كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

فعلا
اولاد اخويا من النوعيه دي حابسينهم طول اليوم واول مايطلعوا بيتعبوا وجيرانا طالقين عيالهم ليل نهار ولا اي حاجه

يوم كنا اطفال نلعب بالشارع وناكل تراب هههه
وهو الافضل للاطفال

عكس المحافظة على طول حسب ماسمعت مضر

والله ياخي برده لدي بعض المعلومات حديثا من بان الامور ليست علي يرام في مناطق الشيعه بالخليج بسبب ايران اكثر من المعلن
الله يبيدهم ما يجي منهم
غير الشر
حسبي الله ونعم الوكيل​

لا اعتقد اني في حاجة للبحث معارفي في مصر مئات ومعارفهم الالاف (بخلاف وسائل التواصل الاجتماعي) لا احد قال أنه يوجد حالات التهاب رئوي بشكل غريب هذه الأيام .. ثم اين نسبة الوفيات في هؤلاء أيضا لم نسمع عن شيء كهذا ولله الحمد

التفسير المنطقي الوحيد لظهور إعداد كبيرة لمصابين قادمين من مصر في دول كثيرة أن كورونا يصيب نسبة ولا تظهر عليهم أي أعراض او أعراض برد خفيفة ويتغلب عليه جهاز مناعتهم دون أي علاج ولكنهم يظلوا ناقلين اللمرض لغيرهم
بالفعل اخي
لو في حالات وفاه كثيره بالتهاب رئوي لظهرت ووصلت للميديا
من الاخر مفيش حاجه بتستخبي في مصر
واذا خبو ارقام المصابين مش حيعرفوا يخبو ارقام الوفيات حتي لو قالو التهاب رئوي
مثال انا اعيش في مدينه صغيره
وتم حجز حالتين للاشتباه في مستشفي المدينه قبل حلول الليل البلد كلها عرفت بيهم

الاسبوعين القادمين سيشهد طفرة في اعداد الاصابات في جميع الدول..

مع أن المفروض يجلسون في بيوتهم لكن ماشاءالله عليهم على طول شغلوا سياراتهم و إلى الامارات .

مشاهدة المرفق 247009

مع أن المفروض يجلسون في بيوتهم لكن ماشاءالله على طول شغلوا سياراتهم و إلى الامارات .
صحيح السالفه أمس حتى منافذ البريمي زحمه من يوم ما عطلوا المدارس وما صدقو الجماعه. راحوا الحدود هذا قله وعي وعدم مسؤولية

المملكة المغربية تقرر تعليق جميع الرحلات الجوية الدولية لنقل المسافرين من وإلى ترابها، إلى إشعار آخر. هذا القرار يندرج في إطار الإجراءات الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا (بلاغ)

عودة
أعلى