كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

مانيب متخصص لكن الفايروسات اظن كانت موجودة من قديم الزمان
منذ تطور المادة العضوية ، و الفايروسات موجودة ، مثل البكتيريا التي تم جلبها من القطب الشمالي و إعادة إحيائها ، ملاحظة ان عمرها 48500 سنة

الفيروس يدعى اوميكرون س الأمريكي

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 01:14 م

أعلن باحثون أمريكيون عن نجاحهم في تطوير سلالة جديدة من "كوفيد-19" داخل المختبر، والتي تتمتع بقدرة على القتل تصل إلى 80 في المئة.

وحسب موقع سبوتنيك، السلالة "أوميكرون إس" عبارة عن مزيج من متحور "أوميكرون" والفيروس الذي ظهر لأول مرة قبل عامين، وأكدوا أنه تمكن من قتل 80 في المئة من الفئران المصابة به، وفقا لشبكة "فوكس نيوز" الأمريكية.

غريب ما الفائدة من الاعلان عن تطوير مثل هذا المتحور ومنظمة الصحة كيف تسمح باجراء مثل هذه الابحاث الخطيرة !!

مالذي تخفيه الصين ولماذا هي قلقة وهذه الاجراءات المشددة اليس اغلب الشعب الصيني قد تلقى اللقاح ؟!!

هنالك امر يجري بالخفاء وامر يبدو انه ليس مبشر على العالم اجمع

لي تقريبا ٥ ايام اشعر بكل اعراض كورونا ما عدا ارتفاع الحرارة ، شكله و كثير من الاهل و الاصدقاء اصيبوا بنفس الاعراض في اخر فترة

مو عارف الفيروس الملعون رجع زارنا ولا مرض عادي 🚶‍♂️🚶‍♂️

لي تقريبا ٥ ايام اشعر بكل اعراض كورونا ما عدا ارتفاع الحرارة ، شكله و كثير من الاهل و الاصدقاء اصيبوا بنفس الاعراض في اخر فترة

عبووود شد حيلك انت والعيله كده
مش تقلب المنطقه مشيها برد
الف سلامه عليك

هل قمت بالفحص ؟

أنا مزكّم مثلك

عودة
أعلى