كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

ادن هدا الاختبار PCR غير متاح للجميع وليس في المتناول ام يمكن ان يعمم بسهولة
الدول اما تشتريه مباشره, او تطلبه عن طريق منظمة الصحه العالميه وهي توزع لهم.
اغلب دول العالم الثالث عندها نقص مخيف في ال kits المطلوبه (ضمنها دول عربيه), و لا تغطي الاحتياج ابدا

ما هو غرض اليوم السابع من نشر عنوان مضلل عن المغرب ؟؟؟؟؟؟؟
وإن كان الكلام داخل المقال صحيح إلا أن القائمين عن الصحيفة يعرفون أن الجمهور الموجه إليه الخبر يكتفون فقط بقراءة العناوين
هناك سوء نية لا لبس فيه من الصحيفة لغرض في نفسها بتمرير خبر زائف للجمهور يخدم هدفها وهو واضح وضوح الشمس واللبيب بالإشارة يفهم

التعديل الأخير:
اعتقد يمكن التغلب على هذا الوباء بمنع السفر بشكل كامل لجميع دول العالم لعدة أشهر وتنتهي المشكلة إن شاء الله.

المتضرر فقط هو قطاع الطيران والسياحة وكل من له علاقة مباشرة أو غير مباشرة لكن هذا الحل لم يطرح بالإعلام ما السبب؟

والله كل ما أردت أن أبدأ في العمل على "الفرضية" التي في بالي، أجد بعض الأخوة في هذا الموضوع يجزمون بأن الفايروس ليس من صناعة مخبرية، وأنا أهون.

ادن هدا الاختبار PCR غير متاح للجميع وليس في المتناول ام يمكن ان يعمم بسهولة
جهاز PCR هذا جهاز كبير مخصص للمعامل و المختبرات و ثمنه غالي كجهاز وبيجري العديد من التحليلات ... كرونا او ايذر.........الخ ليس كل المختبرات لديها PCR لأنه مكلف
سعر التحليل الواحد قد يصل 200 دولار في الخليج لتحليل ما اما كوفيد لا أعرف سعرة

والله كل ما أردت أن أبدأ في العمل على "الفرضية" التي في بالي، أجد بعض الأخوة في هذا الموضوع يجزمون بأن الفايروس ليس من صناعة مخبرية، وأنا أهون.

صناعة مخبرية وارد مثلها مثل الاسلحة الجرثومية ممكن صناعتها والله اعلم

ممكن فشل صيني بعدم الاحتواء
او اختراق استخباراتي لاحد الافراد لتسريبه

كذالك المشاكل هذي كانت تظهر بالدول قبل مئات السنين وتنتشر بين الناس

عموما كل شي وارد

وانا اقولك.. توكلي على الله وابدي.. لن اعراضه غريبه جدا.. اجل وش هالحراره الي توصل 35 وماتشعرين الا بكسل وارهاق

انا مستغرب من الهند.. 3 اصابات فقط علما ان نظامهم الصحي لا يقل سوءا عن ايران
انا برضه مستغرب الهند
جايز عشان يدبحوا بعض الفيروس منتظر يلعب علي النهائي ?? الله يهدي عباد البقر
اذا الكلام صحيح اكيد هناك مكون في الأكل
التوابل لديهم كثيرة و أكثرهم تأثير الكركم

وانا اقولك.. توكلي على الله وابدي.. لن اعراضه غريبه جدا.. اجل وش هالحراره الي توصل 35 وماتشعرين الا بكسل وارهاق
الله يشافيك ويعافيك اخوي

عودة
أعلى