الفصائل السورية بمؤازرة المدفعية التركية تهجم من جديد على سراقب

لم يستطيع الامريكان الرد عليهم. لكنهم قتلو شهيد صغيرا




اصل البنادق الي معاهم لا تصلح للمواجهات ومش عاملين حسابهم ?

لماذا بنادقهم لا تصلح للمواجهات ؟
 
انا اؤيد صاحب الارض و لو كان شيطان يكفي نفاق من تجرأ على سوريا اليوم يتجرأ على غيرها غدا لن اقف بصف كلاب الناتو من دمروا ليبيا و العراق و لن اقف مع المرتزقة من يدعون ثوريتهم وهم مجرد دمى يحارب بهم اردوغان لحماية مصالحه متى كان الارهاب و تدمير و تفكيك الدول ثورة انا مع الدولة في كل مكان الجيش السوري يحارب الارهاب نيابة على العالم انا كتونسي استفيد من انجازات الجيش السوري لان عندنا في حدود 3000 ارهابي في سوريا .
يكفي كذب و نفاق بعد 9 سنوات بانت اهداف الحرب تدمير سوريا و تمرير صفقة القرن لن اقف مع اي احد اجنبي يحتل و لو متر واحد في دولة عربية .
النظام السياسي لاي بلد يتغير و من يبقى ثابت هي الارض و الدولة اقف مع سوريا اليوم لتستعيد اراضيها وغدا ساقف مع تغيير جذري للمناخ السياسي الحالي .

تقول أقف مع صاحب الأرض لو كان شيطان )الشعب السوري هذه أرضه وتم تهجيره من قبل عصابات إيران وبشار بالقوة والآن أكثر من 10 مليون سوري خارج بلدهم

ثانيا تقول لن اقف بصف الناتو الذي دمر ليبيا والعراق ) الشعب الليبي هو من طلب دعم الناتو للخلاص من القذافي والعراق جاءت امريكا بمباركة الشيعة بالعراق ولذلك استلموا الحكم هناك وهذا كلام الحاكم المدني للعراق بريمر الذي قال نفضل التعامل مع الشيعة على التعامل مع السنة

تقول لن اقف مع المرتزقه)وهذا جيد ولكن ماذا تسمي مليشيات افغانية وباكستانية وعراقية ولبنانية وشركات حماية روسية وايرانية تقاتل بجانب بشار الأسد هل تسميهم مليشيات سلام؟! إن كنت منصفا يجب أن ترفض جميع المليشيات؟

تقول الجيش السوري يحارب الارهاب نيابة عن العالم) يعني أن مؤيد قصف بشار لشعبه بالصواريخ والكيماوي بينما الجولان محتل من قبل إسرائيل

تقول لن اقف مع اي احد اجنبي يحتل متر واحد من أرض عربية ) الأحواز بلد عربي تحتلها إيران وتدعم مليشيات شيعية في اليمن وسوريا والعراق وذهبت ثروات تلك البلدان وآخرتك التنمية فيها واشغلتهم بحروب مع دول الجوار ماذا تسمي هذا التدخل الإيراني؟

انتظر ردك على كل نقطة ولا تكن مثل بعض الاخوة المصريين الهاربين من الحوار
 
اممممم. وهل تعني ان السعوديه كانت ستحميه من روسيا..... ماذا تقول انت. الا تعقل الكلام نحن في منتدي محترم علي فكره احترم عقولنا ارجوك.
ادا ارادت روسيا الانتقام ما وقفها احد. انا هنا لا اريد وضع السعوديه وإدخالها في مقارنه مع روسيا في موضوع ليس له اي علاقه بها.
ياعم صباح الفل
عقدة النقص هيا من جعلتك تستشيط
الواقعة حدثت ومعروفة
ولاتنسى السعوديين اسقطو الإتحاد السوفييتي مع الدعم الأمريكي
وانقذو دول عربية كبيرة بإعتراف رؤوسائها
هيا توكل ..​
 
لو سلحت تركيا الفصائل بالمان باد فقط سنري تحييد لسلاج الجو ولو علي الاقل تحييد الهيل ولن يقف الجنود النظاميين والروس باي ارض وتحدي
 
لو سلحت تركيا الفصائل بالمان باد فقط سنري تحييد لسلاج الجو ولو علي الاقل تحييد الهيل ولن يقف الجنود النظاميين والروس باي ارض وتحدي

اظن المانباد اذا تواجد بيكون تحت اشراف تركي ويوجه ضد المروحيات السورية عشان مايتخزوق الترك من الروس
 
وزير الدفاع التركي: سنتخذ كافة الإجراءات ضد من لا يلتزم بوقف النار في إدلب بمن فيهم الراديكاليون
 
مصدر لو سمحت
مصدر اي ياعم
فيه بعض العضويات هنا بتخش ترمي اي كلام وتحسسك ان بلادها لولا تدخلها في شئ ما لكان الكوكب كرة نارية :D
عقدة النقص عالية عندهم فالواقع
خليهم يفضفو :D
 

ولكن تركيا حليف في الناتو اذا اعتدت روسيا على تركيا مباشرة

سيتدخل الناتو اجباريا لحماية تركيا

ويفهم ذلك جيدا بوتين

لذلك ممكن نرى دعم نوعي روسي مباشر لقوات الطاغية الاسد ضد الطواغيت الاتراك

ولكن لن يصل الامر لاشتباك مباشر روسي تركي

كل الطرفين متفهمين ذلك جيدا
 
ولكن تركيا حليف في الناتو اذا اعتدت روسيا على تركيا مباشرة

سيتدخل الناتو اجباريا لحماية تركيا
لو تركيا اللي بداءت محدش هيدخل ومحدش في الناتو هيجازف بمحاربه روسيا علشان خاطر تركيا
 
اقولك اجباريا الناتو يتدخل مافيه شي اسمه مش هيجازف
في أحدث الصفعات التي وجهت إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أنها لن تعمل كشرطي في إدلب من أجل تركيا، كما أكدت أن التدخلات التركية في سوريا لم تكن مفيدة، وفقًا لما أورده موقع "أحوال" التركي.


وقال مستشار الأمن القومي الأمريكي روبرت أوبراين، إن تركيا لم تكن مفيدة لمنع حدوث أزمة إنسانية في آخر معقل يسيطر عليه المتمردون في سوريا، مضيفا أن "أردوغان وبوتين، اللذين تربطهما علاقة مثيرة، هما في بعض الأحيان أفضل الأصدقاء وأحيانًا لا يكونان كذلك، الأمر متروك لهما حقًا لحل هذا الوضع"، وتابع قائلًا عندما سئل عن احتمال تدخل أمريكي: "لا أعتقد أننا سنتدخل عسكريا في إدلب لتصويب هذا الوضع السيئ" حسب الموقع.
 
EQcO-1LWsAE_jLN
 
عودة
أعلى