والله العظيم اكتر بكتير مما تتخيل
انا متابع برنامج الطيران
قليل جدا
مثلا شرق اسيا يتجهون بالممر الدولي لحد المحيط مايطيرو فوق دول
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
والله العظيم اكتر بكتير مما تتخيل
ماهي مصلحة السودان في التطبيع مع الصهاينه
والله اللي يسمعك يقول الاتراك الد اعداء الغرب والامبرياليه وهم يستميتو للانضمام لاوربا وعضو ناتو فلاتستشرف على روسنا ياصاحبوالله عاد هذا نفوذهم وصنعوه بعقولهم وبقوتهم وبشعوبهم وبدياناتهم
يوم الحكومات العربية اكبر امانيها وإنجازاتها هو الانبطاح للغرب وتقديم الولاءات والطاعات له ومحاربة دينهم وشعوبهم
والله اللي يسمعك يقول الاتراك الد اعداء الغرب والامبرياليه وهم يستميتو للانضمام لاوربا وعضو ناتو فلاتستشرف على روسنا ياصاحب
رفع العقوبات الامريكيهماهي مصلحة السودان في التطبيع مع الصهاينه
بتقول كده علشان بلدك مش مفروض عليها عقوباتعذر أقبح من ذنب
بتقول كده علشان بلدك مش مفروض عليها عقوبات
لم تجرب حالتهم وتاثير العقوبات عليهم
على كذا انت تنازلت عن مبادئك وكرامتك مقابل رفع العقوبات
البرهان تذلل لأسرائيل الذي اعتدت على بلده قبل سنوات ومازالت تحتل مقدسات المسلمين مقابل ان ترفع دولة ثالثة العقوبات عنه
يارجل كمية التذلل والاهانة في هذا التبرير لهذا الجرم أكبر من الذل والاهانة اللي هي في الجرم نفسه
لو تفهم مع احترامي لك عقيدة الاسلام والمبادئ التي ينطلق منها المسلم لم تكتب ردك الهش والمضحك والمذل باسباب واهيهاكبر من تضرر من القضية الفلسطينية الحكومات والشعوب العربية والمستفيد الوحيد هم من في السلطة الفلسطينية سواء من فتح او حماس لماذا دائماً يطلب من الدول والشعوب العربية التضحية والحكومة الفلسطينية بشقيها واكثر من نصف الشعب الفلسطيني ماعنده مشكلة مع الاسرائليين يجب ان يتحرك المجتمع الفلسطيني حكومةً وشعب للدفاع بصدق وليس مجرد رفع شعارات او تبني عمليات لنصرة جماعات غير فلسطينية وفي اوقات محدده تطلب منهم ....
يجب ان يعي الفلسطينين ان فلسطين قضيتهم اولاً وثانياً ومن ثم يأتي دور العرب ولكن يجب ان يخلص الفلسطنيين لقضيتهم اولاً ...
كلامي ماراح يعجب بعض اصحاب الشعارات الكاذبة ولكن الحقيقة يجب ان تقال بدون تلميع وتزييف .....
لايحتاج لرضى امريكا هو دوله بخير لو اقتلع الفساد لن تقدم امريكا للسودان شيء جديد لان امريكا مثلها مثل دول العالم الاخرى يهمها ماذا يريد الشعب الفلاني لتوفره وماعند الامريكان عند الصين وروسيا ?البرهان أدرك مبكرا من أين تؤكل الكتف وكيف ينال رضا العم سام
هناكههههههههههه
انت تعيش الآن في مرحلة اللاوعي
اليا وصلت مرحلة الوعي بتعرف وقتها إنك كنت تعيش في ظلال كبير