كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

wuuuuuuut???
بالله عليكم خوزقوهم وسربوا الفيديوهات بشكل غير رسمي ليكونوا عبرة للكلاب الظالة الأخرى
و انت صدقت ؟
هذول المساكين مصريين كانوا يجمعوا علب الفارقة ليبيعوها طلعت عليهم الاشاعة
انهم كانوا يرشون سيارات النا س بفيروس كورونا
يعني بالله عليك في احد قادر ان يحط فيروس كورونا و يرش علي الناس ؟
ههههههههههههههههه تحتاج احدث مختبرات لتعمل التركيبه
ارحموا عقولنا يا الجماعة

اللهم لاتجعلنا شامتين ؛

لكن أعجبتني في آخر الفيديو كلمة "هذي إيران اللي تدافعون عنها"
على أساس أنتي يابنت شحيبر واللي راحوا لها كنتم رايحين تحاربونها والا ذهبتم لإيران لتدافعون عن أوطانكم ؟!!

عندنا مثل يقول " نفسٍ رضت ماعليها حسوفه " أنتم تنكّرتم لبدانكم وذهبتم للمجوس وظاهرتموهم على دولكم وشعوبكم وتستاهلون اللي يسوونه فيكم ليتهم يشربون دمائكم جميع ياخَوَنَه .

زخم القرارات يرتفع كل يوم حسب الحاجة ؛
وبعد خطاب الملك بالأمس دخلنا مرحلة جديدة ووعي الشعب بإذن الله يكون على قدر المأمول حمى الله وطننا الطاهر من كل سوء .

زخم القرارات يرتفع كل يوم حسب الحاجة ؛
وبعد خطاب الملك بالأمس دخلنا مرحلة جديدة ووعي الشعب بإذن الله يكون على قدر المأمول حمى الله وطننا الطاهر من كل سوء .
واضح ان هناك تدرج حتى نصل لاقصى شي من القرارات

ان شاء الله يكون هذا صحيح
يا اخي كيف تصدق هذة الاشاعات ؟
بالله عليك ايش يعني غزة مكان الوحيد بالعالم الصالح للحياة ؟!!!!!
قاعدين بالمريخ ؟
ارحموا عقولنا اشويه منطق لا تنشروا كل هذة الاشاعات
مش ناقصين

اخوي ربنا يعدي الازمة على خير بعدين بنشوف مين اتخذ قررت احسن واسرع
الوضع مس مطمئن بكل العالم سواء على مستوى المرض او الاقتصاد

وتوقعي ما دام فايروس ضرب نقريبا كل دول العالم يعني لابد من تضرر سلسلة موردي المواد الغذائية والصناعية يعني العالم قدام ازمات قادمة مش ازمة وحدة
ربنا يستر على بلاد المسلمين الشواهد غير مبشرة ولكن الحمدلله الوضع في الدول العربية إلى الآن مستقر وبشكل عام التعاطي مع الأزمة جيد

واضح ان هناك تدرج حتى نصل لاقصى شي من القرارات

بعد تدرّج القرارات والإجراءات في الفترة الماضية وتجاوب الشعب بنسبة كبيرة والحملات التوعويّة في وسائل التواصل كافة وفي الإعلام وكذلك الجهود المبذولة على الأرض وشعور الجميع بفائدتها وأهميتها والثقة الراسخة في نفوس الجميع تجاه القيادة ؛
وإنتهاءً بخطاب الملك بالأمس أستطيع أن أقول بكل ثقة بالله أولاً وآخراً أن الشعب تجاوز مرحلة الصدمة والهلع وأصبح مهيّأ نفسياً للتجاوب مع جميع القرارات التي ستتخذها الدولة في الفترة القادمة ؛
نسأل الله العون والتوفيق وأن يزيح الغمّة على خير ويحمينا برحمته سبحانه .

اخوي ربنا يعدي الازمة على خير بعدين بنشوف مين اتخذ قررت احسن واسرع
الوضع مس مطمئن بكل العالم سواء على مستوى المرض او الاقتصاد

وتوقعي ما دام فايروس ضرب نقريبا كل دول العالم يعني لابد من تضرر سلسلة موردي المواد الغذائية والصناعية يعني العالم قدام ازمات قادمة مش ازمة وحدة

اتفق معك اخي السحاب لكن القصد بالافضل ان هذه الاجراءات كان على دول اخرى اتخاذها وعدم التهاون بها بكل الاحوال الامل الان بايجاد لقاح باسرع وقت عالميا ..

من ازود من ٣ ايام وانا ملاحظ الشوارع فاضيه

انا عن نفسي اطلع عشان أمارس الرياضه وارجع.

فعلا طلعوا ناس واعية جدا جدا والله يحفظهم ويحفظنا ويحفظ دولتنا والمسلمين جميع في شتى انحاء الأرض ..

عودة
أعلى