كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

اشوف السعودية تلغي طلب PCR للمصريين و توقف دخولهم زي إيقاف دخول الخليجيين موقتا
حتى يتوضح الأمر
حرم والله زحمه و تعب و فوضى
و قيمة ليست بسيطة بنسبة للمواطن المصري
لو واحد مريض مع هذي الزحام بيسبب كارثه

مشاهدة المرفق 244569مشاهدة المرفق 244570مشاهدة المرفق 244571مشاهدة المرفق 244569مشاهدة المرفق 244570مشاهدة المرفق 244571

244569

لا إله إلا الله محمد رسول الله ..
يا الله يا رب احفظ مصر والشعب المصري

اشوف السعودية تلغي طلب PCR للمصريين و توقف دخولهم زي إيقاف دخول الخليجيين موقتا
حتى يتوضح الأمر
حرم والله زحمه و تعب و فوضى
و قيمة ليست بسيطة بنسبة للمواطن المصري
لو واحد مريض مع هذي الزحام بيسبب كارثه

مشاهدة المرفق 244569مشاهدة المرفق 244570مشاهدة المرفق 244571مشاهدة المرفق 244569مشاهدة المرفق 244570مشاهدة المرفق 244571
بحكم وظيفتي المرتبطه بمجال السفر فسبب الازدحام هو قرار السعوديه واشتراطها علي المسافرين وجود شهاده تثبت خلوهم بالمرض وده من تاريخ 7/3/2020 الساعه 11 الظهر طبعا يشمل الي صدر له تأشيره وكان مأجل السفر فيه ناس كانت حاجزه طيران وراح عليها بسبب القرار ده وفيه ناس عايزه تلحق تسافر خوفا من ان يتم الغاء السعوديه للسفر اليها فيضيع عليهم الفلوس الس صرفوها

طبعا من حق السعوديه تحمي نفسها بالطريقه الي هيا شايفاها ولكن المشكله هنا ان الناس دي كده لو فيه واحد فيهم عنده المرض ممكن يعدي الجميع وطبعا العدوي مش هتظهر غير بعد الفحص يعني الي جي يثبت انه سليم ممكن بسلوكه دي يمرض نفسه ويكون سبب في نشر المرض للاسف احنا ثقافة النظام عندنا صفر

نفس اللي افكر فيه

لو كانت الشخصيات فعلا مصابة كان طلبوا من جميع أعضاء البرلمان والشخصيات القيادية في الدولة الدخول في العزل

قبل فترة كان هناك جلسة للبرلمان وأيضا اجتماعي حكومي اذا الجميع اصيب بالفايروس

كثر خير السعودية وماقصرت بالتعامل معهم عملاء ايران رايحين دون إذن من الحكومة وجايين اللحين معهم مرض خطير ومازالوا يتكتمون رغم كل مابذل لأجلهم شكلهم ناويين ينشرون المرض بعدما عجزوا عن القتال والإرهاب اتجهوا إلى طرق أخرى من الحرب البيولوجية

لان الشخصيات الكبيرة ياتيها زوار اكثر

بالعكس زياراتهم تكون رسمية ومع شخصيات رسمية اكثر من مقابلة عامة الناس

اذا على كلامك جميع الحكومة الإيرانية مصابه

انا بصراحه مش شايف الموضوع مقلق للدرجه دى
المشكله بتكون كبيره لدى فئه معينه وهم اصحاب المناعه الضعيفه والتاريخ المرضى كمرضى القلب والربو على سبيل المثال
اما الكورونا يمكن يصيبك وتشفى منه والا تعرف حتى انه اصابك
بلاش افوره
انا طبعا مع العمل بلاسباب
لاكن بدون شطط
خطير جدا ياخي لا تفكر بنفسك انا والله خوفي الوحيد على شيباني و الاطفال .اذا انعديت فيه ممكن توصله لاشخاص فيهم امراض مزمنه الواحد ما يفكر بنفسه اخي الكريم

هذه معلومة إضافية في غاية الأهمية تضيفها وزارة الصحة السعودية للعموم،
"جميع الحالات هم من سكان القطيف"
يعني افهم يا فهيم .. كل الحالات المصابة في السعودية من سكان القطيف .. يعني جميعهم من أبناء الشيعة من القطيف،
** إلا إذا كانت معلوماتي غير دقيقة وأن هناك من أهل السنة يقطنون في القطيف، فأرجوا من الأخوة السعوديين تصحيح معلوماتي.

التعديل الأخير:
هذه معلومة إضافية في غاية الأهمية تضيفها وزارة الصحة السعودية للعموم،
"جميع الحالات هم من سكان القطيف"
يعني افهم يا فهيم .. كل الحالات المصابة في السعودية من سكان القطيف .. يعني جميعهم من أبناء الشيعة من القطيف،
** إلا إذا كانت معلوماتي غير دقيقة وأن هناك من أهل السنة يقطنون في القطيف، فأرجوا من الأخوة السعوديين تصحيح معلوماتي.

اخونا x007 كان مصاب ولا معزول فقط ؟
لان خبري فيه مو قطيفي

عودة
أعلى