كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

القناة 12 العبرية:
العامل الصيني الذي تم نقله إلى مستشفى برزيلاي أمس للاشتباه في إصابته بفايروس كورونا، ظل في العزال طوال الليل، وكشفت الفحوصات التي أجريت له أنه مصاب بالأنفلونزا.

اجراء صحيح
إجراء صحيح لكنه متأخر
هل تم اكتشاف إصابات أو الاشتباه في بعض الحالات؟
حالياً يتم التشييك على جميع القادمين من الصين من جميع الجنسيات و سيتم فحصهم جميعاً خصوصاً الصينيين ، بالتنسيق مع وزارة الخارجية و الداخلية و الصحة بالإضافة إلى السفارة الصينية في الأردن

يا اخي الله يصلحك اذا حاب تجيب نظريات مؤامره على الاقل جيب نظريات معقوله, كورونا غير مربح تجاريا و تطوير نسخ "مسلحه" من الفيروسات عمليه معقده غير مفهومه كليا و تحمل اخطار غير مقبوله.

بساعدك و امري لله, خذ هذه النظريه و ان شاء الله تعجبك:
كورونا فيروس كغيره متحول و متغير دوريا بشكل طبيعي و من دون تدخل بشري, مسألة انه سيضهر بشكل جديد مسألة وقت فقط, ما يميز الازمه الحاليه انه وقع في الصين في فترة كانت تشهد حراك شعبي و تململ من الحكومه بؤرتها هونج كونج, و كأي حكومة شيطانيه قرر الحزب الشيوعي الصيني انه لن يدع هذه الازمه تفوت دون استغلال, تساهلوا اولا من احتواء الازمه ثم انقلبوا 180 درجه في تهويل رده الفعل و حجروا مدن مليونه و بثوا دعايه مخيفه عبر الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي, النتيجه الان ان المواطنين الصينين مختبئين في بيوتهم و يستجدون الحكومه العون بدل الاعتصام في الشوارع و المطالبه بقلب النظام.
ايش رأيك؟ نظريه ما يفكر فيها ابليس ?

اقنعتني ?

إعلام: إصابتان محتملتان بفيروس "كورونا" في إسرائيل

انا ما سمعت عن ووهان الا عن طريق اخبار الكورونا
فجأة طلع ناس تسافر من واليها وفيها طلاب عرب ومدري وش بعد

الخبر الجديد هو ظهور مسبب رئيسي للوباء وهده المرة الفاعل الحقيقي حول تفشي المرض هي الأفاعي بعد حساء الخفافيش :LOL: :LOL:

رجال الصاعقة يأكلون الثعابين و اي شئ يزحف الله يكون بعونهم.... كيف الامور معاهم؟

انا ما سمعت عن ووهان الا عن طريق اخبار الكورونا
فجأة طلع ناس تسافر من واليها وفيها طلاب عرب ومدري وش بعد
الصين تستاهل الزياره, بس فرّادي و خذلك back bag و قضها تمشيه خارج ال tourist trail.
حتشوف العجب

سفارة المغرب ببكين تحدث خلية أزمة لفائدة مغاربة الصين
أقامت سفارة المغرب ببكين، اليوم السبت، خلية أزمة لفائدة أبناء الجالية المغربية بالصين، لتتبع الوضع الصحي لأفراد الجالية وأحوالهم في أعقاب تفشي مرض الالتهاب الرئوي الجديد أو ما يعرف ب"كورونا"، وانتشاره على نطاق واسع في أهم المدن الرئيسية في الصين.
وذكر بلاغ للسفارة أنه يمكن الاتصال بهذه الخلية عبر الرقمين الهاتفيين، 8618701156920 و8615652198381.

وأضاف المصدر أنه يمكن أيضا الاتصال بالخلية عبر الرابط الالكتروني [email protected]

وأشارت السفارة المغربية ببكين إلى أن خلية أزمة أخرى تم إحداثها على مستوى وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ويمكن الاتصال بها عبر الرقم الهاتفي 212661336854.

الصين تستاهل الزياره, بس فرّادي و خذلك back bag و قضها تمشيه خارج ال tourist trail.
حتشوف العجب
انا backpackerومعظم رحلاتي تكون backpacking ?
لكني اختلف عن باقي الbackpackers اني بالنهاية انام بالفندق ????
انا زرت لاوس و نيبال وكمبوديا وفيتنام وتايلند وشفت العجب. علشان كذا الصين راح يكون اختيار متطرف بالنسبة لي ????

احتجزت حكومة_الصين أكثر من مليون مسلم من مسلمي الايغور واعتقلتهم و عذبتهم وقتلت الآلاف منهم فيأتي الرد من رب العالمين باحتجاز 40 مليون و العدد في ازدياد في اكثر من 10 مدن صينية يعذبون و يقتلون بفيرس كورونا الذي يقتل العشرات منهم يومياً .

أغلقت الصين جميع المساجد و الان تغلق المحلات و المصانع و البيوت و محطات القطارات و المطارات .

رفض العالم مقاطعة الصين بسبب جرائمها بحق المسلمين الإيغور و اليوم سيقاطعها العالم مرغماً خوفا من العدوى .
الله المنتقم
إن الله على كل شيء قدير

عودة
أعلى