تستطيع ضم أراضي لها وبنفس الوقت إيران لا تملك أطماع في الثروات في المتوسط.... إيران لا تقل خطر عن تركيا لكن ليس في سوريا... يجب أن نستفيد من تضارب المصالح كعرب.. إذا بقينا نفكر بسكوب ضيق فلن نحقق مكاسب

ما دا هو نفس الاسلوب الي خونتو البعض عندما استعملوه
والان انت تمشون على نفس الطريق

فطسى الاتراك ٢ قتلى و٥ انسحلو حتى الان..
فين الناتو و الخزعبلات البروبراجاندية !
السوريين والروس يؤدبون اردوجان الاهبل في سوريا وفي ليبيا ويبدو ان الاهانات ستتواصل !

طيب ما بشار اشبعتونا كلام انو برضو مطية ايران والان انت تمدح بيه وعايز تتحالف معو
اقول بس ارسو عبر
نعم مطيه ? ولكن المعارضه لم تعد المعارضه اصبح هناك ٣ دول دولة سوريا دولة سوريا الجولاني دولة سوريا الانكشاريه محمية تركيا

لان المعارضه لاتريد التقدم ما بعد ادلب وهذا على لسان اردوغان وطبعا هناك من السوريين المعارضين يطالب بحل هيئة تحرير الشام التي يقودها الجولاني يعني الوضع صار حرب سوريه ضد تركيا المحتله

لماذا كنا ندعم المعارضه سابقا لانها تمثل الثوره وليس الاتراك واحتلالهم اما بعد ان ارادو الوقوف عند ادلب فلا نقول الا حكم ذاتي (نفس دولة فلسطين في صفقة القرن المشبوهه)

البعض يعيش باحلام العصافير
قال نخلص على تركيا وبعدين نتفاوض مع سوريا عشان نخرج ايران من سوريا
عايز dvdحضرتك؟ ?

روسيا تتهم تركيا رسميا بدعم الإرهاب استعاده النيراب وقري مجاوره في ظرف ساعه افقد روسيا صوابها

نعم مطيه ? ولكن المعارضه لم تعد المعارضه اصبح هناك ٣ دول دولة سوريا دولة سوريا الجولاني دولة سوريا الانكشاريه محمية تركيا

لان المعارضه لاتريد التقدم ما بعد ادلب وهذا على لسان اردوغان وطبعا هناك من السوريين المعارضين يطالب بحل هيئة تحرير الشام التي يقودها الجولاني يعني الوضع صار حرب سوريه ضد تركيا المحتله

لماذا كنا ندعم المعارضه سابقا لانها تمثل الثوره وليس الاتراك واحتلالهم اما بعد ان ارادو الوقوف عند ادلب فلا نقول الا حكم ذاتي (نفس دولة فلسطين في صفقة القرن المشبوهه)
شوف الي يحط الخطوط الحمر بسوريا هم روسيا وامريكا فقط لا غير لا تقولي ثوار ما تقدمو ولا حجج ثانية.

البعض يعيش باحلام العصافير
قال نخلص على تركيا وبعدين نتفاوض مع سوريا عشان نخرج ايران من سوريا
عايز dvdحضرتك؟ ?
ممكن نخرجها بعمل عسكري وممكن عزله سياسيه مستمره وايقاف للاعمار حتى انتخابات سوريه جديده

شف الروس يريدون مرشحين يؤيدونهم ولا يؤيدون ايران وهذا في صالح السعوديه والعرب ? مصلحتنا معا الروس في سوريا وليس معا ايران او تركيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى