وزير الخارجية السعودي لـCNN: الإسرائيليون غير مرحب بهم في المملكة حاليا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نملك ترسانة من القواعد الفقهية من شاكلة الضرورات تبيح المحظورات" و"تحمل أهون المفسدتين لدفع أشدهما" و"يباح للمصلحة الراجحة ما يمنع سدا للذريعة" تكفل لأي دولة "إسلامية" ان تدير سياستها الخارجية بما يتناسب مع أمنها القومي وأولويات الصراع الدائر حولها.

خلصانة بدقن وسبحة?
سؤال بس انتا حاطط صورة نصراني من اكتشافات رسومات الفيوم من عهد اليوناني الروماني ليه؟

طيب الخريطة اللي بالرابط الدي وضعته ليست من النيل الى الفرات.
This map representing biblical 's Kingdom at the time of his death is probably close to a Greater Israel

ترجم انتا طالما بتعرف انجليزي و عايش في امريكا.

مصدر على هالكلام الفاضي!
وسبحان الله محد درى ان اسرائيل وايران حلفاء بالخفاظ الا رسلان مدري نويصر ?
اذا ما عندك دليل مادي او قرينة نصيحة لا تقول كلام زي كذا. ترا اقدر اقول عنك كلام بنفس الطريقة واضمن لك ان اهل القلوب والعقول المريضة غير يصدقونه.

والله من عرفت انكم تحسبوني نويصر وانا ميت ضحك على دلاختكم

كيف اناقش واحد بذا السذاجه

It describes a large territory, "from the brook of Egypt to the

بنفس هذا المنطق، مشروع أرض الميعاد من ناحية وأحاديث فتح رومية وسقوط الفاتيكان بيد المسلمين في آخر الزمان من ناحية أخرى، كلاهما يتساويان.

This map representing biblical 's Kingdom at the time of his death is probably close to a Greater Israel

ترجم انتا طالما بتعرف انجليزي و عايش في امريكا.
حبيبي الكلام هذا لا يعبر عن من النيل الى الفرات.
قصة من النيل الى الفرات ليست سوى تأليف وافتراظ على التاريخ.
ولا يعني ان اسرائيل يجب ان تعيد مملكة ديفيد.

المرفقات

150.6 KB · المشاهدات: 62
حبيبي الكلام هذا لا يعبر عن من النيل الى الفرات.
قصة من النيل الى الفرات ليست سوى تأليف وافتراظ على التاريخ.
ولا يعني ان اسرائيل يجب ان تعيد مملكة ديفيد.
الحاخام يجيب عليك

The Torah says (Genesis 15:18) that G-d promised Abraham's descendents the land between the River of Egypt and the Forat (Euphrates). The Euphrates is mentioned again as the border in Exodus 23:31 and Deuteronomy 11:24. But this does not mean Jews have the right to take this land whenever they want. It is up to G-d to decide when this promise will be fulfilled.

بتعرف انجليزي و لا اترجملك؟

الحاخام يجيب عليك

The Torah says (Genesis 15:18) that G-d promised Abraham's descendents the land between the River of Egypt and the Forat (Euphrates). The Euphrates is mentioned again as the border in Exodus 23:31 and Deuteronomy 11:24. But this does not mean Jews have the right to take this land whenever they want. It is up to G-d to decide when this promise will be fulfilled.

بتعرف انجليزي و لا اترجملك؟
كلامك صحيح بهذا الجزء

لكن نسخة انجيل الملك جيمس تقول

Genesis 15:18 King James Version (KJV)
18 In the same day the Lord made a covenant with Abram, saying, Unto thy seed have I given this land, from the river of Egypt unto the great river, the river Euphrates:

المهم ان الانجيل والتوراة لم يذكروا السعودية ?
مشكلة مصر والعراق اللحين ?

كلامك صحيح بهذا الجزء

لكن نسخة انجيل الملك جيمس تقول

Genesis 15:18 King James Version (KJV)
18 In the same day the Lord made a covenant with Abram, saying, Unto thy seed have I given this land, from the river of Egypt unto the great river, the river Euphrates:

المهم ان الانجيل والتوراة لم يذكروا السعودية ?
مشكلة مصر والعراق اللحين ?
مالها نسخة جيمس؟ هي هي نفس التعبير في تعليقي الاول.

مش مشكلة السعودية تمام .. خلاص و ايران مش مشكلتنا.

انا ما اعبد اسرائيل.
مجرد عبادتك لتركيا واردوغان يا رسلان لا تعني ان البق مثلك. ?
انا مع الحق وشخصيا ارى ان اليهود لهم حق وهي ارضهم. انا كذا اؤيد حق وجود اسرائيل

وين جواب السؤال طيب ههههههههههههههه

سؤال بس انتا حاطط صورة نصراني من اكتشافات رسومات الفيوم من عهد اليوناني الروماني ليه؟

أعلم ما يدور في ذهنك?
على كل حال، إجابتي على سؤالك - رغم سذاجته وبعده عن الموضوع- هو التالي:
- بورتريهات الفيوم تحتوى على مجموعة من أروع وأجمل رسومات البورتريه في تاريخ الفن الكلاسيكي وفتحت المجال لفن الأيقونات في الفن البيزنطي والقبطي..وفي رأيي هي أجمل من Mona Lisa و Salvator Mundi.
- أنا افتخر بتاريخ مصر بكليته دون تجزيء، واعتبر كل من عاش على ارضي مصر هو مصري دون النظر لدينه وعرقه.

فعلا ليه ما وسعوا بالمسجد الاقصى وزينوه
ليه بنوا مسجد ثاني؟

بناء المساجد فى القلعة ليصرف الناس عن ابن الزبير فى مكة وخصوصا قبة الصخرة لتظاهي الكعبة ويحج الناس اليها خاصة ابن الزبير كان فصيح اللسان ويطلب البيعة لة فى موسم الحج ويهجي بني امية حتى ارسل عبدالملك بن مروان القائد الحجاج ابن يوسف الثقفي على راس حملة فأسقط حكم الزبيرين فى العراق والحجاز.

إسرائيل واقع. معاداتها لن يفيدك بالداخل الأمريكي والاوروبي. قضية فلسطين هيا قضية فلسطين والأولى أن لا تنصهر بقضايا الاخرين. من غير المنطق قيادة سياستنا بناء على أسس تاريخية ودينية الدول لا تقوم هكذا. هل أنا مع علاقات سعودية إسرائيلية ؟ هل اعتقد أن علاقات سعودية إسرائيلية ستنجح ؟ لا وإسرائيل تعتبر خطر مستقبلي ودولة توسعية لها مشروعها ولكن الأفضل لك أن لا تعاديها وتخسر الكثير من الدعم الدولي لقضايا الاخرين. أنا مع الحياد التام بالقضية الفلسطينية التي لا نستطيع ان نقدم لها شيئا.

أعلم ما يدور في ذهنك?
على كل حال، إجابتي على سؤالك - رغم سذاجته وبعده عن الموضوع- هو التالي:
- بورتريهات الفيوم تحتوى على مجموعة من أروع وأجمل رسومات البورتريه في تاريخ الفن الكلاسيكي وفتحت المجال لفن الأيقونات في الفن البيزنطي والقبطي..وفي رأيي هي أجمل من Mona Lisa و Salvator Mundi.
- أنا افتخر بتاريخ مصر بكليته دون تجزيء، واعتبر كل من عاش على ارضي مصر هو مصري دون النظر لدينه وعرقه.

في بعض الأشخاص ممكن يكفرك لو حطيت صورة شخص غير مسلم. مشكلة والله.

نعم وخطرهم علينا اكبر بكثير من اسرائيل وهم اولى بالمواجهة
لا بمنطق البعض اترك الاعداء اصحاب تعداد عشرات الملايين وايدولوجيات متطرفه وتعصب قومي وديني ضدك وركز على ٦ مليون صهيوني يتمنى السلامه فقط ويخاف من طلقه رصاصه عليه

سبحان الله شخصنة الامور والهجوم الشخصي ضدي فقط لاني اعارض توجهاتهم الفكرية المريضة!

بناء المساجد فى القلعة ليصرف الناس عن ابن الزبير فى مكة وخصوصا قبة الصخرة لتظاهي الكعبة ويحج الناس اليها خاصة ابن الزبير كان فصيح اللسان ويطلب البيعة لة فى موسم الحج ويهجي بني امية حتى ارسل عبدالملك بن مروان القائد الحجاج ابن يوسف الثقفي على راس حملة فأسقط حكم الزبيرين فى العراق والحجاز.

اها
يعني عبدالملك بن مروان رمم الاقصى
لصرف النظر عن حج مكه وكان الزبير هو الرسول هذه جديده

في بعض الأشخاص ممكن يكفرك لو حطيت صورة شخص غير مسلم. مشكلة والله.
تيار متخلف على كل المستويات، سذج بلهاء رغم شُرور افكارهم وافعالهم، لكن أبشر هو في طريقه للانحسار كخطوه قبل وضعه في مكانه الطبيعي: حاوية نفايات التاريخ ?

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى