كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

حال المسلمين (لا أقول العرب) شيء مُحزن (انا لله وانا اليه راجعون) ربنا يصلح حال أمة محمد (صلى الله عليه وسلم)

اعتقد اليوم العالم سجل 25 الف مصاب ٫ الارقام تتضاعف بشكل مثير للذعر حقا

يبدو انه سيصيب معظم العالم كما تحدثت التقارير. لو أصاب 70% من العالم بمعدل وفيات 4% اذا مجموع الوفيات سيكون تقريبا 196 مليون وفاة. شيء مخيف.

بعد الاعتراض على تسمية الانفلونزاء( H1N1) المكسيكية لانها تسيء للمكسيك والاعتراض على تسميتها بإنفلونزا الخنازير لان فيها إساءة للمسلمين واليهود مثل ماتقول اسرائيل قرروا عدم تسميتها بالمناطق الي يظهر فيها وإلا اول كانت تطلق عليها نفس اسماء البلدان الي انتشر فيها مثل ايبولا والأسبانية
تفاهة غير مستغربة منهم صراحة

انا بصراحة اتصدمت فيك يا فارس و كذا شخص أخر.... الصديق من صدقك

بالضبط لأن كنا نشوف الإساءة ونسكت ترى المسألة بالنسبة لي ليست مين احسن ومين أسوأ بالنهاية انت أيضا طحت بالمشكلة نفسها الله يسترك عليك.

تركيا مصر سوريا
مقر منظمة الصحه العالميه فى الشرق الالوسط فى مصر
يعنى معانا جوه البلد وفى المطبخ
واكثر من يشيد بجراءات الدوله المصريه

مدرعة RG-33 تابعة للجيش العربي تقوم بغلق مدخل العاصمة الاردنية عمان من جهة محافظة الزرقاء

اشوف هسا دواوين و جماعة من الله دولة في الزرقا كيف بدها تنفعهم مع الجيش ??

بالضبط لأن كنا نشوف الإساءة ونسكت ترى المسألة بالنسبة لي ليست مين احسن ومين أسوأ بالنهاية انت أيضا طحت بالمشكلة نفسها الله يسترك عليك.

بعض الأشقاء العرب يريدنا أن نسجد له و نقر له بفضل غير موجود و إلا فنحن كارهين له و لبلده

مقر منظمة الصحه العالميه فى الشرق الالوسط فى مصر
يعنى معانا جوه البلد وفى المطبخ
واكثر من يشيد بجراءات الدوله المصريه
كما اشادت بايران ?
صدقني اخي, الحكومة المصريه متساهله بشكل اجرامي مع الوباء, و اقولها بحرقه

هات رد واحد لي أساء اليكم او المملكة أو فتوى عن رأي خاص في هذا الموضوع.

كما اشادت بايران ?
صدقني اخي, الحكومة المصريه متساهله بشكل اجرامي مع الوباء, و اقولها بحرقه

تسونامي قادم في طريقك على هذا الرد شكله سهرانين الليلة

عودة
أعلى