فرقاطة تركية علي سواحل طرابلس!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله في ميليشات قدرت تستحوذ علي ال C-802 وضربت قطعة ثمينة زي الساعر
ماشي مفهوم ان السيسي مش عاير يتجرجر لحرب مباشرة
حلوة يعم وامين
طيب ما تديهم اسلحة نوعية
خايف من تبعات اغراق فرقاطة
حلو اديهم برضه سلاح نوعي محتاج 5 انفار بس ويتصور ويتضرب بالقرب ويتذاع بدون ضربة مباشرة
اعمل اي حاجة قول انا هنا اهوه يا جماعه
والاتراك مش هيبقوا علي حدودي الغربية
عزيزى الموضوع ميستهلش كل الى انت بتقوله ده
الموضوع اساسا شو
ومن وجهة النظر العسكريه ماهو تأثير ذلك اساسا على الارض
انت مسيطر على الوضع وغالق عليهم اى مجال لاستعادة اى شبر وحاصرهم فى بضعة كيلومترات
وقاطع عنهم البترول
فلماذا تحرك مياه راكده انت تسبح فيها بهدوء
ولماذا استهدفها بلاساس
على العكس تماما كثرت التصريحات وكلام اردوغان الفتره الماضيه وحتى اليوم ده ردح لحفتر فى السنغال النهرده
وده يدل على ان الواقع على الارض ليس بصالحهم اطلاقا
وبعدين من قال لك اننا واقفين مكتوفى الايدى
ومش كل حاجه هتتنقل او تتسلم لهم هنتكلم عنها
فى النهايه انت المنتصر ويجب ان تستمتع وتلعب شطرنج مش قمار
وانا من رأيى يجب ان نترك الامر هكذا ونتركهم يتعفنون بخزائن فارغه
ولنرى من سيدفع للمرتزقه ولاردوغان
ولنسوق نحن البترول لحفتر او حتى نشتريه ونستخدمه داخليا
ما اجمل الصبر وسياسة النفس الطويل مع مفلس ومحاصر :cool:

قريبا سوف نرى حفتر يبكي ويدعو العرب إلى نجدته...
المشكل أن الدول غير متفقة على محور واحد فهناك من هو مع الشرعية حتى ولو كانت ضده وهناك من يساند مجرم حرب امريكي...

اجزم وأحلف لو ان السعوديه جاره ل ليبيا لن تسمح بهذا الشي حتى لو أغرقت السفن التركيه

نحن و المصريين في خندق واحد .. هذا الكلام الذي تفضلت به كلام فتنه .. سيرد عليك مصري .. و من ثم سعودي يرد على المصري و هكذا

السيسي كان سيتدخل من خلال غطاء القوة العربية المشتركة والذي احبطته السعودية كما هو معروف

هى ليست عمل عدائى حتى تحبطه السعودية !! يوجد تحالف موجود ف اليمن مصر شاركت عسكريا وسياسيا.. على الجانب الاخر السعودية تشاركنا فى ليبيا سياسيا فقط.. القوة العربية المشتركة للقضايا الحالية والمستقبلية بعيد عن اى تبعية غربية او شرقية.. ليبيا فيها الغرب مكشر انيابه من اجل النفط والغاز وغيرها بخلاف اليمن مثلا.. الموضوع اكبر من السعودية ومن غطاء قوة عربية مشتركة بكتير

هى ليست عمل عدائى حتى تحبطه السعودية !! يوجد تحالف موجود ف اليمن مصر شاركت عسكريا وسياسيا.. على الجانب الاخر السعودية تشاركنا فى ليبيا سياسيا فقط.. القوة العربية المشتركة للقضايا الحالية والمستقبلية بعيد عن اى تبعية غربية او شرقية.. ليبيا فيها الغرب مكشر انيابه من اجل النفط والغاز وغيرها بخلاف اليمن مثلا.. الموضوع اكبر من السعودية ومن غطاء قوة عربية مشتركة بكتير
لا أكبر من السعودية ولا يحزنون مع الاحترام

السعودية احبطتها وهذا كلام الإعلام المصري

لن يكون هناك قوة مشتركة تدافع عن الأمة العربية ,, هذه أوهام يا سيدي الكريم

لنعمل فيما نتفق فيه .. مصالح مشتركة .. و ما لا نتفق فيه ليعمل كل على حدة

تحقيق القدر الواقعي من المصالح المشتركة هو أمر جيد بعيدا عن الأحلام الوردية

اين تهديد حفتر باغراق اي سفينة واين اختفى بعض الاعضاء الذين صدعوا راسنا بأنهم قوى عظمى ..
اراك سعيد جدا يا هانيبال بالتدخل التركي او بالفرقاطه التركيه.
آراك تفرح بقطعه الجبنه الموضوعه داخل المصيده لدخول الفءران.
نصيحه لك ولغيرك لا تدعم الفءران. فنعايتهم الضرب بالجزم يا هنيبال. ولكنكم تحبون الفءران
معروف من هم اسياد هذه المنطقه يا هنيبال ومن هو الأسد الحقيقي لها. فلا تتعب نفسك فالاقاليم لا تبني علي الفءران والضباع ولكن يحميها الأسود. اما الضباع فهي جبانه و غداره تضرب بالظهر فقط. ولكن حينما تظهر الأسود ترجع جميع الحيوانات الي جحورها.
تحياتي لك

مصر نايمة فى العسل​
لا مصر لا تنجر الي كمائن يا اخ انت. نحن لا ندخل مستنقعات. نحن لدينا تقديرات موقف واجهزه محترفه قادره علي ذلك
نحن لا نتعامل بعنتريات. نحن سنضعهم حيث نريد

اللعب احلو اوي
ياريت بقا نشوف العضويات الانتحارية دي لما ميليشيات الوفاق تتهزم علي يد أبطال الجيش الوطني الليبي
دعهم يخوضو ويلعبو. ديه ناس لسه بدري عليها في التكتيكات والخبرات العسكريه.

اراك سعيد جدا يا هانيبال بالتدخل التركي او بالفرقاطه التركيه.
آراك تفرح بقطعه الجبنه الموضوعه داخل المصيده لدخول الفءران.
نصيحه لك ولغيرك لا تدعم الفءران. فنعايتهم الضرب بالجزم يا هنيبال. ولكنكم تحبون الفءران
معروف من هم اسياد هذه المنطقه يا هنيبال ومن هو الأسد الحقيقي لها. فلا تتعب نفسك فالاقاليم لا تبني علي الفءران والضباع ولكن يحميها الأسود. اما الضباع فهي جبانه و غداره تضرب بالظهر فقط. ولكن حينما تظهر الأسود ترجع جميع الحيوانات الي جحورها.
تحياتي لك
كلامك فلسفي ولكن ينقصه قط حتى ياكل كل الفئران التي ذكرتهم في مقالك ...
انا لست فرحا وانا لا احب الأتراك لانهم مثل الإيرانيين يحتقرون العرب عموما ...ولكن تعجبت لأنه تم فرض حصار بحري وجوي وصدع راسنا بكثرة العنتريات في المنتدى وفي النهاية .... •–•

لكل فعل رد فعل أتوقع لو الدفاعات الجوية للفرقاطة أطلقت النار على الطائرات الحربية الليبية فسوف تضرب من الطائرات الليبية كدفاع عن النفس يعني الفرقاطة وجودها زي عدمه لأنها موقعها معروف وسهلة أي صاروخ ممكن يجيب أجلها

وماهو الصاروخ الجو سطح عند حفتر ليستطيع ضرب الفرقاطه قبل ان تسقطه

وا
كلامك فلسفي ولكن ينقصه قط حتى ياكل كل الفئران التي ذكرتهم في مقالك ...
انا لست فرحا وانا لا احب الأتراك لانهم مثل الإيرانيين يحتقرون العرب عموما ...ولكن تعجبت لأنه تم فرض حصار بحري وجوي وصدع راسنا بكثرة العنتريات في المنتدى وفي النهاية .... •–•
والله.... انا برضه ال كلامي فلسفي.
وانت لا تعلم من الأسد وليس القط.
والأسد ليس مثل الضباع يا عزيزي. ياكول فقط عندما يجوع.
وأنت والجميع يعلم من يهرب ومن لا يهرب.
وانت لا تدعم الأتراك وتكرههم. ولكن طالما ضد مصر فلا يضر ان تتعاطف معهم مثلا ؟؟؟؟
اهذا هو منطقك،،،؟؟؟ سبحان الله يعني

لن يكون هناك قوة مشتركة تدافع عن الأمة العربية ,, هذه أوهام يا سيدي الكريم

لنعمل فيما نتفق فيه .. مصالح مشتركة .. و ما لا نتفق فيه ليعمل كل على حدة

تحقيق القدر الواقعي من المصالح المشتركة هو أمر جيد بعيدا عن الأحلام الوردية

لماذا لا يكون هناك قوة عربية مشتركة تدافع عن الامة العربية ؟
ولماذا هى اوهام ؟
يوجد تباين ف المصالح ولكن ربما ستجبرك الاوضاع والتحديات على تشكيلها وتقول حينها ليتنا فعلناها عندما كنا نملك كل الوقت.. انظر للعهر الامريكى الاسرائيلى مؤخرا ف قضية فلسطين.. المستقبل ملىء

ربما توجد هناك غواصة ترابض تحت الفرقاطة وطوربيد ينتظر الأمر بإصابة مؤخرتها ;)

وا

والله.... انا برضه ال كلامي فلسفي.
وانت لا تعلم من الأسد وليس القط.
والأسد ليس مثل الضباع يا عزيزي. ياكول فقط عندما يجوع.
وأنت والجميع يعلم من يهرب ومن لا يهرب.
وانت لا تدعم الأتراك وتكرههم. ولكن طالما ضد مصر فلا يضر ان تتعاطف معهم مثلا ؟؟؟؟
اهذا هو منطقك،،،؟؟؟ سبحان الله يعني
انت تتفلسف ولكنك لست فيلسوف
ولكن لما تحاول ان تجعل موقفي ضد مصر وبلاش لغة الاذغال معي ...

خخخخخخخخخخ
احا لكن هقول ايه م دام مش لاقي حد يقفله لازم يعمل اكتر من كده
اردوغان بياخد خطوه للامام وينتظر رد الفعل اذا لم ترد عليه فيستمر ف التمادي
للاسف النحنحه مش حتوصلنا لحاجه
واردوغان للاسف حيتمادي

مصر لن تجر لحرب مباشرة فى غرب ليبيا
بظبط كده. وليه اتجر الي حرب شامله. واصلا هناك ايضاً الجيش الليبي موجود.
واصلا ماهو حجم التدخل التركي كما و كيفيا حتي يستدعي تدخل الجحافل المصري.
ده كله حتي الان لعب عيال. يقلق الفءران فقط. كل معده او فرد او اي طرف يدخل ليبيا هو رهينه لدي الجيش المصري.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى