كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

ربنا يستر على بلاد المسلمين الشواهد غير مبشرة ولكن الحمدلله الوضع في الدول العربية إلى الآن مستقر وبشكل عام التعاطي مع الأزمة جيد
ربنا يحفظ كل المسلمين نحن الان في مرحلة مفصلية اما انتشار لا سمح الله او نحسار

يجب فرض حظر تجول حتى لا نرى سيناريو إيطالي.

يابوي عندي احساس ان الفيروس هذا مو طبيعي ........ عندي شعور بأنه هناك جهات تسبب في انتشاره قاعده تبخ الفيروس في كل زاوية في العالم
ماني قادر استوعب اللي يحصل ( انتشاره سريع - يعدي على الريحه WI FI- مدة الحضانة الطويله - يسبب اعراض انفلونزا - الله يرحمك حي ولا ميت ) ما نقول إلا يارب لطفك

قرأت أن الاصابات في الصين يوم أمس الخميس 35 إصابة هل هذا يعني أن هناك مبالغات في تقدير نجاح التجربة الصينية وأنه عندما يتم تخفيف القيود قليلا ستعود الامور إلى حالتها الأولى

قرأت أن الاصابات في الصين يوم أمس الخميس 35 إصابة هل هذا يعني أن هناك مبالغات في تقدير نجاح التجربة الصينية وأنه عندما يتم تخفيف القيود قليلا ستعود الامور إلى حالتها الأولى
الصين تكذب من قبل ومن بعد

زخم القرارات يرتفع كل يوم حسب الحاجة ؛
وبعد خطاب الملك بالأمس دخلنا مرحلة جديدة ووعي الشعب بإذن الله يكون على قدر المأمول حمى الله وطننا الطاهر من كل سوء .
الأمر مطول بالحيل

الأمر سيستمر حتى نهاية الصيف

يجب التعايش مع الوضع

المسؤولين لن يمنعوا الانتشار بل تقليله

مجرد كسب وقت

لتجهيز المستشفيات لمواجهة الانتشار

وإيجاد حلول علاجية للحالات الحرجة

سيكون لدينا موجة اخرى بعد أن يبدأ المبتعثين الهروب من امريكا و بريطانيا و استراليا

الأمر مطول بالحيل

الأمر سيستمر حتى نهاية الصيف

يجب التعايش مع الوضع

المسؤولين لن يمنعوا الانتشار بل تقليله

مجرد كسب وقت

لتجهيز المستشفيات لمواجهة الانتشار

وإيجاد حلول علاجية للحالات الحرجة

سيكون لدينا موجة اخرى بعد أن يبدأ المبتعثين الهروب من امريكا و بريطانيا و استراليا

الخيرة فيما اختاره الله أمر الله كله خير .

طيب انا سعودي واقدر اقولك الحين ان معظم الجاليات العربية بالقطاع الصحي تحصل على تسهيلات بالتوظيف بل وصلت لمرحلة ان الفلابنة حتى لو ما تجاوزا اختبار هيئة التخصصات يتوظفوا وش رايك .
مشكلة والله اعرف دكتور سوري كان شغال في مستفى خاص في حارتنا بعدها بفتره راح على مستشفى الملك فهد

الحكومة المصرية زودت 20% من الباقات
عشان التعليم عن بعد والمحاضرات
طبعا الطلبة من حبهم فالتعليم عملو وكدا

عودة
أعلى