كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

إحدى المطابع المخالفة كبس عليها وزير العمل الأردني و أغلقها و شمعها ، كوميستير ?

إحدى المطابع المخالفة كبس عليها وزير العمل الأردني و أغلقها و شمعها ، كوميستير ?

انا ما انفع وزير ابد بالاوضاع هذي وواحد يستهبل احتمال 99% اسوقه بكف قدام الكاميرة :ROFLMAO:

انا ما انفع وزير ابد بالاوضاع هذي وواحد يستهبل احتمال 99% اسوقه بكف قدام الكاميرة :ROFLMAO:
ترا هذا الوزير إنفعالي جدا ، يعني مليح إنه هيك كانت ردة فعله
هناك مماسك عليه سابقة لردات فعله على الناس و المخالفين

هل حصل الأطباء المصريين العاملين بالمملكة على ترخيص مزاولة من وزارة الصحة السعودية؟
يا أخي سيبك منهم ميعرفوش حاجه
الممارس الصحي في السعودية لا يأخذ ترخيص مرة واحدة ويعتبر ساري مدي الحياة
لابد من تجديدة سنويا بشروط أهمها الحصول علي ساعات تعليم مستمر من أماكن معتمدة وإلا يلغي ترخيصه

يا أخي سيبك منهم ميعرفوش حاجه
الممارس الصحي في السعودية لا يأخذ ترخيص مرة واحدة ويعتبر ساري مدي الحياة
لابد من تجديدة سنويا بشروط أهمها الحصول علي ساعات تعليم مستمر من أماكن معتمدة وإلا يلغي ترخيصه
صحيح, و كمان لا يجيب مصيبه زي المفصول الهارب ?

انت هجاااااااااص
اي ممارس صحي يذهب للعمل في أي بلد لابد من اجتيازه اختبار هيئة التخصصات الصحية أو ما يعادلها في كل بلد
في السعودية الاختبار صعب فعلا ولكنه سهل جدا علي أي طبيب مصري بدليل وجود عشرات الآلاف حصلو عليه ويعملون الآن في كل الخليج
وأمريكا وكندا وأوروبا خصوصا ألمانيا
العائق الوحيد أمام الأطباء المصريين للعمل في أوروبا هو اشتراط إتقان اللغة إجادة تامة ولو اهتمو باللغة الألمانية بالذات مش هتلاقي طبيب واحد مصري بالخليج لأن كلهم هيكونو في المانيا وكندا واستراليا وأمريكا

الكذب عيييييييييييب ... الصعب في السعودية هي الزمالة

ما تتحدث عنه أنت هو رخصة ممارس صحي .. وهي فعلا ليست بتلك الصعوبة

غالبية الأطباء المصريين في الخليج أقل من عاديين و يستقدمهم القطاع الخاص لرخص الأجور

الطبيب المصري المميز سيجد أجر عالي في مصر أو أمريكا و أوروبا .. أو حتى ليبيا ستكون أقرب له من الخليج

انت هجاااااااااص
اي ممارس صحي يذهب للعمل في أي بلد لابد من اجتيازه اختبار هيئة التخصصات الصحية أو ما يعادلها في كل بلد
في السعودية الاختبار صعب فعلا ولكنه سهل جدا علي أي طبيب مصري بدليل وجود عشرات الآلاف حصلو عليه ويعملون الآن في كل الخليج
وأمريكا وكندا وأوروبا خصوصا ألمانيا
العائق الوحيد أمام الأطباء المصريين للعمل في أوروبا هو اشتراط إتقان اللغة إجادة تامة ولو اهتمو باللغة الألمانية بالذات مش هتلاقي طبيب واحد مصري بالخليج لأن كلهم هيكونو في المانيا وكندا واستراليا وأمريكا

طيب انا سعودي واقدر اقولك الحين ان معظم الجاليات العربية بالقطاع الصحي تحصل على تسهيلات بالتوظيف بل وصلت لمرحلة ان الفلابنة حتى لو ما تجاوزا اختبار هيئة التخصصات يتوظفوا وش رايك .

و ممكن تاخد هندي أو بنغالي و بيكون كمان أرخص و اسهل من المصري؟ ليه مصري؟
الناس ترتاح لهم لتقارب اللغه و الثقافه, و مثابرين في العمل.
و نسبة الاكتساح تزداد كلما خرجت من الحواضر الكبير و في القطاع الخاص.

في المستشفيات الكبرى اغلب الوافدين ضمن الاخصائيين, و يشاركون في تسيير العمل اليومي الروتيني مع الاطباء المتدربين للبورد السعودي.

الاستشاريين غالبا من المواطنين مع قله من الوافدين من العالم كله, و الفئه هذي عالية التأهيل و تملك خبرة عمل في دول متقدمة طبيا.

من حق ترمب بعد كل هذة الاتهامات ان يقول الفيروس الصينى اما ال WHO فينبغى ان تخرس بعد تورطهم مع الصين وتاخير اعلان الفيروس كوباء من اجل عيون الصين
Image result for ancient aliens meme left

لا اعلم ما المشكلة من تسميته بالفيروس الصيني
كورونا الاخير سموه متلازمة الشرق الاوسط التنفسية ولا احد اعترض!

عودة
أعلى