كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

السؤال الغريب ان كورونا حطوها في راس ان الصينين ياكلون الخفافيش والحشرات

طيب هذا هم ياكلونها من 100 سنه وش معنى الان طلع الفايروس والسؤال الي يطرح نفسه

ليه اعلى دولة سكان في العالم والمنافس الاقتصادي لامريكا هو اكثر من اكلها من ناحية ها الفايروس

الموضوع مو سالفة مؤامره لكن يجعلك تفكر وش قاعد يصير

اصبت بالكورونا من 3 اشهر واصبت بانفلونزا موسمية من شهر. الكورونا لم تتعبني كثير بينما لازالت اثار الانفلونزا الموسمية علي من شهر و تحولت لالتهاب شعب هوائية و حلق و زكام و كحة شديدة الخ.
المقصد ربما ان الصينين ادركوا ان الحل هو المناعة المجتمعية بدل من سيساسة صفر كوفيد

بيقولو ان السبب ان لما قامت مظاهرات فى الصين ضد سياسة صفر كوفيد ده زود الانتشار بين الناس لما الحكومة خففت الإجراءات..اى معلومة؟

ليه اعلى دولة سكان في العالم والمنافس الاقتصادي لامريكا هو اكثر من اكلها من ناحية ها الفايروس

الناس تربي وتاكل دجاج من مئات السنين لماذا خرج انفلونزا الطيور و نربي الابل من الاف السنين لماذا ضهر فيروس كورونا متلازمه الشرق الاوسط وقس عليها الباقي

عندما تفكر بطريقه نظرية المؤامرة سوف تجد اسباب كثيره تستطيع ربطها مع بعض في كل مجالات الحياة وليس الكوفيد فقط

بسبب سياسية صفر كوفيد التي اتبعها الحزب الشيوعي الصيني لأسباب سياسية بحته

مالذي تخفيه الصين ولماذا هي قلقة وهذه الاجراءات المشددة اليس اغلب الشعب الصيني قد تلقى اللقاح ؟!!

هنالك امر يجري بالخفاء وامر يبدو انه ليس مبشر على العالم اجمع
المشكلة بقالهم فترة من شهور تقريبا نسمع عن أمر الاغلاقات والحجز التعسفي الذي وصل الي القبض علي المواطنين بقوة السلاح ومش عارف اخرتها معاهم ايه

يقولون إنتشار فيروس إسمه يوم القيامة ، في رأيي فقط Fake news لنشر الهلع

"يوم القيامة"

عبووود شد حيلك انت والعيله كده
مش تقلب المنطقه مشيها برد
الف سلامه عليك

انا اليوم شفيت منها وأؤكد لك انني كنت مصاب بالكورنا، لا شم ولا ذوق ، الم رهيب في المفاصل.. no brainer هي كورونا فعلا

انا اليوم شفيت منها وأؤكد لك انني كنت مصاب بالكورنا، لا شم ولا ذوق ، الم رهيب في المفاصل.. no brainer هي كورونا فعلا
حمدلله على سلامتك
واضح اننا داخلين المره دى على كرورنا بقوه

والله تاريخيا الصين منبع الاوبئة العالمية اشهرها الطاعون.. واوسطها الانفلوانزا الاسبانيا واخرها كورونا.. يعني سوابق اجرامية في الموضوع...
ثاني شي، اش تتوقع من دولة سكانها الواحد فيهم يحط صحن صراصير على ذباب على شوية ديدان في فم سحلية بطنها محشو بامعاء قطة على امعاء كلب سلوقي ويحطها في الفرن وياكلها على بحساء خنافيس بمخ خفاش... بذمتك هذه مش دولة منبع البيري بيري والكواشينكور والحمة القلاعية

عودة
أعلى