كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

نواة الانتشار هو هذا الضريح بالتحديدـ تقبيل ولحس ولمس بالايادي

Bt8upJk4Z7cPTYpxzbg62MIv3xYqSXrgHAmosobnyOAqueP4_VgUe7ecgscAa-XQqyzW23u9KRIU8PsfevL4W39adYeqc1avhM9YTKELWik-mfikdzUfdqvaMWVtT_mtP_w04x9OSQ

مابلكم بالحج الاسود في الحج، لهذا كنا نطالب بمنع الحج وبعض الاخوة المتحمسين يرفضون الفكرة
المفروض لا الحج والاضرحة ولا حتى صلاة الجمعة تقام الى اشعار اخر
الطقوس الدينية باختلاف الطائفة التي تمارسها تمثل مرتع للفيروس وتساعد على نشره للاسف

%D9%85%D8%A7_%D9%87%D9%88_%D9%81%D8%B6%D9%84_%D8%AA%D9%82%D8%A8%D9%8A%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AC%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D9%88%D8%AF.jpg
كان عندي مقطع لسعودي من الشرقيه كل ما حسيت بضيك كنت اشغله مرة يضحك يقول عادي ياكل ..... المعصوم :oops:
الدين بحاجه الى تجديد ونفض الموروثات التي تخالف الفطرة. جزاه الله خير الشيخ وسيم. يوسف هو الآن يحمل هذا اللواء لواء التجديد . الحمد لله غيرت كثير من قناعاتي السابقه والافكار المتشددة المتزمته

كان عندي مقطع لسعودي من الشرقيه كل ما حسيت بضيك كنت اشغله مرة يضحك يقول عادي ياكل ..... المعصوم :oops:
الدين بحاجه الى تجديد ونفض الموروثات التي تخالف الفطرة. جزاه الله خير الشيخ وسيم. يوسف هو الآن يحمل هذا اللواء لواء التجديد . الحمد لله غيرت كثير من قناعاتي السابقه والافكار المتشددة المتزمته

احب في الله الشيخ والاخ يوسف، الله يعينه يتعرض لحملة اعلامية قوية من دواعش الاخونج

اتمنى هي والامارات والكويت

ع الاقل فترة لين يبين الوضع

تتوقعوا انها مقدمة لاغلاق الحدود

نعم يبدو ذلك وتعليق الرحلات لجميع دول الخليج كان الاولى اقفال الحدود الكويتيه والامارتيه
عمان منعت الزائرين من جميع الننافذ للدول المصابه

والله الوطنجيه الجدد ذولي
وباء زي كوفيد

الأن شانين حمله يطالبون بغلق
منفذ البحرين تماماً
ما يدرون ان البحرين قائم سوقها
على السعوديه قفل المنفذ
يعني خنق البحرين و أهلها
( ولا أحد يشبه الوضع في قطر الإختلاف كبير جداً )
والبحرين حسب ما تابعنا كلنا قامت
بمجهود جبار في مواجهة الفايرس

انا أحض اي سعودي لديه حساب
في تويتر ان لا يسكت ان كان
غير راضي عن هذا الطلب
علو الصوت وقارعوا الحجة با الحجه

فقعوا مرارتي خلاص
امس الفايرس من قطر واليوم
غلق منفذ البحرين

لا حول ولا قوة الا با الله​

انت ماعندك سالفه بمشاركتك..؟!

الرجال بلغ الصحه بعد استفساره بتويتر وهذا اقتباس منه للاجراء الامثل واللذي يجب ان يتبع
ثانيا الصحه كيف ماعملت فحص للداخل من البحرين والبحرين تعتبر دوله مصابه بالعدوى..!
ثالثا كيف صرح ان المواطن عزل وكل من حوله وهو مدرس والمدرسين لهم يومين امس واليوم مداومين معه والطلاب ولم يعزلوا المهم الشق اكبر من الرقعه
وانت رحت تهاجم شخص مابيده شي

تره حالياً أي شخص يدخل من البحرين للسعودية عبر جسر الملك فهد يجري له فحص الكورونا،
البحرين والسعودية حالياً يستعينون بخبير غربي من منظمة الصحة العالمية لضبط الحدود البرية بين البلدين (اي جسر الملك فهد) من الناحية الصحية، وإجراء الفحوصات،
يبدو أن هذا المصاب دخل للسعودية عبر البحرين قبل اكتشافنا لحالات مصابة بالكورونا قادمة من إيران، أي قبل يوم 22 فبراير،
لربما دخل السعودية يوم 21 فبراير، أو يوم 20 فبراير ... الخ،
وكان مصاب بالفايروس وكان في فترة الحضانة والحين النتائج إيجابية بأنه مصاب بالكورونا.

وباء زي كوفيد

منفذ البحرين تماماً
على السعوديه قفل المنفذ
يعني خنق البحرين و أهلها

غير راضي عن هذا الطلب

فقعوا مرارتي خلاص
غلق منفذ البحرين

وايش دخل الوطنيه بالموضوع وش فيها اذا تقفلت الحدود مع البحرين هذا امن صحي ماله علاقه بدوله معينه وش مزعلك

هنا المشكله انهم ياتون من دول بينها وبين ايران رحلات يتحايلون على الانظمه
ولذلك قلت بأن في جهاز الكمبيوتر المعلومات والتفاصيل عن الوجهة التي قدمت منها،
بالنسبة للقادمين من إيران عبر رجلات جوية غير مباشرة هناك ثغرات، ومن هذه الثغرات أستطاع هؤلاء الشيعة أن يفلتوا منها،

يوجد نظام دولي لمراقبة المسافرين تابع لمنظمة الطيران المدني الدولية إيكاو يمكنك الحصول فيه على كل تفاصيل المسافرين حتى قبل ان يركب الطائرة

لكني لست متاكد من كمية المعلومة المقدمة لكل بلد هل كل الرحلات العالمية او فقط القادمة ومغادرة من كل بلد على حده

المصاب بالسعودية معلم بثانوية محمد بن فهد بالدمام :تمام:

خالط الطلاب 3 ايام قبل اكتشاف المرض

والمصيبه الاكبر فيه بصمه بالمدرسه يستعملها المدرس والطلاب يعني المرض 1000% انتقل الى الطلاب وما بينهم

وباء زي كوفيد

منفذ البحرين تماماً
على السعوديه قفل المنفذ
يعني خنق البحرين و أهلها

غير راضي عن هذا الطلب

فقعوا مرارتي خلاص
غلق منفذ البحرين

ابو عمار الله يرضى عليك كله ولا مرارتك تفقع طيب هذا يكون إجراء أحترازي فقط ما حنا قطعنا الطيران مع كل أول الي منتشر فيها الفايروس

من جدك انت مدرس طلع في السناب بكل فخر انا رجعت من ايران و وصلت السعودية محد فحصني و فرحان ويفتخر فيها

لا يا مسلم

..... يصور زيارته لإيران في سناباته او انه مخبرهم من قبل انه بيروح لايران

عودة
أعلى