كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

كما توقعت ... هناك مشكلة في تشخيص المرض بمصر !!

كيف يعني ؟؟
هل الصين أعطت مصر أجهزة كشف الكورونا؟؟
أم مصر هي التي ستعطي الصين جهاز للكشف؟؟
لأن بحسب بعض الأخوة الكرام المصريين كانوا يقولون يوم أمس في هذا الموضوع بأن مصر ستقدم جهاز يكشف الكورونا،
هكذا فهمت منهم،

كيف يعني ؟؟
هل الصين أعطت مصر أجهزة كشف الكورونا؟؟
أم مصر هي التي ستعطي الصين جهاز للكشف؟؟
لأن بحسب بعض الأخوة الكرام المصريين كانوا يقولون يوم أمس في هذا الموضوع بأن مصر ستقدم جهاز يكشف الكورونا،
هكذا فهمت منهم،

الصين أعطت لنا كواشف حديثه

لا احد يعرف ما هي هدية السيسي للصين .. ?

كما توقعت ... هناك مشكلة في تشخيص المرض بمصر !!

بطل كذب وهري
مصر ارسلت وزيرة الصحة امس مع هدية عبارة عن مستلزمات وقاية طبية محتاجاها الصين
والصين ردت بارسال معدات كشف هدية لمصر واعطتها ايضا كل الوثائق الفنية المحدثة (النسخة السادسة) للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الصين لمواجهة الفيروس والتقرير المشترك لخبراء منظمة الصحة العالمية

والله الوطنجيه الجدد ذولي
وباء زي كوفيد

الأن شانين حمله يطالبون بغلق
منفذ البحرين تماماً
ما يدرون ان البحرين قائم سوقها
على السعوديه قفل المنفذ
يعني خنق البحرين و أهلها
( ولا أحد يشبه الوضع في قطر الإختلاف كبير جداً )
والبحرين حسب ما تابعنا كلنا قامت
بمجهود جبار في مواجهة الفايرس

انا أحض اي سعودي لديه حساب
في تويتر ان لا يسكت ان كان
غير راضي عن هذا الطلب
علو الصوت وقارعوا الحجة با الحجه

فقعوا مرارتي خلاص
امس الفايرس من قطر واليوم
غلق منفذ البحرين

لا حول ولا قوة الا با الله​

لدينا جيل الكتروني فاشل احمق للاسف

يوجد نظام دولي لمراقبة المسافرين تابع لمنظمة الطيران المدني الدولية إيكاو يمكنك الحصول فيه على كل تفاصيل المسافرين حتى قبل ان يركب الطائرة

لكني لست متاكد من كمية المعلومة المقدمة لكل بلد هل كل الرحلات العالمية او فقط القادمة ومغادرة من كل بلد على حده

شكراً لك أخي،
أعتقد أن هذا لا يسري على إيران،
أتصور بأن الشيعة البحرينيين والسعوديين المسافرين من إيران لا تقدم إيران تفاصيل عنهم لمنظمة إيكاو،
وهنا تكمن المشكلة،
على العموم، من المؤكد أن المملكتين البحرين والسعودية سيطرقون كل الأبواب لوضع حد لهذه المعضلة.

المفروض اي واحد راح لاايران قبل الكشف يجلد وبعدين يكشف عليه
ويوكلونه تربه الحسين لين يقفل بطنه

تره حالياً أي شخص يدخل من البحرين للسعودية عبر جسر الملك فهد يجري له فحص الكورونا،
البحرين والسعودية حالياً يستعينون بخبير غربي من منظمة الصحة العالمية لضبط الحدود البرية بين البلدين (اي جسر الملك فهد) من الناحية الصحية، وإجراء الفحوصات،
يبدو أن هذا المصاب دخل للسعودية عبر البحرين قبل اكتشافنا لحالات مصابة بالكورونا قادمة من إيران، أي قبل يوم 22 فبراير،
لربما دخل السعودية يوم 21 فبراير، أو يوم 20 فبراير ... الخ،
وكان مصاب بالفايروس وكان في فترة الحضانة والحين النتائج إيجابية بأنه مصاب بالكورونا.

حاليا نعم اتفق معك
سابقا لا للاسف بعضهم مر قبل الاجراءات الاخيره المتبعه من وزارة الصحه..!
مثل ما قال ديتر كلامه الاقرب للصح

بطل كذب وهري
مصر ارسلت وزيرة الصحة امس مع هدية عبارة عن مستلزمات وقاية طبية محتاجاها الصين
والصين ردت بارسال معدات كشف هدية لمصر واعطتها ايضا كل الوثائق الفنية المحدثة (النسخة السادسة) للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الصين لمواجهة الفيروس والتقرير المشترك لخبراء منظمة الصحة العالمية

للاسف ..الهري سنراه قريبا يا فتى، والله أتمني ان أكون غلطان والبلد تكون سليمه
ولكن هل تقديم هدية المستلزمات الطبية يستدعي إرسال وزيرة الصحة لدولة موبؤة ؟ لا اجده منطقيا !

مطعم كويتي مشهور يعلن ان جميع الطلبات مجانية للمصابين بالحجر الطبي والطاقم طول فترة الحجر الصحي ?

شكراً لك أخي،
أعتقد أن هذا لا يسري على إيران،
أتصور بأن الشيعة البحرينيين والسعوديين المسافرين من إيران لا تقدم إيران تفاصيل عنهم لمنظمة إيكاو،
وهنا تكمن المشكلة،
على العموم، من المؤكد أن المملكتين البحرين والسعودية سيطرقون كل الأبواب لوضع حد لهذه المعضلة.

المعلومات تقدم من شركات الطيران للمنظمة اثناء الحجز للرحلة لذلك المعلومات متوفرة على الأقل لمن يسافر على شركات الطيران الخليجية الى ايران

المفروض اي واحد راح لاايران قبل الكشف يجلد وبعدين يكشف عليه
ويوكلونه تربه الحسين لين يقفل بطنه
الفقير شو ذنبه المشكله من ايران تكتمت على خير انتشارا الفايروس

نواة الانتشار هو هذا الضريح بالتحديدـ تقبيل ولحس ولمس بالايادي

Bt8upJk4Z7cPTYpxzbg62MIv3xYqSXrgHAmosobnyOAqueP4_VgUe7ecgscAa-XQqyzW23u9KRIU8PsfevL4W39adYeqc1avhM9YTKELWik-mfikdzUfdqvaMWVtT_mtP_w04x9OSQ

مابلكم بالحج الاسود في الحج، لهذا كنا نطالب بمنع الحج وبعض الاخوة المتحمسين يرفضون الفكرة
المفروض لا الحج والاضرحة ولا حتى صلاة الجمعة تقام الى اشعار اخر
الطقوس الدينية باختلاف الطائفة التي تمارسها تمثل مرتع للفيروس وتساعد على نشره للاسف

%D9%85%D8%A7_%D9%87%D9%88_%D9%81%D8%B6%D9%84_%D8%AA%D9%82%D8%A8%D9%8A%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AC%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D9%88%D8%AF.jpg

أتفهم وجهة نظرك جيداً أخي الكريم، التجمعات مضرة في مثل هكذا أوبئة،
لكن الحجر الأسود بإستمرار تقوم السلطات السعودية بتعقيمها وتطهيرها وتطييبها عبر المعقمات وعبر الطيب،
والله أنا كم من مرة قبلت الحجر الأسود مباشرة بعد حجاج آفارقة من دول أفريقية كـ نيجيريا أو السنغال وكانوا ضخمين كأنهم من أرض العملاقة وأنا جنبهم كنت مثل العصفورة، أو حجاج من دول آسيوية يخرعون مثل منغوليا ... الخ،
وعند تقبيلي للحجر الأسود شممت رائحة زكية لا شبيه لها إطلاقاً في الدنيا، والله قمت أتساءل في نفسي أهي رائحة الجنة ؟!!.

هو كذب على الدولة

.... لكن انت وإدارتك عارف إنه تو جاء من ايران والادارة من مسؤولياتها حماية الطلاب
ماهو من مسؤوليات المدير منعه
هذا شغل الداخلية ماهو شغل التعليم

هههههههه هو نفس الجهاز الذي يكشف المتفجرات وتم بيعه للعراق في صفقة فاسدة

يبدو ان مصر فيها اكثر من عبدالعاطي كفتة :)) :)) :)) :)) :)) :))

التكنولوجيا اشترتها اليابان و اذا شخص باع جهاز مضروب لا يعني أن التكنولوجيا خطأ
نفس التكنولوجيا للبحث عن الذهب

المعلومات تقدم من شركات الطيران للمنظمة اثناء الحجز للرحلة لذلك المعلومات متوفرة على الأقل لمن يسافر على شركات الطيران الخليجية

شكراً لك أخي الكريم،
إذن أعتقد الخلل في الدول غير الخليجية كالعراق مثلا أو لبنان أو سوريا أو أو ... الخ،
ولربما الخلل يكمن في القادمين من إيران عبر هذه الدول.

عودة
أعلى