فخار يكسر بعضه
ربنا يزيدهم
جيش بيحمي حاكم وليس جيش دوله
ومحتل عايش ف اوهام الماضي ومصدق نفسه
ربنا معاهم ويولعه ف بعض??
ربنا يزيدهم
جيش بيحمي حاكم وليس جيش دوله
ومحتل عايش ف اوهام الماضي ومصدق نفسه
ربنا معاهم ويولعه ف بعض??
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
رد عنيف على المعتوه الأسد صاحب النظام الطائفي المقيت
![]()
الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )
المتحدث باسم جيش الاسلام مبسوط بمحاكمته صراحه عقبال بشار والظالمين قول امين معيdefense-arab.com
الرابط يؤدي للخبر والتغطيه له التي سبقت هذا العنوان ولابأس من التغطيه هنا .ثورة ايه بس اللي لسه مقتنعين بيها ياريت تعدلها وتخليها الحرب علي سوريا
شكراً لك.
ثورة ايه بس اللي لسه مقتنعين بيها ياريت تعدلها وتخليها الحرب علي سوريا
شكراً لك.
اطلاقا ف دول عربيه كثيره ا:يفكر:
هذا الوضع في سوريا فقط، صحيح؟
مصر وتونس
الجيش المصري لم يطلق النار ع شعبه من اجل مبارك
ولا التونسي
لموءخءه بس ندين ليهللاسف لم نسمع اي دوله عربيه تتجرأ حتى بالادانه اي ذل وهوان وصلوا إليه ،تركيا فعلا هي الدوله الوحيده التي تدافع عن الشعب السوري الاعزل في هذا العالم الجبان صمت مطبق ومخزي