كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

بالنسبة لجميع دول الخليج
هل تم إيقاف إستقدام العمالة من الفلبين تايلند فيتنام ونيبال وإندونيسيا ؟
كنت في المطعم قبل شوي وجاني الوسواس الخناس من الفلبيني اللي يشتغل :تمام:

انا عكسك
حاليا احس بصداع وحرارة خفيفة ورحت اتقهوى بكافي و واضح الارهاق والفلبن طقهم الوسواس كل شوي يسألوني ار يو اوكي سير ?

للاسف فالحجر وممنوع دخول اي شي
هاتفي واخبروني انه لن يخرج معاي لوكنت سليم
وللاسف كنت فالحجر لمده14 يوم وخرجت ثم رجعت بعد تاكد اصابه صديقي
لما يمر عليك الدكتور اطلب منه يكتبهم في روشته من تطبيق النهدي او اتصل عليهم هتلاقي أسمائهم التجاريه تحصل عندهم أقراص عسل مع غذاء ملكات النحل و تحصل السيلينيوم مكمل غذائي لرفع المناعه و لو تبغي حبه البركه و تعطي الاسماء للدكتور يكتبها لك في وصفه و بلغه ابيها احسن من مناعتي و اطلبها توصيل اذا ما متوفره مع صيدليه المستشفي

انا الحين في عزل وراح احاول اصور وانزل تصوير.. الاسياب ممنوع خروج لمريض فيها. وبابين باب خارجي وباب داخلين ولازم توقف بين البابين 30 ثانيه وتخرج او تدخل.. غير التجهيزات.. اذا انا مشتبه فيني ملزقين فيني كمام كل 30ثانيه يغيرونه

غير الاشراف الطبي والتمريض.. دكتور كل4 ساعات وتحاليل كل 6 ساعات وطاقم تمريضي كل 45 يدخل يشوف التنفس الحراره العلامات الحيوية.. كل 3 ساعات اشعه لصدر
ما تشوف شر قبل قليل اخبرني اخي بحاله اشتباه لمواطن بحريني اضنها صدفه

ايطاليا كارثة بكل المعايير عدد اصابات و وفيات كبير جدا (البلد الثاني بعد الصين) و لم تقوم باي اجراءات جدية لتقليل انتشار المرض.
الغريب امر كوريا الجنوبيه
عدد الحالات كبير ولااجد اعلان عن
الوفيات او الشفاء

انا عكسك
حاليا احس بصداع وحرارة خفيفة ورحت اتقهوى بكافي و واضح الارهاق والفلبن طقهم الوسواس كل شوي يسألوني ار يو اوكي سير ?
اذا سالك مره ثانية قله توي جاي من البحرين :sot4:

بدون مزح من امس وانا مزكم و سخونه داخليه واحتقان الحلق و كحه ناشفة احس صدري يصفر الله يستر

الغريب امر كوريا الجنوبيه
عدد الحالات كبير ولااجد اعلان عن
الوفيات او الشفاء

الوضع كارثي بشكل كامل اليوم فقط 3000 حالتة اصابة و 104 وفاة طبعا اذا سلمنا ان ما تعلن عنه الحكومات صحيح.

انا عكسك

عودة
أعلى